Against the Gods
الفصل 671 (تبجح زائف)
"يون ... تشي!" وبالنظر إلى وجه يون تشي البسيط والمبتسم ، اندلعت مشاعر الاستياء والكراهية التي لا توصف في قلب يي شينغان. في ذلك الوقت ، كانت هذه اليرقة الصغيرة ، التي لم تكن ذات أهمية كافية حتى يمكن اعتباره كـ دودة بالمقارنة مع وضعه الرفيع مثل السيد الصغير لـ قاعة الشمس القمر الإلهية، والذي دمر تماما كل خططه في سفينة عميق البدائية! إن لم يكن لـ يون تشي، ولكان قد حصل بالفعل على جسم فنغ شيو'ير لـ العنقاء الإلهي، وقوته الحالية كانت قد ستنتقل إلى عالم السيادة العميقة في حين أن معدل نموه سيكون أكبر بكثير مما كان عليه اليوم ... وقد تدمرت كل من خططه بسبب هذا يون تشي!
.
وعندما يون تشي قد "توفي" في سفينة عميقة البدائية في كل تلك السنوات، كان لا يزال غير قادر على التخلص من الكراهية في قلبه.
.
والآن بعد أن مرت ثلاث سنوات، اكتشف أن يون تشي لم يكن ميتا في الواقع! حتى انه قتل رجاله، مرة أخرى ودمر خططه ... وحتى قوته العميقة قد نمت بسرعة فائقة ... لدرجة أنها قد تجاوزت قدراته!
.
عندما تلقى بصمة الروح لـ يي تشينغشنغ، وكان الغضب والاستياء والنية القتل التي شعر بها في تلك اللحظة ... كان شرسة وشديدًا لدرجة أنه شعر كما لو أن صدره سينفجر!
.
إن لم يكن للمنطق البارد للقوة يعلمه أنه قد لا يكون مباراة\مساوية لـ يون تشي بعد الآن ، لكان قد اندفع مثل كلب مخبول واستخدم أقسى طريقة لقتل يون تشي بوحشية. كان يحدق في يون تشي ، البرودة والكراهية على وجهه مما يفسح المجال لابتسامة الخبيثة والجليدية. "لكي تفكر أنك ما زلت ستعيش ... وهذا أعطى حقا هذا سيد الشباب مفاجأة كبيرة! كل هذه السنوات، كان أعظم أسف على هذا الشاب لم يكن قادراً على تمزيقك شخصيًا إلى قطع صغيرة. أن تظن أنك ستهرب فعليًا من ملك الجحيم وأن تسلم نفسك بطاعة في يدي ".
.
كما بينما يتحدث، استطلع يي شينغان خلفه ، وسقطت نظراته على السيدات من الغيمة المجمدة. على الفور، اتسعت عيناه إلى كالصحون، وتحولت نظراته ساخنة\محمومة بحماس كما حيث تحول التعابير من على وجهه من الكآبة والباردة إلى واحد من الخبث الشرير المكشوف. "يون تشي ، هذا الشاب الصغير يشعر فجأة بالامتنان الشديد لك. إن لم يكن لك ، وفإن هذا الشاب الصغير لن يعرف أن بـ غيمة المجمدة أسغارد كان في الواقع مثل هذا المكان الرائع! من كان سيظن أنه في بلد صغير على وشك أن يكون مبعثرًا\متناثرة مثل الرماد، سيكون هناك في الواقع الكثير من الجمال التي لا مثيل لها في انتظار أن يتمتع بها هذا سيد الشباب. تصكك ... "