ﺗﻤﺎﺕ ﺧﺎﺭﺟﺔ ﺯﻳﻨﺐ ﻛﻴﻒ ﻭﺻﻼﺕ ﻋﻨﺪ ﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺟﻮﻻﻥ ﻛﺘﻨﺎﺩﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺟﻮﻻﻥ : ﺯﻳﻴﻴﻨﺐ ... ﺯﻳﻨﺐ ﺗﺴﻨﺎﻱ
ﺗﺒﺴﻤﺎﺕ ﺯﻳﻨﺐ ﺑﺎﻧﺘﺼﺎﺭ ... ﺟﻤﻌﺎﺕ ﺍﻹﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻭ ﺿﺎﺭﺕ ﺭﺍﺟﻌﺔ ... ﻫﺰﺍﺕ ﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﻭ ﻋﻄﺎﺕ ﻻﺧﺮ ﻟﺠﻮﻻﻥ ... ﺩﺧﻠﻮ ﻗﻴﺴﻮ ﻭ ﺧﺮﺟﻮ ﺑﺠﻮﺝ ... ﻋﺠﺒﻮﻫﻢ ﺍﻟﻔﺴﺎﺗﻴﻦ ﺣﻴﻨﺖ ﺳﺎﻣﺒﻞ ﻭ ﻣﺎﻣﻌﻴﻘﻴﻨﺶ ... ﺑﻘﺎﻭ ﺑﻴﻬﻢ ﻭ ﺩﺍﺯﻭ ﺧﻠﺼﻮ ... ﻋﺎﺩ ﻣﺸﺎﻭ ﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ... ﻗﺎﺩﻭ ﺷﻌﺮﻫﻢ ﻭ ﺩﺍﺭﻭ ﻣﺎﻳﻜﺎﭖ ﺧﻔﻴﻒ ... ﺧﺪﺍﻭ ﻃﺎﻛﺴﻲ ﻭ ﺗﻮﺟﻬﻮ ﻟﻸﻭﻃﻴﻞ ...
ﻫﺒﻄﻮ ﻭ ﻫﻮ ﻳﺒﺎﻥ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﻣﺴﺎﻓﻴﻦ ﺍﻣﺎﻡ ﺍﻷﻭﻃﻴﻞ ... ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺘﺄﻧﻘﻴﻦ ﻭ ﻻﺑﺴﻴﻦ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ... ﺩﺧﻠﻮ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭ ﺳﻮﻟﻮ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻉ ... ﻛﺎﻥ ﻓﺎﻟﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺤﻔﻞ ﻓﻜﺎﻥ ﻓﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻓﺎﻟﻄﺎﺑﻖ ﺍﻷﻭﻝ ...
ﺯﻳﻨﺐ : ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﺔ ﻏﺘﻠﻘﺎﻳﻨﻲ ﻛﻨﺘﺴﻨﺎﻙ ﻫﻨﺎ ... ﻋﺮﻓﺘﻲ ﻭ ﺗﺴﻠﺘﻲ ﻏﻨﻐﻀﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻃﻮﻝ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﺔ " ﻣﺰﺍﻝ ﻣﻤﺘﻴﻘﺎﺵ ﻏﻨﻘﺎﺑﻞ ﻛﺘﺎﺏ ﻛﺒﺎﺭ ... ﺣﺎﺳﺔ ﺑﺎﻟﻔﺮﺍﺷﺎﺕ ﻓﻤﻌﺪﺗﻲ
ﺯﻳﻨﺐ : ﺣﺒﻚ ﺟﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺘﻮﺑﺔ ... ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺪﺍ ﻣﻌﺪﺗﻲ ﻛﺘﻔﺮﻓﺮ ﻏﻴﺮ ﻻ ﺷﻔﺖ ﺷﻲ ﺗﻴﺘﻴﺰ ﻫﻬﻪ
ﺟﻮﻻﻥ : ﻫﻬﻬﻪ ﺷﻜﺮﺍ
ﺯﻳﻨﺐ : " ﻗﻠﺰﺍﺕ ﻟﻴﻬﺎ " ﻫﺎﻫﻮﺍﺍ ... ﻭ ﺩﺍﺑﺔ ﻃﻠﻌﻲ ... ﻳﺴﺎﻟﻲ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻉ ﻧﻠﻘﺎﻙ ﻫﻨﺎ
ﺣﺮﻛﺎﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﺟﻮﻻﻥ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﻟﻠﻤﺼﻌﺪ ... ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻭ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﻟﻠﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﻗﺎﻟﻮ ﻟﻴﻬﺎ ... ﺑﺎﻧﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻴﺪﺧﻠﻮ ... ﻛﻴﻒ ﻭﺻﻼﺕ ﻋﻨﺪ ﻟﺒﺎﺏ ﻟﻤﺤﺎﺗﻮ ﻭﺍﻗﻒ ﺑﻜﻞ ﻫﻴﺒﺔ ... ﺑﻘﺎﺕ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ... ﻣﺘﻮﻗﻌﺎﺗﺶ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻨﺎ ... ﻟﻤﺤﻬﺎ ﻭ ﺷﺎﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺘﻤﻌﻦ ... ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﻠﺒﺲ ﺍﻭ ﺑﺎﻷﺣﺮﻯ ﺑﻔﺴﺘﺎﻥ ... ﻭ ﻛﺎﻧﺖ ﻻﺑﺴﺔ ﺣﺘﺎ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﺷﺤﺎﻝ ﻫﺎﺩﺍ ﻣﺸﺎﻓﻬﺎ ﺑﻴﻬﻢ ... ﻗﺮﺑﺎﺕ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭ ﻫﻲ ﺗﻠﻘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺘﺤﻴﺔ ...
ﺟﻮﻻﻥ : ﻣﻮﺳﻴﻮ ﺍﻟﻌﺜﻤﺎﻧﻲ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﻏﺪﺍ ﺑﻐﻴﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻠﺨﺺ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻉ
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺣﺪﺭﺍﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ "
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﺳﻤﻌﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻗﻠﺖ
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺣﺮﻛﺎﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻹﻳﺠﺎﺏ " ﻛﻴﻒ ﻧﺮﺟﻊ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻏﻨﺴﻴﻔﻄﻮ ﻟﻴﻚ ﻓﺈﻳﻤﻴﻞ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﻣﺰﻳﺎﻥ ... ﺍﺳﺘﻤﺘﻌﻲ ﺑﻮﻗﺘﻚ
ﺟﻮﻻﻥ : ﺷﻜﺮﺍ ﻣﻮﺳﻴﻮ
ﺿﺎﺭﺕ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﻭ ﻫﻮ ﻳﺘﺒﻌﻬﺎ ﺑﻌﻨﻴﻪ ... ﺧﺸﺎ ﻳﺪﻭ ﻓﺎﻟﺠﻴﺐ ﻭ ﺗﻮﺟﻪ ﻟﻠﻤﺼﻌﺪ ...
ﻋﻨﻴﻬﺎ ﻛﻴﻠﻤﻌﻮ ﻭ ﻫﻲ ﻭﺳﻂ ﺩﻳﻚ ﺍﻷﺟﻮﺍﺀ ... ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻧﺴﺎﺕ ﺷﻨﻮ ﻭﻗﻊ ﻣﻊ ﺑﺎﻫﺎ ﻭ ﻣﻦ ﺷﻨﻮ ﻏﻴﺤﺮﻣﻬﺎ ... ﻓﻘﻂ ﻣﺴﺘﻤﺘﻌﺔ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﺚ ﻭﺍﻟﻨﻘﺎﺵ ﺑﻴﻦ ﺃﻧﺎﺱ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﻠﻢ ﺗﻘﺎﺑﻠﻬﻢ ... ﻟﻜﻦ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﺿﻨﺎﺕ ﺃﻥ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﻏﻴﺘﺤﻘﻖ ﻭ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺴﺮﻋﺔ ... ﻳﻤﻜﻦ ﻏﻴﺘﺴﻠﺐ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻲ ﺟﺎ ﺑﻴﻬﺎ ... ﻟﻜﻦ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺻﺮﻓﺎﺕ ﻫﺎﺩ ﺍﻷﻓﻜﺎﺭ ﻭ ﺍﻛﺘﻔﺖ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻗﺒﺔ ﻭ ﻭﺟﻬﺎ ﻣﺒﺸﻮﺭ ...
ﺑﺪﺍﻭ ﻛﻴﻐﺎﺩﺭﻭ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﻬﺎﺀ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻉ ... ﻟﻘﺎﺕ ﺍﻟﺘﺤﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﻭ ﺧﺮﺟﺎﺕ ... ﺗﻔﺰﻋﺎﺕ ﻓﺎﺵ ﻗﻔﺰﺍﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺯﻳﻨﺐ ... ﺷﺪﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻫﺎ ﻭ ﺧﻨﺰﺭﺍﺕ ﻓﻴﻬﺎ ...
ﺯﻳﻨﺐ : ﺧﻠﻌﺘﻚ ... ﺳﻮﺭﻱ
ﺟﻮﻻﻥ : ﻳﺎﻙ ﻗﻠﺘﻲ ﻏﺘﺴﻨﺎﻱ ﻟﺘﺤﺖ
ﺯﻳﻨﺐ : ﺧﻔﺖ ﺗﺰﻳﺪﻱ ﻭ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻣﻨﺸﻮﺭﺓ ... ﻣﺎﻟﻴﻦ ﺍﻟﻨﻀﺎﺿﺮ ﻣﺎﻓﻴﻬﻢ ﺛﻘﺔ ... ﻣﻠﻴﺖ ﺑﻼ ﺑﻴﻚ ... ﻣﻲ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﻳﺎﻻﻩ ﺑﺪﺍﺕ ﻭ ﻋﺎﻣﺮﺓ ﺗﻮﺗﻮﺯ " ﻟﻮﺍﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺩﺭﺍﻋﻬﺎ " ﺩﺍﺑﺔ ﻣﻌﻴﺎ ﺷﺮﻳﻜﺘﻲ ﻓﺎﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ... ﻏﻨﺒﺮﮔﻮ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﻭ ﻧﻤﻤﻮ ﻓﺎﻟﻤﺴﻴﻤﻴﻤﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﻫﺎﺯﻳﻦ ﻗﻨﺎﻧﻔﻬﻢ ﻟﻠﺴﻤﺎ ... Let's go babe
ﻫﺒﻄﻮ ﻟﺘﺤﺖ ﻭ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﺪﺧﻠﻮ ﻟﻠﻘﺎﻋﺔ ﺟﺒﺪﺍﺕ ﺯﻳﻨﺐ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﻦ ﺻﺎﻛﻬﺎ ...
ﺯﻳﻨﺐ : ﺣﻔﻠﺔ ﺗﻨﻜﺮﻳﺔ ... ﺧﺎﺹ ﺗﻠﺒﺴﻲ ﻟﻤﺎﺳﻚ " ﺩﺍﺭﺕ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ "
ﺟﻮﻻﻥ : ﻻ ﺑﻼﺵ
ﺯﻳﻨﺐ : ﻟﺒﺴﻲ ﮔﺎﻻﻙ ﺑﻼﺵ
ﺣﻴﺪﺍﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﺯﻳﻨﺐ ﻧﻀﺎﺿﺮﻫﺎ ﻭ ﻗﺎﺩﺍﺗﻮ ﻟﻴﻬﺎ ... ﻛﺎﻥ ﻣﺸﺒﻚ ﻓﺎﻻﺳﻮﺩ ﻭ ﺷﺎﺩ ﻏﻴﺮ ﻟﻌﻨﻴﻦ ... ﺷﺪﺍﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﺩﺧﻠﻮ ﻟﻠﻘﺎﻋﺔ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺎﻣﺮﺓ ... ﻧﺴﺎﺀ ﻭ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﻨﺘﺎﺷﺮﻳﻦ ﻭ ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﻄﺒﺎﻟﻲ ﺍﻟﻤﺰﻳﻨﺔ ... ﺍﻷﻏﻠﺒﻴﺔ ﻛﺎﻧﻮ ﺩﺍﻳﺮﻳﻦ ﺍﻷﻗﻨﻌﺔ ... ﻓﺌﺔ ﻫﺎﺯﻳﻦ ﻛﺆﻭﺱ ﻓﻴﺪﻳﻬﻢ ﻭ ﻣﺸﺎﺭﻛﻴﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ... ﻭ ﻓﺌﺔ ﻛﺘﺮﻗﺺ ...
ﺟﻮﻻﻥ ﺟﺎﻫﺎ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻓﺸﻲ ﺷﻜﻞ ... ﻋﺎﻟﻢ ﺁﺧﺮ ... ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﺤﻀﺮ ﻟﺤﻔﻠﺔ ﻭ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺸﻜﻞ ... ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻫﻨﺎ ﻭ ﻟﻬﻴﻪ ﺑﺤﺎﻝ ﻟﻤﺸﻴﺸﺔ ... ﻧﻐﺰﺍﺗﻬﺎ ﺯﻳﻨﺐ ﻭ ﻫﻲ ﻛﻀﺤﻚ ...
ﺯﻳﻨﺐ : ﺁﺟﻲ ﻧﻮﻗﻔﻮ ﻓﻮﺍﺣﺪ ﻟﺒﻼﺻﺔ ﺇﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﻏﻴﺒﺎﻥ ﻟﻴﻨﺎ ﻛﻠﺸﻲ
ﻣﺸﺎﻭ ﻟﻄﺒﻠﺔ ﺧﺎﻭﻳﺔ ﻭ ﻓﻄﺮﻳﻘﻬﻢ ﺧﺪﺍﻭ ﻋﺼﻴﺮ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻨﺎﺩﻝ ... ﻭﻗﻔﻮ ﺟﻨﺐ ﺑﻌﺾ ﻣﻘﺎﺑﻠﻴﻦ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭ ﺯﻳﻨﺐ ﻛﻀﻮﺭ ﻓﻌﻨﻴﻬﺎ ﻭ ﺗﺸﻮﻑ ... ﺗﻮﻗﻔﺎﺕ ﻋﻨﺪ ﻃﺒﻠﺔ ﻗﺮﻳﺒﺔ ﻟﻴﻬﻢ ﺷﻮﻳﺔ ...
ﺯﻳﻨﺐ : ﺍﻟﻔﺮﺳﺎﻥ ﺍﻟﺜﻼﺛﺔ ﻋﻠﻰ ﻟﻴﺴﺮ
ﺗﻠﻔﺘﺎﺕ ﺟﻮﻻﻥ ﻭ ﻫﻤﺎ ﻳﺒﺎﻧﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﺭﺋﺒﺎﻝ ﺇﻟﻴﺎﺱ ﻭ ﺳﻨﻤﺎﺭ ... ﻛﺎﻧﻮ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﻲ ﻣﻼﺑﺴﻴﻨﺶ ﺍﻷﻗﻨﻌﺔ ... ﺍﻧﺘﺎﺑﻬﺎﺕ ﻟﻠﺒﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ ... ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻠﻔﺘﺔ ﻟﻸﻧﻈﺎﺭ ﺑﻔﺴﺘﺎﻧﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﻘﻨﺎﻉ ﺍﻟﻲ ﻫﺎﺯﺓ ﺑﻴﺪﻫﺎ ... ﺭﺟﻌﺎﺕ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﺰﻳﻨﺐ ...
ﺟﻮﻻﻥ : ﺷﻜﻮﻥ ﻫﺎﺩﻳﻚ ﺍﻟﻲ ﻣﻌﺎﻫﻢ
ﺯﻳﻨﺐ : ﺻﺎﺣﺒﺔ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ... ﻭﺍﻟﺪﻳﻬﺎ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﺜﻨﺎﺋﻲ ﺍﻟﻲ ﻟﻬﻴﻪ ﻫﻤﺎ ﺍﻟﻲ ﻣﺤﺘﺎﻓﻠﻴﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺯﻭﺍﺟﻬﻢ ... ﺷﻮﻓﻲ ﺷﺤﺎﻝ ﺻﺎﺭﻓﻴﻦ ... ﺳﺎﻟﻴﺮ ﺩﻳﺎﻝ ﻋﺎﻡ ﻣﺎﻳﻐﻄﻲ ﻟﻴﺎ ﺣﺘﺎ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺍﻟﻤﺎﻛﻠﺔ
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺭﺟﻌﺎﺕ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﻢ " ﻭﺍﺵ ﺻﺪﻳﻘﺘﻬﻢ
ﺯﻳﻨﺐ : ﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ... ﻣﻲ ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻴﺎ ﻻﺻﻘﺔ ﻓﻮﺍﺣﺪ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ
ﺟﻮﻻﻥ : ﺷﻜﻮﻥ ؟
ﺯﻳﻨﺐ : ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﻫﻬﻪ
ﻓﺎﻟﻄﺒﻠﺔ ﻻﺧﺮﻯ ﺍﻟﺪﺭﺍﺭﻱ ﻭﺍﻗﻔﻴﻦ ﺑﺜﻼﺛﺔ ﻫﺎﺯﻳﻦ ﻣﺸﺮﻭﺏ ... ﺳﻨﻤﺎﺭ ﻭ ﺭﺋﺒﺎﻝ ﻛﻴﻬﻀﺮﻭ ﻭ ﻓﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺳﻨﻤﺎﺭ ﻣﺤﻴﺪﺵ ﻋﻨﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻤﺎﺭﺍ ﺍﻟﻲ ﻛﻀﺤﻚ ﻣﻊ ﺇﻟﻴﺎﺱ ... ﺣﻄﺎﺕ ﺳﻤﺎﺭﺍ ﺍﻟﻜﺎﺱ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻄﺒﻠﺔ ﻭ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﺮﺋﺒﺎﻝ ...
ﺳﻤﺎﺭﺍ : ﻣﻐﺎﺩﻳﺶ ﺗﻌﺮﺿﻨﻲ ﻟﺸﻲ ﺭﻗﺼﺔ
ﺇﻟﻴﺎﺱ : ﻋﻤﺮﻙ ﺷﻔﺘﻴﻪ ﻛﻴﺮﻗﺺ ... ﺁﺟﻲ ﻟﻬﻨﺎ
ﺟﺮﻫﺎ ﺇﻟﻴﺎﺱ ﻭ ﺗﻮﺟﻬﻮ ﻟﻮﺳﻂ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ... ﻣﻜﺎﻧﺶ ﻋﺎﺟﺒﻬﺎ ﺍﻟﺤﺎﻝ ... ﻛﻞ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻴﻦ ﻭﺍﻗﻒ ﺭﺋﺒﺎﻝ ...
ﺳﻨﻤﺎﺭ : ﻋﺎﺭﻑ ﺑﻠﻲ ﻛﺘﺒﻐﻴﻚ ؟
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﻋﺎﺭﻑ
ﺳﻨﻤﺎﺭ : ﻭ ﻋﻼﺵ ﻛﺘﻌﺎﻣﻠﻬﺎ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : " ﺭﺷﻒ ﻣﻦ ﻛﺎﺳﻮ " ﻭ ﻛﻴﻒ ﺑﻐﺘﻴﻨﻲ ﻧﻌﺎﻣﻠﻬﺎ ... ﻣﺎﺷﻲ ﻓﺼﺎﻟﺤﻚ ﻧﻜﻮﻥ ﺧﺎﻳﺐ ﻣﻌﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﻴﻞ ﻟﻴﻚ ... ﻭ ﻻ ﻧﺎﻭﻱ ﺗﺒﻘﺎ ﻏﻴﺮ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ
ﺳﻨﻤﺎﺭ : " ﺣﻚ ﺭﺍﺳﻮ " ﻣﺎﻛﺘﻔﻠﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﺣﺘﺎ ﺣﺎﺟﺔ ... ﻫﺎﻧﻲ ﺟﺎﻱ
أنت تقرأ
السفاح العاشق
Teen Fictionﺭﻭﺍﻳﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻏﻤﻮﺽ .... ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻣﻠﻴﺌﺔ ﺑﺎﻟﺘﺸﻮﻳﻖ .... ﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﻣﻌﻘﺪﺓ .... ﻋﺸﻖ ﻣﻬﻮﻭﺱ ﻣﺘﻤﻠﻚ .... ﺣﻴﺎﺓ ﻣﺰﺩﻭﺟﺔ .... ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺨﻄﻴﺌﺔ .... ﺟﺮﺍﺋﻢ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﺤﺐ .... ﺍﻟﻈﻐﻴﻨﺔ ﻭ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ... ﺍﻟﺤﻘﺪ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ﻭ ﺍﻟﻐﻴﻴﻴﻴﺮﺓ .... ⭐⭐⭐ ﻣﺰﻳﺞ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻭ ﺍﻟﺨﻴﺎﻝ ⭐⭐⭐ ﺗﺄﻟﻴﻒ : 🌸 ﻣﻮﺭﻱ 🌸 ﺑﻌ...