꧁1611-1620꧂

44 3 0
                                    

Against the Gods

1611 الفصل

1611 – (الفتاة التي تقود التنين (1))

 

“حذَّرنا سيدنا مراراً وتكراراً ألا نخبر السيد الشاب بالمسألة المتعلقة بالثمرة الالهية البداية المطلقة. ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر، فإن القيام بذلك من شأنه أن يخفف من التردد في قلب السيد الشاب “. بصفته رئيس الحكام، كان دائما شخصا يتلاعب بالكتاب، حتى انه قطع مشاعره. ربما فقط أمام تشو تشينغتشين وجد نفسه مبتسم بين الحين والآخر.

 

“أشكر العم تشو هوي على إخباري. ولكن مهما حدث مع الثمرة الالهية للبداية المطلقة، فلن اخيب امل ابي الملكي وكل اعمامي”

 

أعطى تشو تشينغتشين ابتسامة سهلة وهو يطير نحو الأسفل ويدخل جزءاً أعمق من عالم الاله للبداية المطلقة.

 

استطاع السيد تشو هوي ان يستشعر روح القتال القوية والرغبة النابعة من جسد تشو تشينغتشين. فقد كان واضحا انه مصمِّم على إعطاء إمبراطور إله السماء الخالدة مفاجأة سارة في نهاية تدريبه. لقد حذره من بعيد “أيها السيد الشاب، لا تنزل أكثر من خمسة عشر ألف كيلومتر. حيثما توجد نباتات غريبة وكنوز روحية، ستكون هنالك ايضا وحوش قديمة وعميقة جعلوا من تلك المنطقة أرضهم. يجب ان تحترس”

 

تماماً كما كان تشو هوي يحذر تشو تشينغتشين، ظلّ ضخم كان طوله أكثر من ثلاثمائة متر ارتفع فجأة من الغابة الرمادية القديمة. أجنحته ولّدت ملايين الريح التي تمزقت مباشرة إلى تشو تشينغتشين.

 

المثير للدهشة أن ذلك الظل العملاق كان طائراً برياً برأس عنقاء.

 

الوحوش البرية التي عاشت في عالم الاله للبداية المطلقة نادرا ما حاربت بعضها بعضا، ويبدو ان “العالم” الذي عاشوا فيه مختلف عن العالم الخارجي. ومع ذلك، كانوا حساسين جدا للهالات التي تأتي من الخارج، وفي اللحظة التي واجهوا فيها هالة كهذه، كانوا يشنون هجمات مباشرة على هؤلاء المتطفلين.

 

ومع ذلك، تشو هوي لم يتخذ أي إجراء بالرغم من رؤية هذا المشهد ينكشف أمامه. تشو تشينغتشين يملك زراعة السيادي الإلهي من المستوى السادس، لذا لن يواجه أي خطر يهدد حياته في هذه المنطقة الخارجية من عالم الاله للبداية المطلقة.

 

تشو تشينغتشين ألقى نظرة على الجانب. على الرغم من أنه كان يواجه هذا الطائر البري الذي شن هجوماً عليه فجأة، فقد كانت نظرته هادئة تماماً. ولم يكن يبدو حتى وكأنه سيدافع عن نفسه، ومن منظور خارجي، بدا أنه لا يملك الوقت للرد على هذا الهجوم.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن