Against the Gods
661 الفصل(سيد الاسغارد الجديد)
ومع ذلك، حتى لو كانت سرعة يي تشينغ شنغ أسرع بعشر مرات، فإنه سيكون من المستحيل عليه الهرب من يدي يون تشي. وقف يون تشي حتى بلغ ذراعه ، وطعن الهواء البارد الغير مرئية من خلال الفضاء، وأطلق الجليد(الشجرة) على الفور لأكثر من ثلاثمائة كيلومتر. وأصبح جسد يي تشينغ شينغ ، الذي كان يهرب يائسة ، صلبًا وسقط على الأرض أثناء صراخه. بعد ذلك ، تم تجميد جسده كله تحت طبقة من الجليد الذي كان يزداد سماكته بسرعة.
“حافظ(ابقي) … ابقيه على قيد الحياة!” هتفت غونغ يوشيان بصوت سريع.
حتى من دون تذكير غونغ يوشيان ، لم يكن يون تشي يخطط لقتل يي تشينغ شينغ في المقام الأول. كان قد أكد بالفعل أن هؤلاء الأشخاص كانوا من قاعة شمس القمر الإلهية، لكنه ما زال لا يعرف لماذا سيهاجمون الغيمة المجمدة أسغارد … وخصوصا عندما يكون هؤلاء الأشخاص من الواضح تحت قيادة يي شينغهان نفسه!
على أقل تقدير ، يجب عليه معرفة السبب وراء هذا … وخاصة هدف يي شينغهان.
في غمضة عين ، كان جسد يي تشينغ شنغ كله مختومة تماما محصوراً بالجليد ، وعما إذا كان جسده أو طاقته العميقة ، كانوا كلها مغلقة(مختومة) تماما. لقد وضع على الأرض دون تحريك. افتتح يون تشي كفه ، وجنباً إلى جنب مع تدفق الهواء الفوضوي ، طار(حلقت) المجسم الجليد يي تشينغ شنغ المختومة من الأرض، وسرعان ما طار إلى الوراء حتى هبطت امام قدم يون تشي، وتم ختمه بشكل كبير على أقدام يون تشي … لحظة هبوط قدميه ، تكسرت طبقة الجليد من التي تغطي جسم يي تشينغ شنغ تحطمت كله في لحظة.
لم يكن يي تشينغ شنغ فاقدا للوعي. فبدون طبقة الجليد على جسده، كان جسده كله لا يزال يرتعش من البرد، وكان وجهه مغطى بالكدمات، لكن طاقته العميقة تم قمعها تماما وقفلتها(ختمها) بقوة كانت قوية لدرجة أنه لم يستطع مقاومة ضدها . بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لم يكن قادرا على استخدام أي من ذلك.
رفع يون تشي عينيه و حرك ببطء قدميه بعيدا عن ظهر يي تشينغ شنغ. حتى دون يون تشي يخطو عليه، فإن القوة الطاغية للقمع لا تزال موجودة. وعلاوة على ذلك، تم تجميد جسده تماما. دون ذكر الوقوف حتى ، لم يستطع حتى رفع ذراعيه أو قلب رأسه. كان هناك فقط شكوى ضعيفة ، غير واضحة قادمة من فمه.
انفجار!
يون تشي ركل يي تشينغ شنغ إلى زاوية من قاعة نهاية المجمدة الإلهية، ولم يعطه نظرة أخرى، وسارع إلى اتجاه نحو غونغ يوشيان. لأنه شعر بأن تنفس غونغ يوشيان يزداد ضعفاً في هذه اللحظة ، إذا استمر هذا الوضع ، فإن حياتها ستنتهي في أي لحظة.