꧁1311-1320꧂

66 2 0
                                    

Against the Gods

1311 الفصل

1311 – (كما لو كان يحلم)

 

هزم يون تشي حين استمد قوته وأجبر على الابتسامة قائلا: “الكبيرة شين شي، لقد تبين أنكِ تعرفين أيضاً كيف… تختلقين نكتة”.

 

“سيدتي …” لقد صُعقت هي لينغ ايضا بهذه الكلمات، مما أصاب وجهها بالذهول.

 

“هي لينغ” شين شي نظرت بعيدا “يمكنكِ المغادرة أولا. لدي بعض الأشياء أريد التحدث معها الى يون تشي. بعد فترة، مهما حدث في هذا المكان، لا تقتربي منه، مفهوم؟”

 

يون تشي “…؟”

 

“فهمت” نهضت هي لينغ على قدميها بينما كانت تتراجع بسرعة وغادرت في حالة ذهول.

 

استدارت شين شي وعادت إلى كوخ الخيزران الصغير الغامض. بعدما عبر جسدها الى الكوخ، رنّ صوتها الغير واضح والشبيه بالحلم في الهواء قائلة “اتبعني الى الداخل”

 

كان كوخ الخيزران هذا هو البناء الوحيد في كل أرض سامسارا المحرمة. لقد كان يون تشي هنا لمدة شهرين تقريبا، لكنه لم يسمح له بالدخول من قبل. في الواقع، لم يسبق له أن اقترب من هذا المكان.

 

علاوة على ذلك، لم يكن هو وحده. حتى هي لينغ التي كانت هنا لثلاث سنوات لم تخطو خطوة للداخل.

 

لذا فوجئ يون تشي حين خطا بخفة إلى داخل كوخ الخيزران.

 

فقد اعتقد في البداية انه على الرغم من ان هذا البيت الخيزران يبدو صغيرا جدا من الخارج، فلا شك ان عالما مستقلا شاسعا سيُبنى من الداخل، تماما كما كان قصر ياسمين إله النجم. ولكن مما صدمه أنه كان في الواقع كوخاً خيزرانياً. لم يعد من الممكن أن يكون أكثر اعتيادا، ولم يكن هناك أي مساحة مفتوحة داخله.

 

فقد صُمِّم وزُيِّن بطريقة بسيطة جدا، ولم يكن هنالك سوى سرير خيزران اخضر يشمي وُضع في وسط الكوخ – ما عدا هذا، لم يكن هناك شيء آخر بالداخل.

 

عندما وقف خلف شين شي، أصبح قلب يون تشي مضطربا… هذا بالتأكيد لم يكن كوخ الخيزران البسيط الذي بدا عليه. كان مسكن شين شي، مكان حيث حتى هي لينغ ممنوعة من الدخول.

 

في حين أنه كان شخصاً استثنت له، فإن شخصاً يدين لها بالامتنان لقيامها بإزالة علامة تمني الموت لروح براهما. إذن لماذا دعته إلى هذا المكان؟

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن