ﺍﻧﻔﺎﺟﺮﺍﺕ ﺟﻮﻻﻥ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎ ﻭ ﺑﺪﺍﺕ ﻛﻀﺮﺏ ﻓﻮﺟﻬﺎ ... ﺯﻳﻨﺐ ﻓﺎﻷﻭﻝ ﺑﻘﺎﺕ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺳﻤﻌﺎﺗﻮ ... ﻏﻴﺮ ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻀﺮﺏ ﻓﺮﺍﺳﻬﺎ ﻭ ﻫﻲ ﺗﺸﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺪﻳﻬﺎ ...
ﺯﻳﻨﺐ : ﻣﺎﺷﻲ ﻫﺎﻛﺔ ... ﺍﻟﻲ ﻭﻗﻊ ﻭﻗﻊ ... ﻭ ﺑﺪﻝ ﺗﺒﻘﺎﻱ ﺣﺎﺑﺴﺔ ﺭﺍﺳﻚ ﻫﻨﺎ ﻛﺘﺒﻜﻲ ... ﺧﺎﺻﻚ ﻧﺘﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺗﻬﻀﺮﻭ ﻓﻬﺎﺩﺷﻲ ﻭ ﺗﻮﺿﺤﻮ ﺍﻷﻣﻮﺭ
ﺟﻮﻻﻥ : ﺧﺎﺍﺍﺍﻳﻔﺔ ... ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﺎ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﻧﺘﺤﻤﻠﻬﺎ
ﺯﻳﻨﺐ : " ﻋﻨﻘﺎﺗﻬﺎ " ﺻﺎﻓﻲ ﺑﺎﺭﻛﺔ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻦ ﻟﺒﻜﺎ ... ﻫﻮ ﻓﻌﻼ ﻣﻜﺎﻧﺶ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺗﻨﺠﺎﺭﻓﻮ ﻭﺭﺍﺀ ﻣﺸﺎﻋﺮﻛﻢ ... ﻭﺍﺧﺔ ﻛﺘﺒﻐﻴﻮ ﺑﻌﺾ ... " ﺑﻌﺪﺍﺕ ﻭ ﺗﻘﺎﺑﻼﺕ ﻣﻌﻬﺎ " ﻷﻧﻪ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻌﺎﺭﻑ ﺷﻨﻮ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻮﻗﻊ ... ﺩﺍﺑﺔ ﺯﻭﺍﺟﻜﻢ ﺗﺄﺟﻞ ﺑﺴﺒﺐ ﻣﻮﺕ ﻻﺣﺒﻴﺒﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ... ﻛﻨﻈﻦ ﻏﻴﺘﺴﻨﻰ ﺷﻮﻳﺔ ﺑﻤﺎ ﻳﺠﺒﺪ ﻣﻌﺎﻙ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻣﺘﻰ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻌﻘﺪ ... ﺷﻨﻮ ﺑﺎﻥ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻨﻴﻦ ﻳﺮﺟﻊ ﺗﻬﻀﺮﻱ ﻣﻌﺎﻩ !
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺍﻟﺼﻤﺖ "
ﺯﻳﻨﺐ : ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﻮ ... ﺍﺗﺎﺻﻠﻲ ﺑﻴﻪ ﻭ ﻗﻮﻟﻲ ﻟﻴﻪ ﻏﺘﺴﻨﺎﻳﻪ ﻟﻌﺸﺎ ... ﻣﻨﻴﻦ ﻳﺠﻲ ﻭ ﺟﺒﺪﻱ ﻣﻌﺎﻩ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ... ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻣﺎﺗﻬﻀﺮﻭ ﺑﺎﺵ ﻳﺘﻮﺿﺢ ﻛﻠﺸﻲ
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺑﺤﺰﻡ " ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻏﻨﻬﻀﺮ ﻣﻌﺎﻩ
ﺯﻳﻨﺐ : ﻭ ﻫﻜﺎﻙ ... ﺃﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺃﻧﻚ ﺗﺒﻘﺎﻱ ﺗﺤﻠﻠﻲ ﻭ ﺗﺪﻱ ﻭ ﺗﺠﻴﺒﻲ ﺑﻮﺣﺪﻙ
ﺯﻳﻨﺐ ﺑﻘﺎﺕ ﻣﻊ ﺟﻮﻻﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻋﺎﺩ ﻏﺎﺩﺭﺍﺕ ... ﻧﺎﺿﺖ ﺟﻮﻻﻥ ﺩﻭﺷﺎﺕ ﻭ ﻟﺒﺴﺎﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺳﺮﺣﺎﺕ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭ ﺧﻼﺗﻮ ﻣﻄﻠﻮﻕ ... ﻭﺟﻬﺎ ﺧﻼﺗﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﺪﺍﺭﺕ ﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﻮ ... ﻫﺰﺍﺕ ﺍﻟﻔﻮﻥ ﻭ ﺩﻭﺯﺍﺕ ﺭﻗﻤﻮ ﻭ ﺍﻟﺘﻮﺛﺮ ﻏﺎﻟﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻛﻴﻒ ﺟﺎﻭﺏ ﻭ ﻫﻲ ﺗﻈﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﻋﻨﻴﻬﺎ ﻭ ﻧﻄﻘﺎﺕ ...
ﺟﻮﻻﻥ : ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻜﺮﻱ ... ﻏﻨﺘﺴﻨﺎﻙ ﻟﻌﺸﺎ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : ﻫﺎﻧﻲ ﺟﺎﻱ ﻓﺎﻟﻄﺮﻳﻖ
ﺟﻮﻻﻥ : ﺁﻩ ﻭﺍﺧﺔ
ﺑﻌﺪﺍﺕ ﺍﻟﻔﻮﻥ ﻭ ﻗﻄﻌﺎﺕ ... ﻣﺸﺎﺕ ﺗﻘﺎﺑﻼﺕ ﻣﻊ ﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﺮﺍﺳﻬﺎ ... ﻭﺟﻬﺎ ﺻﻔﺮ ﻭ ﺗﺤﺖ ﻋﻨﻴﻬﺎ ﻏﺎﺭﻕ ﻣﻦ ﺍﻷﺭﻕ ﻭ ﺍﻟﺒﻜﺎ ... ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻨﻀﺎﺭﺓ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻮﺟﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺒﺴﻤﺔ ﺍﺧﺘﻔﺎﻭ ... ﺭﺟﻌﺎﺕ ﺷﺨﺺ ﺁﺧﺮ ﻣﺎﺑﻘﺎﺗﺶ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﺗﻤﻴﺰﻭ ...
ﻫﻤﻼﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ... ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺯ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺎﻟﺴﺎﻫﻞ ... ﺑﻌﺪﺍﺕ ﻧﻈﺮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻟﻤﺮﺍﻳﺔ ﻭ ﺍﺗﺎﺟﻬﺎﺕ ﻟﻠﺒﺎﺏ ... ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭ ﻫﺒﻄﺎﺕ ﻟﺘﺤﺖ ... ﻣﺸﺎﺕ ﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻟﻘﺎﺕ ﻧﻮﺍﻝ ﻛﺘﻮﺟﺪ ﻓﺎﻟﻌﺸﺎ ...
ﺟﻮﻻﻥ : ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﻧﻮﺍﻝ : " ﺗﻠﻔﺘﺎﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ " ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﺪﻣﻮﺯﻳﻞ ﺟﻮﻻﻥ ... ﻳﺎﻛﻤﺎ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺠﻮﻉ ... ﺭﺍﻩ ﻗﺮﻳﺐ ﻧﺤﻂ ﻟﻌﺸﺎ
ﺟﻮﻻﻥ : ﻏﻴﺮ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻋﻠﻴﻚ ... ﺑﻤﺎ ﺟﺎ ﺭﺋﺒﺎﻝ
ﻧﻮﺍﻝ : ﻏﺘﻌﺸﺎﻭ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ... ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺷﺤﺎﻝ ﻫﺬﺍ ﻣﺎﺗﺠﻤﻌﺘﻮ ﻓﻄﺒﻠﺔ ﻭﺣﺪﺓ ... ﻣﻨﻴﻦ ﻣﺎﺗﺖ ﻻ " ﺳﻜﺘﺎﺕ " ﺳﻤﺤﻴﻠﻴﺎ
ﺟﻮﻻﻥ : " ﻋﻨﻴﻬﺎ ﻛﻴﺒﺮﻳﻮ ﺑﺎﻟﺪﻣﻮﻉ " ﻣﺎﺷﻲ ﻣﺸﻜﻴﻞ ... ﺃﻧﺎ ﻏﻨﺨﺮﺝ ﻟﻠﺠﺮﺩﺓ ... ﻻ ﺟﺎ ﻭﺍﺧﺔ ﺗﻌﻴﻄﻲ ﻋﻠﻴﺎ !
ﻧﻮﺍﻝ : ﻭﺍﺧﺔ ﻣﺪﻣﻮﺯﻳﻞ
ﺧﺮﺟﺎﺕ ﺟﻮﻻﻥ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻟﻠﺠﺮﺩﺓ ... ﻛﺎﻧﻮ ﺍﻟﻀﻮﺍﻭ ﻣﺸﻌﻮﻟﻴﻦ ﻓﺎﻟﺠﺮﺩﺓ ﻛﻠﻬﺎ ... ﻏﺎﺩﺓ ﻛﺘﻤﺸﺎ ﻓﺎﻟﻤﻤﺮ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﻛﺮﺷﻬﺎ ... ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺠﻮ ﺑﺎﺭﺩ ﻓﺎﻟﺨﺎﺭﺝ ... ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺍﺳﺘﺤﻼﺕ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﺍﻟﻤﻨﻌﺶ ... ﺑﻘﺎﺕ ﻛﺘﻤﺸﻰ ﻭ ﺩﻣﺎﻏﻬﺎ ﻛﻴﻔﻜﺮ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻏﺘﺠﺒﺪ ﻣﻌﺎﻩ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ... ﺗﺬﻛﺮﺍﺕ ﻛﻼﻡ ﺯﻳﻨﺐ ...
ﻓﻌﻼ ﺧﺎﺻﻬﺎ ﺗﺼﺮﻑ ﻣﺎﺷﻲ ﺗﺒﻘﻰ ﺳﺎﺩﺓ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﻭ ﻛﺘﺤﻠﻞ ﺑﻮﺣﺪﻫﺎ ﻭ ﻫﻲ ﻣﺎﻋﺮﻓﺎﺵ ﺷﻨﻮ ﻛﻴﻀﻮﺭ ﻓﺒﺎﻟﻮ ﻫﻮ ... ﺑﺎﻳﻦ ﺃﻧﻪ ﻣﺰﺍﻝ ﻣﺄﺛﺮ ﺑﻤﻮﺕ ﺟﺪﺍﻩ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺯﺍﺭﻋﺔ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﭭﻴﻼ ... ﺧﻼﺕ ﻓﺮﺍﻍ ﻛﺒﻴﻴﻴﺮ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ... ﺣﺘﻰ ﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﻋﺎﺩ ﺗﻌﺮﻓﺎﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺣﺰﻧﺎﺕ ﻟﻤﻮﺗﻬﺎ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ...
ﻛﺄﻧﻬﺎ ﻓﻘﺪﺍﺕ ﻋﻀﻮ ﻣﻦ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ... ﻻﺣﺒﻴﺒﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺍﻷﻭﻝ ﺣﺴﺎﺳﺘﻬﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ ﺣﻔﻴﺪﺗﻬﺎ ... ﺗﻔﻜﺮﺍﺕ ﺍﻟﺘﺤﻀﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﺭﺕ ﻭ ﻫﻲ ﻛﺘﺠﻬﺰ ﻟﻌﻘﺪ ﻗﺮﺍﻧﻬﻢ ... ﺷﺤﺎﻝ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﻭ ﻣﺘﺤﻤﺴﺔ ... ﻣﺮﺭﺍﺕ ﺟﻮﻻﻥ ﻳﺪﻫﺎ ﻛﺘﻤﺴﺢ ﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺍﺗﺶ ﺗﺤﺒﺲ ﻭ ﻫﻲ ﻛﺘﻔﻜﺮ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺳﻤﻌﺎﺕ ﺻﻮﺕ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻭ ﻫﻲ ﺗﻬﺰ ﺭﺍﺳﻬﺎ ...
ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺳﻴﺎﺭﺗﻮ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﺔ ... ﺑﻘﺎﺕ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻓﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ... ﻳﺎﻻﻩ ﻛﺎﻧﺖ ﻏﺘﻠﻮﺡ ﺧﻄﻮﺓ ﺑﺎﺵ ﺗﻤﺸﻲ ﻟﻌﻨﺪﻭ ﻭ ﻫﻲ ﺗﻮﻗﻒ ... ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﻫﺒﻂ ﻭ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻲ ﺟﻨﺒﻮ ﺗﺤﻞ ﻭ ﻫﺒﻄﺎﺕ ﺷﻲ ﻭﺣﺪﺓ ... ﻣﻊ ﻛﺎﻧﻮ ﺑﻌﺎﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎﻗﺪﺭﺍﺗﺶ ﺗﻤﻴﺰ ﻭﺟﻬﺎ ...
ﺑﻘﺎﺕ ﻣﺘﺒﻌﺎ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻭ ﻫﻤﺎ ﻏﺎﺩﻳﻴﻦ ﺟﻨﺐ ﺑﻌﺾ ﻭ ﺩﺍﺧﻠﻴﻦ ﻟﭭﻴﻼ ... ﻣﺸﺎﺕ ﺩﺧﻼﺕ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻭ ﻟﻘﺎﺕ ﻧﻮﺍﻝ ﻛﺘﺤﻂ ﻓﺎﻟﻌﺸﺎ ... ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭ ﻫﻤﺎ ﻳﺒﺎﻧﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺘﺎﺟﻬﻴﻦ ﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ... ﺑﻘﺎﺕ ﻭﺍﻗﻔﺔ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﺩﺧﻠﻮ ﻭ ﺗﺴﺪ ﻟﺒﺎﺏ ...
ﻧﻮﺍﻝ : " ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻫﺎ " ﻣﺪﻣﻮﺯﻳﻞ ﺟﻮﻻﻥ ﺗﻔﻀﻠﻲ ﺗﻌﺸﺎﻱ
ﺟﻮﻻﻥ : " ﺿﺎﺭﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ " ﻭ ﺭﺋﺒﺎﻝ ؟
ﻧﻮﺍﻝ : ﺟﻠﺴﻲ ﻧﺘﻲ ... ﺃﻧﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﻟﻴﻪ
ﺟﺮﺍﺕ ﺟﻮﻻﻥ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭ ﭼﻠﺴﺎﺕ ... ﻧﻮﺍﻝ ﻣﺸﺎﺕ ﻓﺎﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺩﻗﺎﺕ ﻭ ﻣﻨﻴﻦ ﻋﻄﺎﻫﺎ ﺍﻹﺫﻥ ﺩﺧﻼﺕ ... ﺷﻮﻳﺔ ﻭ ﻫﻲ ﺗﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭ ﺭﺟﻌﺎﺕ ﻋﻨﺪ ﺟﻮﻻﻥ ...
ﻧﻮﺍﻝ : ﻣﻮﺳﻴﻮ ﺭﺋﺒﺎﻝ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻚ ﻏﻴﺮ ﺗﻌﺸﺎﻱ ... ﻋﻨﺪﻭ ﺷﻲ ﺧﺪﻣﺔ ﺿﺮﻭﺭﻳﺔ
ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﺨﻮﻱ ﻟﻴﻬﺎ ﻓﺼﺤﻨﻬﺎ ... ﻭ ﺟﻮﻻﻥ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﻱ ﺗﻌﺒﻴﺮ ... ﺍﻧﺼﺎﺭﻓﺎﺕ ﻧﻮﺍﻝ ﺭﺟﻌﺎﺕ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ... ﺑﻘﺎﺕ ﺟﻮﻻﻥ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﺎﻷﻛﻞ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ... ﺩﺍﺯﺕ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ ... ﻧﺼﻒ ﺳﺎﻋﺔ ﻭ ﻫﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺤﺎﻝ ... ﻣﺎ ﻗﺎﺳﺘﺶ ﺃﻛﻠﻬﺎ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ... ﻫﺰﺍﺕ ﻋﻨﻴﻬﺎ ﻓﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﻲ ﻛﻴﭽﻠﺲ ﻓﻴﻪ ...
ﺑﻘﺎﺕ ﻛﺘﺸﻮﻭﻭﻑ ﻓﻴﻪ ... ﺷﻮﻳﺔ ﺩﻓﻌﺎﺕ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﻠﻮﺭ ﻭ ﻧﺎﺿﺖ ... ﺿﺎﺭﺕ ﻏﺎﺩﺓ ﻓﺎﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺪﺭﻭﺝ ... ﻻﺣﺖ ﻋﻨﻴﻬﺎ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭ ﻫﻲ ﺣﺎﻃﺔ ﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺭﺑﻮﺯ ... ﺣﺪﺭﺍﺕ ﻋﻨﻴﻬﺎ ﻭ ﻃﻠﻌﺎﺕ ﻭ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻛﻴﻘﻄﺮﻭ ﻓﻠﺮﺽ ...
ﭼﺎﻟﺲ ﻓﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭ ﻫﺎﺯ ﺷﻲ ﻭﺭﺍﻕ ﻛﻴﻘﺮﺍ ﻓﻴﻬﻢ ... ﻟﻴﺎﻥ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﻗﺒﺎﻟﺘﻮ ﻭ ﻣﺴﺮﺣﺔ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻄﺒﻠﺔ ... ﺣﺎﻃﺔ ﺻﺒﻌﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭ ﺳﺎﻫﻴﺔ ﻓﻮﺟﻬﻮ ...
ﺭﺋﺒﺎﻝ : " ﻭ ﻋﻨﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻟﻮﺭﺍﻕ " ﻣﻨﻴﻦ ﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﺣﺘﻰ ﻣﻌﻠﻮﻣﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ... ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻐﺎﺩﺭﻱ
ﻟﻴﺎﻥ : ﻣﻐﺎﺩﻳﺶ ﻧﺘﻌﺸﺎﻭ ... ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺨﺪﺍﻣﺔ ﻛﺘﺤﻂ ﻓﻴﻪ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : " ﺷﺎﻑ ﻓﺴﻴﻘﺎﻧﻬﺎ ﺍﻟﻤﻌﺮﻳﻦ ﺍﻟﻲ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻄﺒﻠﺔ ﻭ ﺭﺟﻊ ﺷﺎﻑ ﻓﻴﻬﺎ " ﻫﺎﻛﺔ ﻛﺘﺼﺮﻓﻲ ﺣﺘﻰ ﻓﺨﺪﻣﺘﻚ
ﻟﻴﺎﻥ : " ﺣﻴﺪﺍﺕ ﺭﺟﻠﻴﻬﺎ " ﻻﺍﺍﺀ ﻫﻬﻪ ... ﺗﻤﺎﻙ ﺣﺎﺟﺔ ﺃﺧﺮﻯ ... ﻭ ﻣﻌﺎﻙ ﻛﻨﺘﺼﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﻲ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : " ﻭﻗﻒ " ﻏﻨﻄﻠﻊ ﻧﺮﺗﺎﺡ ... ﺑﺎﻏﺔ ﺗﻌﺸﺎﻱ ﺭﺍﻩ ﺍﻟﻄﺒﻠﺔ
ﻭﻗﻔﺎﺕ ﻟﻴﺎﻥ ﻭ ﻗﺮﺑﺎﺕ ﻋﻨﺪﻭ ... ﻫﺰﺍﺕ ﻋﻨﻴﻬﺎ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺇﻏﺮﺍﺀ ...
ﻟﻴﺎﻥ : ﻧﺪﻣﺖ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺟﻴﺘﺶ ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﻗﺒﻞ ... ﺧﺴﺎﺭﺓ ﻧﺘﺎ ' Taken ' ﻣﺨﻄﻮﺏ " ﺣﻄﺎﺕ ﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺎﻣﻴﺠﺔ ﺟﻬﺔ ﺍﻟﺼﺪﺍﻳﻒ ﺍﻟﻤﻔﺘﻮﺣﻴﻦ " ﻟﻜﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﻗﻞ ﻛﺴﺒﺖ ﺻﺪﺍﻗﺘﻚ ... ﻋﺮﻓﺖ ﺭﺟﺎﻝ ﻗﺒﻞ ﻟﻜﻦ ﻧﺘﺎ ﻣﺨﺘﺎﻟﻒ ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : " ﺑﺴﺨﺮﻳﺔ " ﺑﺎﻳﻦ ﺃﻧﻚ ﻛﻨﺘﻲ ﻛﺘﻌﺮﻓﻲ ﺑﺰﺍﻑ
ﻟﻴﺎﻥ : ﻋﺎﺩﻱ ... ﻛﺒﺮﺕ ﻓﺄﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭ ﻋﺸﺖ ﻻﻳﻒ ﺳﺘﺎﻳﻞ ﻣﺨﺘﺎﻟﻒ ﻋﻠﻰ ﻫﻨﺎ ... ﻭ ﻣﺎﻛﻨﺪﻋﻴﺶ ﺃﻧﻨﻲ ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻲ ﺃﻧﺎ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺷﻲ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﺨﺠﻮﻟﺔ ﻭ ﻻ ﺍﻟﺴﺎﺫﺟﺔ ... ﻋﺎﻳﺸﺔ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻛﻴﻒ ﺑﻐﻴﺖ ... ﻟﻜﻦ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﺳﺒﺐ ﻳﺨﻠﻲ ﻻﺧﺮﻳﻦ ﻣﺎﻳﺤﺘﺎﺭﻣﻮﻧﻴﺶ ... ﺣﻴﻨﺖ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻛﻴﻤﺸﻴﻮ ﻏﻠﻂ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : " ﻭﺍﻗﻒ ﻭ ﻳﺪﻳﻪ ﻓﺠﻴﺎﺑﻮ " ﻣﻨﻴﻦ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﻛﺘﻔﺮﺽ ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻬﺎ ... ﻛﺘﺨﻠﻲ ﺍﻵﺧﺮﻳﻦ ﻳﺤﺘﺎﺭﻣﻮﻫﺎ ... ﻭﺍﺧﺔ ﻓﻴﻨﻤﺎ ﻛﺒﺮﺍﺕ ﻭ ﻛﻴﻔﻤﺎ ﻋﺎﺷﺖ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ
ﻟﻴﺎﻥ : ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﻣﺎﺷﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺤﺎﻟﻚ ... ﻭ ﻣﺎ ﻛﻴﻔﻜﺮﻭﺵ ﻫﺎﻛﺔ
ﺭﺋﺒﺎﻝ : " ﺣﻴﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﻲ ﻛﺘﻠﻌﺐ ﺑﺎﻟﺼﺪﺍﻓﻲ " ﻷﻥ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻚ ﻛﺘﻮﺣﻲ ﺑﺤﺎﺟﺎﺕ ﺃﺧﺮﻯ ... ﻋﻄﻲ ﻗﻴﻤﺔ ﺭﺍﺳﻚ ﻭ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻐﺎﺩﻱ ﻳﺸﻮﻓﻚ ﺑﺪﻳﻚ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ
ﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﺣﺪﺍﻫﺎ ﻭ ﻣﺸﺎ ﻓﺎﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺧﺮﺝ ﻭ ﺷﺎﻑ ﻓﺎﻟﻄﺒﻠﺔ ... ﻛﺎﻥ ﺍﻷﻛﻞ ﺑﺎﻗﻲ ﻣﺤﻄﻮﻁ ﻭ ﺑﺎﻳﻨﺔ ﺣﺘﻰ ﺣﺪ ﻣﺎﻗﺎﺳﻮ ... ﺗﻨﻬﺪ ﻭ ﻃﻠﻊ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﺭﺝ ... ﻭﻗﻒ ﻗﺪﺍﻡ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﺷﺤﺎﻝ ﻭ ﺿﺎﺭ ﺩﺧﻞ ﻟﻐﺮﻓﺘﻮ ﻭ ﻣﺸﺎ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟﻠﺪﻭﺵ ...
ﻟﻴﺎﻥ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﺄﻧﺤﺎﺀ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ... ﺑﺎﻧﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻭ ﻫﻲ ﺗﻬﺰ ﺻﺎﻛﻬﺎ ﻭ ﻏﺎﺩﺭﺍﺕ ... ﻟﻘﺎﺕ ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ ﺩﻳﺎﻝ ﺭﺋﺒﺎﻝ ﻭﺍﻗﻒ ﺟﻨﺐ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ... ﺣﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﺒﺎﺏ ... ﺑﻘﺎﺕ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ ﺑﺘﺴﺎﺀﻝ ...
ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ : ﻣﻮﺳﻴﻮ ﺭﺋﺒﺎﻝ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﺎ ﻧﻮﺻﻠﻚ
ﻃﻠﻌﺎﺕ ﻭ ﻫﻮ ﻳﺴﺪ ﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﻣﺸﺎ ﺭﻛﺐ ... ﻫﺒﻄﺎﺕ ﺍﻟﺰﺍﺟﺔ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﺎﻟﭭﻴﻼ ﻭ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻣﺮﺳﻮﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ...
ﻓﺎﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻤﻮﺍﻟﻲ ﺯﻳﻨﺐ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﺑﻜﺮﻱ ﻭ ﺗﻮﺟﻬﺎﺕ ﻟﭭﻴﻼ ... ﺑﺎﻟﻬﺎ ﺑﻘﻰ ﻣﺸﻄﻮﻥ ﻣﻊ ﺟﻮﻻﻥ ﻭ ﺑﻐﺎﺕ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻭﻗﻊ ... ﺩﺧﻼﺕ ﻭ ﻃﻠﻌﺎﺕ ﻟﻌﻨﺪﻫﺎ ﻟﺒﻴﺖ ... ﻣﺎﻟﻘﺎﺗﻬﺎﺵ ﻭ ﻫﻲ ﺗﻬﺒﻂ ﻋﻨﺪ ﻧﻮﺍﻝ ... ﺧﺒﺮﺍﺗﻬﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻛﺘﻤﺸﻰ ﻓﺎﻟﺠﺮﺩﺓ ...
ﺧﺮﺟﺎﺕ ﺯﻳﻨﺐ ﻛﺘﻘﻠﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ... ﺗﻤﺸﺎﺕ ﺷﻮﻳﺔ ﻭ ﻫﻲ ﺗﺒﺎﻥ ﻟﻴﻬﺎ ... ﭼﺎﻟﺴﺔ ﻓﺎﻟﺤﺎﺷﻴﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺨﺼﺔ ... ﻗﺮﺑﺎﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺳﻠﻤﺎﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭ ﻫﻲ ﺗﭽﻠﺲ ﺟﻨﺒﻬﺎ ...
أنت تقرأ
السفاح العاشق
Jugendliteraturﺭﻭﺍﻳﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﻏﻤﻮﺽ .... ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻣﻠﻴﺌﺔ ﺑﺎﻟﺘﺸﻮﻳﻖ .... ﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﻣﻌﻘﺪﺓ .... ﻋﺸﻖ ﻣﻬﻮﻭﺱ ﻣﺘﻤﻠﻚ .... ﺣﻴﺎﺓ ﻣﺰﺩﻭﺟﺔ .... ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﺨﻄﻴﺌﺔ .... ﺟﺮﺍﺋﻢ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﺤﺐ .... ﺍﻟﻈﻐﻴﻨﺔ ﻭ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ... ﺍﻟﺤﻘﺪ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﺔ ﻭ ﺍﻟﻐﻴﻴﻴﻴﺮﺓ .... ⭐⭐⭐ ﻣﺰﻳﺞ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻭ ﺍﻟﺨﻴﺎﻝ ⭐⭐⭐ ﺗﺄﻟﻴﻒ : 🌸 ﻣﻮﺭﻱ 🌸 ﺑﻌ...