ضد الآلهة
1995 الجنية التي لا يمكن المساس بها
“آهههه!” صرخ مينغ جيانتشو طويلا وبصوت عالي. كانت صرخة لدرجة أن الدم اختلط داخل بصاقه.
لم يكن من المفترض أن يؤلم فقدان ذراعه إلى هذا الحد، خاصة أنه كان ممارسا عميقا لعالم الانقراض الإلهي بنصف خطوة. ومع ذلك، فإن سيف جنية السيف لم يكن شيئا عاديا. وميض واحد احتوى على عدد لا يحصى من نوايا السيف، وفقدان ذراعه أمام جنية السيف أشبه بثقب قلبه مرات لا تعد ولا تحصى.
الرجل العجوز أطلق طاقته العميقة، لكنها لم تكن لتضميد جرح مينغ جيانتشو. كان ذلك لقطع صوته وإجباره على الركوع.
“نحن نشكرك على… تصرفك التأديبي، يا جنية السيف. ما كان على جيانتشو أن يهينك بسلوكه المتواضع”
عندما سُمح للرجل العجوز أخيراً بالتحدث، لم تكن الكلمات الأولى التي خرجت من فمه تشكل تهديداً، بل كانت مبتذلة. حتى الآن، لم يجرؤ على إظهار اية اشارة الى الغضب أو الاستياء.
توسع بؤبؤ عيني مينغ جيانتشو في الصدمة. حمل لقب “جنية السيف” الكثير من الوزن.
ظل الظل الأزرق غامضا بينما كانت تتحدث، “لن يعيد بناء ذراعه لمدة ثلاث سنوات، وسيخرج من هذا المكان على الفور”
كانت مطالبها قاسية، لكن الرجل العجوز بدا مبتهجا. دفع على عجل رأس مينغ جيانتشو إلى أسفل واحنى رأسه في الخضوع. “شكراً لإظهارك الرحمة يا جنية السيف. سنغادر على الفور. السيدة كايلي لن ترانا مجدداً”
حين سمع مينغ جيانتشو هذه الكلمات، كادت عيناه تنتفخان بقوة كافية حتى تسقطان من محجر عينيه.
هل قال للتو أن الفتاة التي رآها في وقت سابق … هي الإبنة الإلهية الأسطورية لمملكة الاله محطمة السماء … الإلهة الأسطورية التي يمكن أن تقمع مليون عالم بنظرة واحدة … هوا كايلي!؟
كان من المستحيل بالفعل مقابلة جنية السيف، لكن السيدة كايلي كانت استحالة أكبر من ذلك. التفكير في أنه سيقابلهما على التوالي في هذا العالم الوضيع …
قلب مينغ جيانتشو شعر كأنه سينفجر. لم يكن يعرف حقا إذا كان محظوظا أو غير محظوظ بشكل يفوق الخيال.
“ستأمر مينغ كونغتشان لإبقاء قيود قصيرة على أبنائه إذا كنت تعرف أفضل، مينغ جينغتشي! هو ابن زوجته الأولى. مملكة إله ناسج الاحلام هي بالفعل مخجلة بما فيه الكفاية، لا تسمح له أن يفقد ما تبقى لك من وجه!”
نما صوتها بعيدا. وكأن هناك إشارة واحدة، تلاشى البحر الأزرق، وعاد العالم إلى طبيعته مرة أخرى. كان الأمر مفاجئاً لدرجة أنه شعر وكأنهم سقطوا داخل وخارج حلم في غمضة عين.