꧁1771-1780꧂

77 1 0
                                    

Against the Gods

1771 الفصل

1771 (رحلة إلى البحر الجنوبي)

 

“تشانيي، هل تعتقدين أنه يجب أن يكون لي أصدقاء؟” يون تشي سأل فجأة.

 

“لا، لا ينبغي عليك ذلك” أجابته نانهوانغ تشانيي دون ذرة واحدة من التردد. بعد ان فكرت في الأمر لفترة من الوقت، صحّحت نفسها. “من المقدر لك ان تكون حاكما، لذلك ليست المسألة ما إذا كان ينبغي أن يكون لديك اصدقاء ام لا. لأنه من وجهة نظري، لا يوجد شخص مناسب ليكون صديقك”

 

“أوه حقا؟” ضحك يون تشي وهو يحدق في يده. بعد ذلك، تحدث بصوت منخفض، “أنتِ لستي على خطأ، كما تعرفين. مَن في العالم لديه المؤهلات ليكون صديقي؟”

 

كان يون تشي قد قال للتو شيئاً جريئاً ومتغطرساً للغاية، ولكن نانهوانغ تشانيي لم تجده سخيفاً على الإطلاق.

 

“استمري في حراسة هذا المكان”

 

يون تشي استعد للمغادرة بعد أن أعطى ذلك الأمر الوجيز. السبب الرئيسي لقدومه إلى عالم اغنية الثلج اليوم هو زيارة مو شوانيين. وكان قد حل المشكلة مع هيو بويون فقط لأنها كانت مريحة.

 

“نعم” قالت تشانيي قبل أن تسأل “فخامتك، هل أنت ذاهب لدمج قوة المنطقة الإلهية الشرقية مع قوتنا الآن؟”.

 

“لا” قال يون تشي “سأتعامل مع البحر الجنوبي”

 

“!؟” من الواضح أن تشانيي صُدمت بما قاله للتو. جبينها مجعد بعض الشيء كما أجابت، “أليس هذا متعجلاً بعض الشيء؟ ما زلنا نجهل مدى عمق قوة المنطقة الإلهية الجنوبية، لذا علينا أن نركز كل جهودنا على التحضير في هذه اللحظة. علينا أن نوحد قواتنا بسرعة في المنطقة الإلهية الشرقية وندمج قواتهم في جيشنا. بعد ذلك، يمكننا ان نمتحن ولاءهم في المعركة ونستخدم أجسادهم كحجارة رصف في غزواتنا للمنطقة الإلهية الجنوبية. أفلا يكون ذلك بديلا أفضل؟”

 

ومع ذلك، تبعت على الفور هذه الكلمات بالقول “لا بد ان عظمتك فكّر في ذلك من تلقاء نفسه. تشانيي تقول فقط بعض الأشياء الغير ضرورية.”

 

يون تشي أخرج ضحكة مكتومة غريبة جداً. “أنتِ في الحقيقة محقة تماماً. لذلك، هذا يعني ايضا ان عالم إله البحر الجنوبي يجب ان يفكر بما تفكري فيه، صحيح؟”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن