🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 156 ..📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ شاركيني لو مشينا دروب الهنا وأعذريني لو لقيتي بدروبي عنا }📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
بلع ريقه من دخل غرفه وهو يحصن نفسه بدون تردد من المكان المخيف ومافيه روحانية .. اعمال الشيطان بكل مكان !
ازدادت انفاسه بالتسارع وهو يكرر المعوذات ويبحث عنها بعينه !
جمدت عظامه من شافها تبتسم بدون خوف وواقفه امامه : داهمتوا بالوقت الغلط عاد !
ناظرها بحقد لفتره طويلة .. فصخ الكاب لتظهر ملامحه امامها .. مستحيل تعرفه تغير ما عاد ذاك الطفل اللي يبكي ويترجاها ما تسوي بأمه شي !
ضحكت ميساء وتكتفت : ودك افرّق بين حبايب والا شي؟
الليث رص باسنانه : ودي افرق روحك عن جسدك يالـ**
ضحكت ميساء بغنج وسرعان ما تداهم المكان برجال العسكر .. يسمعون الحوار امام ميساء والليث
غازي همس له : البس الكاب كيف تشيله اصلا !
الليث رمقه بنظره خاملة : اتركني لحالي معها
غازي هز راسه برفض : اعتذر ماقدر
تجاهله وهو يناظرها بعيون حاقدة : عسى تعرفين زهرة الهايم.
ميساء فكرت وتجهمت ملامحها من تذكرتها ! : من انت
الليث بفخر : محسوبك ولدها !
ميساء بغضب : والنعل .. مسوي بتخوفني مع وجهك !
تقدم لها بغضب كبير ورجع خطوات اكبر من رمت بوجهه شي تركه ينعميتقَدم احد العسكر من الليث من شاف جبينه ينزف ونطق بشبه خوف عليه وهو يتأكد انهم حاوطها : صابك شي ؟
هز الليث راسه من حـس بدوار : ما يالم بس مو قاعد اشوف ..
رفع العسكري راسه لها وهو ينطق بحدة وعيونه لهيب : وش رميتي !!
ميساء ابتسمت بخبث : تظنون انكم قادرين تمسكوني عن شي بسويه؟ حتى وانتو محاوطيني اقدر اترككم كلكم هنا زي النمل اللي مرشوش عليهم مبيد !
التف راسها من الكف اللي جاها من غازي وناظرته بحقد وشرار ، ورّد غازي النظرات بشكل اقوى لدرجة أرعبها وكسرت نظراتها
-التف لليث وشافه مختفي ، وانتبه لاحد العساكر اللي همسوا له : داخ وخرجوه وبيحللون اللي رمته ، تراب عادي والا مسحور
هز غازي راسه وهو يأمرهم بجمود : امسكوها وحققوا معها هنا ! لبِين ما نخلص من برا وناخذها
جا بيخرج والتف وهو يشوف عددهم الكبير : اتركو ٤ والبقية تعالو معي
نزلوا اسلحتهم وهم يتبعون غازي للخارج .. تقدم غازي لليث اللي مستند على السيارة وبيده منديل يمسح عينه
غازي مسك كتفه وهو يناظر : تحس بشي ؟
الليث هز راسه بنفي : القهر اني احترق ! ومو عارف وش رامية ذي ماهو تراب عادي!
غازي : ممكن من سحورها ، ضروري نحولّك يمكن يصير شي اقوى وهذه بداياته فقط !
التفوا لاصوات اطلاق النار وفز الليث برعب ويتمنى ماهو اللي بباله ، يتمنى انهم ما اطلقوا عليها وماتت وخسر كل شي !!ركض ووراه غازي ودخلوا وهم يشوفون عسكريين مرمين على الارض ، و واحد واعي والرابع واقف بجمود وبيده السلاح اللي اطلق فيه على ميساء وأرداها قتيلة !
غازي بصراخ : ليه اطلقت !
العسكري بتبرير : سوت شي لـ سلمان و ياسر " العسكريين " وتركتهم يطيحون وكانت بتقتل علي !! ما كان بيدي غير اطّلق لانها اقوى من يدينا ومحاوطتها !!
الليث نزل بسرعه وهو يتحسس عروقها ويحاول ما ينهار ، ضرب خدها بقوة وبدون احساس وكانه يشفي غليله بضربه لها لجل توعى : ما كملنا حديثنا قومي ! ماهو على هواكك تموتين قومي يا** ، حرام عليك الموت وربي !!
غازي أشر على عسكري يسحب الليث ، دفه الليث بغضب وهو يناظر بحقد وعينه حمرا : كيف قتلتوها !! ليه قتلتوهااا ما يحق لكممم تفهمون !! انا انتظر هاللحظة وانتو زي الـ** ترمون الرصاصه !!
غازي اخذ نفس وهو ينزل له : موتته كلب ! اتركها واستهدي
مد الليث يده لجل يدفّه ومسكه غازي بحده : اثقل ياليث ماهقيتك كذا وبهالانهيار !
الليث بعدم تحمّل : لانك ماحسيت انك تنتظر اي شي يبرر فعل موت امك !! ويوم تلقى اللي ارتكب الجريمة تشوفه ميت وما مداك تكلمه ! ماحسيت ولا بتحس ولا احد فيكم بيحس !
رفع صوته اكثر : سامعني !
وقف وهو ينفض نفسه ابتعد عنهم وهو يحاول يفصخ البدله اللي عليه ، ماوده فيها .. ماوده بأي شي من هالشغل ! انتهى كل شي بالنسبة له !,
أسبوع من التعب النفسي اللي يعاني منه نجد قبل الليث ! أصبح هزيل وكان امه ماتت للتو .. يحس نفسه الان فقدها وفقد كل شي يخصها !
دخلت نجد بتردد كبير ، تغير وكثير ورجع لنقطه الصفر واخس ! للحقارة والجمود بالتصرفات .. لعدم الاهتمام وللتجريح بدون لا يرف له جفن !
تتطمن عليه من بعِيد ، تخاف تقرب ويعصف فيها ! تحولت حياة الجميع واكثرهم هُم ، وحاولت تنشغل بدراستها اكثر-
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
أنت تقرأ
شاركيني لو مشينا دروب الهنا واعذريني لو لقيتي بدروبي عنا
ChickLitرواية سعوديه منقولة ( فقدان ، قتل ، ظلم ، محاولة زواج اجباري ، غرور وتكبر ، شجاعة ، مشاعر ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، وفاء ، بحث ، تحدي ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖