(((((2010)))))

9 0 0
                                    

ضد الآلهة

2010 زهرة أوركيد روح عظام كيلين

تلقى يون تشي فرصاً لا حصر لها في الماضي، لكن أياً من هذه الفرص لم تأتِ بمثل هذه السهولة والثقل رغم ذلك.

بعد كل شيء، كانت هذه الهبة مدعومة بطبيعة كيلين وامتنانهم واحترامهم للإله الهرطقي ني شوان.

شعر يون تشي بقليل من الذنب لتلاعبه بإله كيلين كما فعل، لكنه سرعان ما حطم ذلك الشعور.

طالما كان لا يزال في الهاوية، يجب أن لا يسمح لنفسه أن يتأثر من قبل أي شخص. يجب أن يحافظ على صفاء ذهنه طوال الوقت.

“الأمر متروك للقدر مدى توافق جسدك مع أصل دمي ونخاعي الأصلي. الشخص العادي قد يستغرق أكثر من عقد من الزمان لصقلها، والشخص المتوافق بشكل خاص قد يستغرق عدة سنوات. لكن بما ان لديك اوردة إله خلق العناصر العميقة، فلن تحتاج الا الى اشهر قليلة”

أستطيع أن أصقل هذا في غضون بضعة أيام فقط، فكر يون تشي في نفسه وهو يومأ بقوة بعينين خافتتين. “لا تقلق، كيلين الكبير. سأتأكد من أن سلالة إله كيلين تشع الضوء الساطع في الفوضى البدائية”

قال تحديداً “الفوضى البدائية” بدلاً من الهاوية.

“جيد جداً” ابتسم إله كيلين عندما خفت الأضواء الإلهية تماما ولم يترك وراءه سوى زوج من العيون الصخرية القديمة. “مع هذا، ليس لدي أي ندم … على الرغم من أنني أفترض أن لدي بعض المخاوف”

يون تشي نظر للأعلى. “لا تتردد في إخباري ما هي مخاوفك أيها الكبير”

بعد صمت طويل، تحدث إله كيلين في النهاية. “خلال الحرب بين الآلهة والشياطين، تم ذبح جنس إله كيلين في الغالب، وتم دفع سلفي، إله كيلين الحقيقي إلى عالم الاله للبداية المطلقة. غير راغب في الهلاك تحت أيدي آلهة الشيطان، هو وما تبقى من بني جنسي قفز إلى الهاوية. اعتقدوا أنهم كانوا ينتحرون، لكن بدلا من ذلك تم إنقاذهم من قبل العاهل السحيق”

بعض أسئلة يون تشي حُلّت. كان يتساءل لماذا تم دفع الكيلين إلى الهاوية حيث أن الآلهة الحقيقية فقط التي ارتكبت جريمة لا تغتفر سيتم اعدامهم بهذه الطريقة. بمعرفته لطبيعة الكيلين، لم يتخيلهم يرتكبون مثل هذه الجريمة. كما اتضح، كان انتحاراً طوعياً.

“ومع ذلك، تآكل الغبار السحيق كان كابوسا لا مفر منه. الفاسدون تماما سيتحولون الى وحوش سحيقة لا تعرف شيئا سوى الدمار”

“تعجز الكلمات عن وصف الالم واليأس اللذين شعرت بهما حين تحوَّلت حبيبتي، عائلتي، شيوخي المحترمين، وعرقي الى وحوش. كل ما يمكنني قوله هو أنه كان أسوأ مليون مرة من مجرد الموت. حتى الآن، لايزال هذا الكابوس يطاردني حتى الآن”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن