Against the Gods
1131 الفصل
1131 – (جون وومينغ، سيف مجهول (2))
لم يكن يون شي مهتماً بفهم الجوانب الحقيقية لعالم الاله. فمشاركته في مؤتمر الإله العميق لم يكن في نيته السعي جاهدا الى جعل نفسه مشهورا، بعد كل شيء. نظراً لقوته، فإنه لن يكون أفضل من مجرد وجود على مستوى أدنى بين المشاركين. كان من المستحيل عليه أن يصنع أي فرق في هذه المنافسة بين العباقرة الشباب في المنطقة الإلهية الشرقية. في النهاية، لم يكن ينتمي إلى هذا المكان ولم يفكر أبداً في البقاء هنا لفترة طويلة
هكذا كان يفكر كل هذا الوقت. لقد كان هناك الآن علاقة عاطفية بعالم الاله في أعماق قلبه لم يدركها هو نفسه بعد…
لقد كانت بسبب مو شوانيين.
“سيدة القصر بينغيون، أي عالم وصلت زراعة هيو بويون الآن؟ لقد بدوتم جميعاً مندهشين الآن “. يون تشي سأل بصوت خافت.
“المستوى السابع من… عالم الجوهر الإلهي”
“آه!؟” لقد كان بالفعل مهيأ ذهنياً بعد أن شاهد رد فعل مو بينغيون من قبل، ولكنه كان لا يزال مصدوماً من ردها لأنه تجاوز توقعاته تماماً.
“مهما كان عالم إله اللهب أو عالم اغنية الثلج لدينا، لم يكن هناك أحد في الماضي يصل إلى عالم الجوهر الإلهي حتى قبل أن يبلغ الثلاثين، بما في ذلك سيدتك. إلا أن هيو بويون لم يدخل عالم الجوهر الإلهي فحسب، بل إنه أيضاً في مرحلته المتأخرة.” كانت هناك نظرة معقدة على وجه مو بينغيون “إن شخصية هيو بويون الحالية يمكن وصفها بالعبقرية التي تصدم العالم. سيعتبر ممارس شاب من أعلى المستويات حتى في عوالم النجوم العليا. يبدو أن نجاح صيد التنين المقرن العتيق في ذلك الوقت ساعد عالم إله اللهب في صنع معجزة”
يون تشي “…”
“من المرجح جدا أن يكون هيو بويون واحدا من الألف ممارس عميق من الممارسين الشباب الذين سيتأهلون للحصول على امتياز دخول عالم إله السماء الخالدة. عندما يعود من عالم إله السماء الخالدة في ثلاث سنوات، ليس مستحيلا على الإطلاق… أن يكون لعالم إله اللهب سيد إلهي!”
“مرجح جدا؟” رفع يون تشي رأسه على حين غرّة بهاتين الكلمتين من مو بينغيون. “أليس هذا يقينًا؟”
“أنت تقلل من شأن عوالم النجوم العليا”. قالت مو بينغيون ببطء “إن هيو بويون معجزة يصعب على المرء تصديقها، ويمكن أن يكون المعجزة الوحيدة التي حققت هذا الإنجاز حتى في مستقبل عالم إله اللهب. ولكن في المنطقة الإلهية الشرقية، بالإضافة إلى العوالم الملكية الأربعة العظيمة، جميع عوالم النجوم العليا لديها الكثير من الناس في عمر مماثل لهيو بويون مع زراعة ليست أضعف منه. حتى أن هناك بعض العباقرة المذهلين على مستوى العالم الذين هم أقوى كثيراً من هيو بويون. حتى لو كان لديه زراعة مذهلة في المستوى السابع من عالم الجوهر الإلهي، فلن يكون من السهل عليه أن يشق طريقه إلى قائمة أفضل ألف ممارس شاب”