Against The Gods
571 الفصل(ادانة كبيرة للعائلات السبعة 1)
“يون تشينغ هونغ، ما يدعى ابنك… من أين أتى؟!” صرخ الدوق هواي مع نبرة مهيبة.
يون تشيغ هونغ سخر بخفة. “هذه هي مسألة عائلتي، لذلك ليس هناك حاجة للشرح لك، الدوق هواي. لا يهم حتى إذا كنت لا تعتقد أنه ابني أيضا، ولكن ابني يون تشي قد أظهر بالفعل قوة مقبضه العميق، وقد أثبت أنه عضو حقيقي في عائلة يون! إنه بطبيعة الحال يمتلك المؤهلات اللازمة لتمثيل عائلة يون في المعركة!”
“السبب في أنك، الدوق هواي، لا يمكن أن تقبل هزيمتك لم تعد موجودة!”
“في هذه المعركة، تم هزيمة المشاركين الاثنى عشر من جانبك، في حين وقف يون تشي حتى النهاية. انتصار هذه المبارزة التي تقرر مصير عائلتي يون، ينتمي إلى جانبنا! على الرغم من أنه كان نصرًا صعباً، إلا أننا حققنا منافسة نزيهة، مع الحفاظ على صدق اسمنا!”
على الرغم من أن تعبير يون تشينغ هونغ بدا هادئًا، إلا أن نظرته كانت مثل صقر، ويمكن أن تهز كلماته قلب المرء. مع كل كلمة تحدث بها، فإن تعبيرات الناس من مختلف العائلات وقصور الدوق من الجانب الآخر اسودت. مرت نظرة يون تشينغ هونغ بالجانب المعارض، وقال بخفة “وفقا للاتفاق الذي تم التوصل إليه قبل المبارزة، إذا خرجنا منتصرين، فإن عائلة يون ستستمر في الاحتفاظ بلقب عائلة الجارديان، وأنتم، العائلات السبع الكبرى من عائلة هيليان، عائلة جيوفانغ، عائلة تشيانج، عائلاتة نانغونغ، عائلة شياو، عائلة باي وعائلة لين، والستين قصر الدوق لن تطرح أبداً مسألة نفي عائلة يون مرة أخرى! بالإضافة إلى ذلك، ستخرج كل عائلة من السبع عائلات كيلوغرامين ونصف من كريستال الوريد الإلهي الارجواني إلى عائلة يون في غضون شهر واحد.”
“بينما أنت، الدوق هواي، في غضون شهر واحد، يجب أن تقدم عشرة كيلوغرامات من كريستال الوريد الإلهي الارجواني إلى عائلة يون!”
“هذا هو الاتفاق الذي قدمه الطرفان قبل المبارزة، وقد أكدتم ذلك جميعاً شخصياً!”
“إن الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة يمكن أن تشهد على هذا، ويمكن لأبطال العالم أن يشهدوا على هذا أيضًا!”
“هل ما زال الناس لديكم أي اعتراضات بشأن هذه النتيجة… وبالطبع، يجب ان يكون اعتراض مبرر”.