꧁651-660꧂

44 0 0
                                    

Against the Gods

 

651 الفصل(النضال اليائس النهائي)

 

ملأت الرمال الصفراء بالسماء أمام مدينة الرياح الزرقاء الإمبراطورية ، وارتجفت الأرض مع تدفق الدم كـ الأنهار والجثث غطت الحقل.

 

وقد أدت المعركة الشرسة التي كانت مستمرة ليلا ونهارا كاملا مدينة الرياح الزرقاء الإمبراطوري وبعد ان كسر خط دفاعها بالكامل. خط الدفاع الأخير تم الضغط عليه بالفعل ضد بوابات المدينة من قبل جيش العنقاء الإلهي الضخم.

 

وكان يرتدون الجيش العنقاء الإلهي ملتهباً تماماً باللون الأحمر. وقد تم صقل كل من الدروع القرمزية والأسلحة ، التي تنبعث هالة الحارقة، وقد تم تنقيح كلها مع اللهيب طائر العنقاء من قبل الطائفة العنقاء الإلهي. وبل كانت قدراتهم الهجومية والدفاعية قوية بشكل لا يقارن. لم يكن شيئًا يمكن أن تقارن به الدروع الفضية الثقيلة والأسلحة من الجيش الرياح الأزرق يمكن مقارنة مع. وعلاوة على ذلك، كان متوسط ​​قوة الجنود من الجيش العنقاء الإلهي أكبر بكثير من تلك التي من الجيش الرياح الأزرق. وباختصار ، لن يكون من المبالغة القول بأنّ واحدة من جنود جيش العنقاء الإلهي يمكنه أن يحارب عشرة جنود من جنود الرياح الزرقاء!

 

كانت الأرض منذ فترة طويلة مصبوغة حمراء بالدم ، وكان لون الأرض أكثر احمرارًا من الدروع القرمزية لجيش العنقاء الإلهي. وعدد لا يحصى من الجثث متناثرة عبر كل شبر من الأرض أمام المدينة الإمبراطورية ، ومع ذلك استمرت هذه المذبحة. وتقدم سبعمائة ألف جندي من جيش العنقاء الإلهي ببراعة(مهيبة) إلى الأمام.  وقد انتشرت إلى الأفق وبدت وكأنها موجة مدوية بحمراء اللون أتت من أعماق الجحيم إلى الأبد لـ ابتلاع الأمة الرياح الأزرق.

 

كان هناك أقل من مائة ألف جندي غادروا من الوحدة الدفاعية المليون جندي التي قامت مدينة الرياح الزرقاء الإمبراطوية قد سخرت بكل ما في وسعها. ومع ذلك ، استمروا في صراعهم اليائس ، وهم يصرخون صراخاً حتى صارت أصواتهم أجش. ومع ذلك ، سرعان ما بدأت هذه الأصوات تتأثر بالحزن واليأس.

 

وسقطت أعداد لا حصر لها من الأسهم بشكل محموم في حواف من أسوار المدينة ، وأصبحت عاصفة دائمة من الصواريخ. هذا تباطأ قليلا من التقدم في الجيش العنقاء الإلهي الذي كان يقترب من بوابات المدينة. في وسط أسوار المدينة ، قام قائد الاعلى للجيش الأزرق الرياح، فنغ يونلي، بإطاحة الأوامر بشكل مطرد. كان صوته قد ذهب منذ فترة طويلة أجش ، ولكن كل هدير له ما زال يهز الجبال والأنهار.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن