ﺳﺪﺍﺕ ﻧﻮﺍﻝ ﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﻫﺒﻄﺎﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﺭﻭﺝ ... ﻏﺎﺩﺓ ﻓﺎﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭ ﻫﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﻻﺣﺒﻴﺒﺔ ﻛﺘﻌﻴﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﻧﻮﺍﻝ : ﻭﻱ ﻻ ﺣﺒﻴﺒﺔ ؟
ﺣﺒﻴﺒﺔ : ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺷﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﺕ ﻣﻊ ﺭﺋﺒﺎﻝ ؟
ﻧﻮﺍﻝ : ﺳﻤﻴﺘﻬﺎ ﺟﻮﻻﻥ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﺍﻟﻲ ﻋﺎﺭﻓﺔ
ﺣﺒﻴﺒﺔ : ﻣﺎﻋﺮﺕ ﺷﻨﻮ ﻭﺍﻗﻊ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﺣﺘﻰ ﺟﺎﺕ ﻓﺪﻳﻚ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ !
ﻧﻮﺍﻝ : ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻭﺍﻗﻌﺔ ﻓﺸﻲ ﻣﺸﻜﻴﻞ ... ﻭﺟﻬﺎ ﻛﻠﻮ ﻣﻀﺮﻭﺏ ﻭ ﻏﻴﺮ ﺳﺎﻫﻴﺔ ﻣﻜﺘﻬﻀﺮﺵ ... ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﻛﺘﻘﻄﻊ ﻓﺎﻟﻘﻠﺐ
ﺣﺒﻴﺒﺔ : " ﺑﺤﺰﻥ " ﺫﻛﺮﺍﺗﻨﻲ ﻓﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﺒﻨﺖ ... ﺍﻟﻲ ﻛﻨﺘﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﺎﻳﻮﻗﻌﺶ ﻟﺸﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﻛﻴﻒ ﻭﻗﻊ ﻟﻴﻬﺎ
ﻧﻮﺍﻝ : ﺷﻜﻮﻥ ﻫﺎﺩﻱ ﺍ ﻻﺣﺒﻴﺒﺔ ؟ !
ﺣﺒﻴﺒﺔ : " ﺗﻨﻬﺪﺍﺕ " ﺳﻴﺮﻱ ﻗﺎﺩﻱ ﻟﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺧﻔﻴﻔﺔ ﻭ ﻃﻠﻌﻴﻬﺎ ﻟﻴﻬﺎ ... ﺃﻧﺎ ﻏﺪﺍ ﻭ ﻧﻄﻠﻊ ﻧﺸﻮﻓﻬﺎ
ﺩﺧﻼﺕ ﻻﺣﺒﻴﺒﺔ ﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﻭ ﻧﻮﺍﻝ ﻣﺸﺎﺕ ﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ... ﺭﺋﺒﺎﻝ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻗﻒ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺪﺭﻭﺝ ﻭ ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ﻭﺻﻞ ﺣﺘﺎﻝ ﻋﻨﺪﻭ ... ﻏﻴﺮ ﺳﻤﻊ ﺷﻨﻮ ﻗﺎﻟﺖ ﻻﺣﺒﻴﺒﺔ ﻭ ﻫﻮ ﻳﻄﻠﻊ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﺳﺮﻳﻌﺔ ... ﺣﻞ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻴﻘﻠﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﻨﻴﻪ ... ﻣﺒﺎﻧﺘﺶ ﻟﻴﻪ ﻭ ﻗﺮﺏ ﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ... ﺗﺮﺩﺩ ﻟﻠﺤﻈﺔ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﺪﺧﻞ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻬﻀﺮﺓ ﺍﻟﻲ ﻛﺘﻌﺎﻭﺩ ﻓﻮﺫﻧﻮ ... ﺧﻼﺗﻮ ﻳﺤﻞ ﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﻳﻬﺮﻉ ﻟﻠﺪﺍﺧﻞ ...
ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﻭﺳﻂ ﻟﺒﺎﻧﻴﻮ ﻭ ﻫﺎﺯﺓ ﻣﻮﺱ ﺍﻟﺤﻼﻗﺔ ﻓﻴﺪﻫﺎ ... ﻣﻐﻤﻀﺔ ﻋﻨﻴﻬﺎ ﻭ ﻋﻠﻰ ﻭﺷﻚ ﺗﻘﻄﻊ ﺷﺮﺍﻳﻴﻨﻬﺎ ... ﺑﺨﻔﺔ ﻗﺮﺏ ﻭ ﺧﻄﻔﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻫﺎ ... ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺩﺭﺍﻋﻬﺎ ﻭ ﻫﺰﻫﺎ ﺑﻴﺪ ﻭﺣﺪﺓ ﺣﺘﻰ ﺗﻘﺎﺑﻼﺕ ﻣﻌﺎﻩ ... ﺣﻼﺕ ﺟﻮﻻﻥ ﻋﻨﻴﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻓﺎﺯﮔﻴﻦ ﺑﺎﻟﺪﻣﻮﻉ ﻭ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﻴﻪ ... ﻛﺎﻧﻮ ﻋﻨﻴﻪ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺠﻤﺮﺓ ﻭ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻐﻀﺐ ...
ﻻﺡ ﺍﻟﻤﻮﺱ ﻭ ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺩﺭﺍﻋﻬﺎ ﺍﻷﺧﺮﻯ ... ﺣﺎﻛﻤﻬﺎ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﻭ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺃﺟﺴﺎﻣﻬﻢ ﻣﻼﺻﻘﺔ ... ﻧﺰﻝ ﻋﻨﻴﻪ ﻟﻴﺪﻫﺎ ﺷﺎﻑ ﺧﺪﺵ ﺻﻐﻴﺮ ﺧﺎﺭﺝ ﻣﻨﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺪﻡ ... ﻭ ﺗﻜﻠﻢ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﻣﺨﻴﻴﻴﻔﺔ ...
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﺁﺵ ﻛﻨﺘﻲ ﺑﺎﻏﺔ ﺩﻳﺮﻱ ؟
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺍﻟﺼﻤﺖ ﻭ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﺑﺒﺮﻭﺩ "
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﺭﺍﻩ ﺳﻮﻟﺘﻚ " ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ " ﺷﻨﻮ ﻛﻨﺘﻲ ﻧﺎﻭﻳﺔ ﺩﻳﺮﻱ ؟؟؟
ﺟﻮﻻﻥ : ﻃﻠﻖ ﻣﻨﻲ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺑﻠﻲ ﻟﻬﺎﺩ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺿﻌﻴﻔﺔ ... ﺳﺎﺫﺟﺔ ... ﻭ ﺟﺒﺎﺍﺍﺍﻧﺔ
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﻛﻴﺮﺟﻔﻮ " ﺁﺍﺍﻩ ﺍﻧﺎﺍﺍﺍ ﺿﻌﻴﻴﻴﻔﺔ ﻭ ﺟﺒﺎﺍﺍﺍﻧﺔ ... ﻭ ﺑﺎﻏﺔ ﻧﻘﺘﻞ ﺭﺍﺳﻴﻴﻲ ﻭ ﻧﺮﺗﺎﺍﺍﺍﺡ ﻭ ﻧﺮﻳﺢ ﺍﻟﻜﻞ ... ﺑﺎﻏﺔ ﻧﻬﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺍﻟﻲ ﻣﺜﻴﺮﺓ ﻟﻠﺸﻔﻘﺔ ﻭ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﺎﺍﺍﺍﺍ ﻣﻌﻨﻰ ... ﻻﺍﺍﺍﺵ ﻏﻨﺒﻐﻲ ﻧﻌﻴﻴﻴﺶ ... ﺩﺍﺍﺍﺍﻙ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻥ ﺳﻨﺪﻱ ﻭ ﻛﻨﺘﺤﺎﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﻭﻗﺘﻤﺎ ﺩﺍﻗﺖ ﺑﻴﺎ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎﺍﺍ ... ﺟﺮﺍﺍﺍﺍ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍ ... ﺑﺎﺑﺎﺍﺍ ﺟﺮﺍ ﻋﻠﻴﺎﺍﺍ ﻭ ﻣﺎﻓﻜﺮﺵ ﺣﺘﻰ ﻳﻌﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺻﺔ ﻧﺸﺮﺡ ﻭ ﻻ ﻧﻬﻀﺮ ... ﻋﻼﺍﺍﺵ ﻏﻨﺒﻘﻰ ﻋﺎﻳﺸﺔ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻋﺎﺭ ﻋﻠﻰ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ... ﺳﻮﺍﺀ ﺩﺭﺕ ﺷﻲ ﺣﺎﺍﺍﺟﺔ ﻭ ﻻ ﻣﺪﺭﺗﻬﺎﺵ ... ﻏﺘﺒﻘﺎ ﺗﺎﺑﻌﺎﻧﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﺟﺮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻫﺎﺍﺍ ... " ﺑﺼﻮﺕ ﻣﻘﺠﻮﺝ " ﻗﻮﻝ ﻟﻴﺎ ﻧﺘﺎ ... ﻻﺵ ﻏﻨﻌﻴﺶ ﻭ ﻻ ﻧﺘﺸﺒﺖ ﺑﺎﻟﺤﻴﺎﺓ ﻻﺍﺍﺍﺵ !
ﺑﻘﺎ ﺭﺋﺒﺎﻝ ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻭ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﺗﻼﺷﻰ ... ﺗﺤﻮﻟﺖ ﻧﻀﺮﺗﻮ ﻛﻠﻴﺎ ﻭ ﻫﻮ ﻛﻴﺘﺄﻣﻞ ﻭﺟﻬﺎ ... ﻋﻨﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺪﻣﻌﻴﻦ ﺧﺪﻭﺩﻫﺎ ﻭ ﻧﻴﻔﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﺣﻤﺮﻳﻦ ﻭ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻛﻴﺮﺟﻔﻮ ... ﺭﺧﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻈﺘﻮ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺍﻋﻬﺎ ... ﻭ ﺣﻂ ﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ... ﻣﺮﺭ ﺻﺒﻌﻮ ﻋﻠﻰ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻫﺎﺑﻄﺔ ﻭ ﻋﻨﻴﻪ ﻣﺮﻛﺰﻳﻦ ﻓﻌﻨﻴﻬﺎ ...
ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﻧﻮﺍﻝ ﻭ ﻫﻲ ﻛﺘﻨﺎﺩﻱ ﻋﻠﻰ ﺟﻮﻻﻥ ... ﺣﻴﺪ ﻳﺪﻭ ﻭ ﺑﻌﺪ ... ﺿﺎﺭ ﻭ ﺗﻢ ﻏﺎﺩﻱ ﺟﻬﺔ ﻟﺒﺎﺏ ... ﻭ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﺨﺮﺝ ﺿﺎﺭ ﻋﻨﺪﻫﺎ ...
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻟﻴﻨﺎ ﻫﻀﺮﺓ ﻣﻄﻮﻟﺔ
ﺩﻓﻊ ﺭﺋﺒﺎﻝ ﻟﺒﺎﺏ ﻟﻘﻰ ﻧﻮﺍﻝ ﻭﺍﻗﻔﺔ ... ﻫﻀﺮ ﻣﻌﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻟﺒﻴﺖ ... ﺣﻄﺎﺕ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﺍﻟﻲ ﻓﻴﺪﻳﻬﺎ ﻭ ﺩﺧﻼﺕ ﺑﺎﻟﺰﺭﺑﺔ ﻋﻨﺪ ﺟﻮﻻﻥ ... ﻟﻘﺎﺗﻬﺎ ﺑﺎﻗﺔ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻛﻴﻒ ﺧﻼﻫﺎ ...
ﻧﻮﺍﻝ : ﺧﺘﻲ ﺟﻮﻻﻥ ... ﺣﻴﺪﻱ ﻋﻠﻴﻚ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﺭﺍﻩ ﻓﺎﺯﮒ ... ﻣﻦ ﺍﻷﺣﺴﻦ ﺩﻭﺷﻲ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻳﻀﺮﺑﻚ ﺍﻟﺒﺮﺩ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﺨﺮﺝ ﻧﺠﺒﺪ ﻟﻴﻚ ﻣﺎﺗﻠﺒﺴﻲ
ﺟﺮﺍﺗﻬﺎ ﻧﻮﺍﻝ ﻟﺒﺎﻧﻴﻮ ﻭ ﺍﺑﺘﺎﺳﻤﺎﺕ ﻟﻴﻬﺎ ... ﻣﺸﺎﺕ ﻫﺰﺍﺕ ﻟﻤﻮﺱ ﺍﻟﻲ ﻓﻠﺮﺽ ﻭ ﺃﻱ ﺣﺎﺟﺔ ﺣﺎﺩﺓ ﺣﻴﺪﺍﺗﻬﺎ ﻭ ﺧﺮﺟﺎﺕ ... ﺟﻮﻻﻥ ﺣﻴﺪﺍﺕ ﺣﻮﺍﻳﺠﻬﺎ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﻭ ﺩﺧﻼﺕ ﻟﺒﺎﻧﻴﻮ ... ﻫﺰﺍﺕ ﻳﺪﻫﺎ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﺎﻟﺠﺮﺣﺔ ﻭ ﻃﻠﻘﺎﺕ ﺍﻟﻌﻨﺎﻥ ﻟﺪﻣﻮﻋﻬﺎ ... ﻣﻤﺜﻴﻘﺎﺵ ﺃﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻏﺔ ﺗﻨﺘﺎﺣﺮ ﻭ ﻟﻮﻻ ﻣﺘﺪﺧﻠﺶ ﻛﺎﻧﺖ ﻏﺪﻳﺮﻫﺎ ... ﻛﺮﻫﺎﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ...
أنت تقرأ
السفاح العاشق
أدب المراهقينﺭﻭﺍﻳﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻏﻤﻮﺽ .... ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻣﻠﻴﺌﺔ ﺑﺎﻟﺘﺸﻮﻳﻖ .... ﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﻣﻌﻘﺪﺓ .... ﻋﺸﻖ ﻣﻬﻮﻭﺱ ﻣﺘﻤﻠﻚ .... ﺣﻴﺎﺓ ﻣﺰﺩﻭﺟﺔ .... ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺨﻄﻴﺌﺔ .... ﺟﺮﺍﺋﻢ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﺤﺐ .... ﺍﻟﻈﻐﻴﻨﺔ ﻭ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ... ﺍﻟﺤﻘﺪ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ﻭ ﺍﻟﻐﻴﻴﻴﻴﺮﺓ .... ⭐⭐⭐ ﻣﺰﻳﺞ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻭ ﺍﻟﺨﻴﺎﻝ ⭐⭐⭐ ﺗﺄﻟﻴﻒ : 🌸 ﻣﻮﺭﻱ 🌸 ﺑﻌ...