꧁711-720꧂

50 2 0
                                    

- Against the Gods

 

 711الفصل(ولد متغطرس)

 

اليوم كان اليوم الرابع منذ أن جاء يون تشي إلى مدينة العنقاء الإلهية

 

في غضون أربعة أيام، ليس فقط أنه ألقى مدينة العنقاء الإلهية في حالة من الفوضى، بل تسبب أيضا في انتشار أخبار هذه الحادثة إلى كل ركن من أركان قارة السماء العميقة. في المقام الأول، كانت أخبار عودة يون تشي إلى الحياة كافية لاثارة القارة بالكامل، ولكن الأشياء التي فعلها في مدينة العنقاء الإلهية في هذه الأيام القليلة الماضية … خاصة حادثة قتله لأمراء وخمسة من شيوخ العنقاء أمس، اكتسحت دول القارة السبع كعاصفة في ليلة واحدة فقط.

 

سواء كانت امبراطورية العنقاء الإلهية أو الأمم الست الأخرى، فإن هذا كان بالنسبة لهم جميعاً الحدث الأكثر صدمة منذ تأسيس دولهم. فأول جواب عندما يسمع احد الاخبار هو أنه لا يستطيع تصديق ذلك مهما كان الأمر.

 

كانت هذه أول مرة في التاريخ التي يتم فيها التعدي على كرامة امبراطورية العنقاء الإلهية التي لا مثيل لها … حتى أنه تم دهسه إلى هذا الحد. وعلاوة على ذلك، كان خصمهم مجرد شخص واحد.

 

حتى الأراضي الأربعة المقدسة نفسها عرفت منذ وقت طويل عن هذه المسألة ، وكانت أيضًا تولي اهتمامًا كبيرًا بها.

 

مر الليل، وعندما فتح يون تشي عينيه، كانت السماء مشرقة بالفعل. لكنه لم يختر الوقت الذي يريد أن يستيقظ فيه. بل ايقظته يشم نقل إرسال صوت.

 

حالما أخرج يشم نقل الصوت ، بدا صوت رجل هادئ في منتصف العمر يصدر من الداخل ، “هناك اثنين من الهالات الإضافية في طائفة العنقاء الإلهية هذا الصباح. أحدهما في المرحلة المتأخرة من المستوى الثاني من عالم السيادة العميق ، في حين أن الآخر في المرحلة المتوسطة من المستوى الثالث من عالم السيادة العميق. اعتني بنفسك”

 

الشخص الذي أرسل البثّ الصوتي كان في الواقع زي جي من نقابة القمر الاسود التجارية

 

“الرجل المسن لم يأخذ المبادرة ليخبرك فحسب، بل انه ارسل شخصيا إرسال نقل الصوت بنفسه. يبدو أنه يهتم لأمرك كثيراً، هاه “. قالت ياسمين ببرود.

 

“يهتم؟” يون تشي جعد شفتيه، “هذا لأن لدي ‘معلم’ وراء ظهري قوي لدرجة أنه لم يسبق له مثيل وكارثي؛ ‘معلم’ لا يجب أن يشعر بالإهانة. وهذا ما جعله يشعر انه من الافضل ان يعرب عن نيته الحسنة. إذا كانت هذه الطبقة من الوهم مكسورة، مع دهائه، هناك احتمال كبير… لا، بالتأكيد سوف يريدني ميتاً أكثر من أي شخص آخر. فيما يتعلق بقوة كبيرة أنشئت وسيطرت على قارة بأكملها لمدة عشرة آلاف سنة، وهو شيء يمكن أن يصبح قوة مهددة، لا يمكن بالتأكيد أن يسمح له بالوجود… مع موهبتي الغير مفهومة وسرعة نموي التي تم الكشف عنها بالفعل ، في أعينهم أنا بطبيعة الحال أحد أولئك الناس الذين يمكن أن يضعوهم في وضع خطر.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن