ضد الآلهة
2008 المطالبة بالسداد
رمال وغبار عالم إله كيلين حمل هدير يون تشي إلى مسافة بعيدة.
ثم صمت العالم فجأة.
توقف الرمل عن التدفق، وزئيره توقف عن الانتشار. كل حبة من الرمل والغبار تجمدت في مكانها أيضاً. كأن العالم نفسه قد توقف فجأة.
انتشر ضوء كيلين الأصفر فجأة وغطى مئات الكيلومترات من الفضاء. في نفس الوقت، هالة تشبه البحر ضغطت على يون تشي.
لكن يون تشي لم يبدو خائفاً أو متفاجئاً. في الواقع، لم يشعر سوى براحة عميقة.
الهالة كانت ثقيلة وقوية بشكل لا يصدق كما كان متوقعا، لكنها لم تكن عنيفة، غاضبة، وبالتأكيد ليست متعطشة للدماء. هذا يعني أنه كان قد تجاوز بالفعل أكبر عقبة.
حدّق بعيدا. تحول ضوء كيلين الأصفر فجأة إلى صلب، لدهشة يون تشي، لم يكن الضوء على الإطلاق. كان قصرا ضوئيا ضخما وعميقا، كان في منتصفه تماما.
هذا أثار ذكرى في رأسه. خلال عصر الآلهة، كان هناك قوتان إلهيتان يتباهى بهما كأعظم دفاع عن الكون بأكمله تحت آلهة الخلق. واحد منهم كان برج شوانجي السلحفاة السوداء، والآخر كان قصر إله كيلين المقدس.
هل يمكن أن يكون هذا قصر كيلين المقدس الأسطوري؟
يون تشي لا يستطيع رؤية العالم الخارجي على الإطلاق. هالة، صوت، حتى الضوء … كان كما لو أن القصر الأصفر هو كل ما تبقى في العالم.
حاول يون تشي توسيع إدراكه الإلهي خارج القاعة التي كان فيها، لكن كل ما وجده كان العدم المطلق. كان انفصالا في اتجاهين، وكان مطلقا لدرجة أنه كان مرعبا.
الحرب يمكن أن تحدث خارج مخرج الردهة، وهو لن يكون قادر على إدراك أي شيء.
العنصر الأرضي كان يركز على الدفاع، والانفصال كان بوضوح نوع من الدفاع. لكنه لم يدرك أبدا كم يمكن ان يكون قطع الاتصال مرعبا حتى الآن.
فتحت عينين عملاقتين ببطء من الفضاء أمامه. كانت العيون بعرض ثلاثين مترًا ودائرية تقريبًا، وبدا بؤبؤ العين مثل زوج من التماثيل القديمة. الضوء الأصفر في عيونه يشبه التوباز.
استطاع يون تشي أن يرى انعكاسه في تلك العيون. بشكل ما، شكله، عينيه، هالته، قوته وكل شيء كان محبوسا داخل قصر كيلين المقدس والعينين العملاقتين.
تقدم يون تشي خطوة إلى الأمام وانحنى قليلا، “إنه لشرف أن ألتقي بك، الكبير كيلين. هذا الصغير هو يون تشي”
كان محترماً لكنه لم يكن دنيئاً.
لا يزال العالم صامتا كما كان دائما. حتى أن صوت يون تشي بدا وكأنه ينجر إلى ثقب أسود غير مرئي.