Against the Gods
1851 الفصل
1851 (الشكل الحقيقي لسيد الشيطان (1))
بانغ!
لونغ باي حفر عميقاً في الأرض التي اصطدم بها. فوقه، نزل يون تشي بسرعة عالية وبطاقة ظلام عميقة كافية لتحويل الفضاء داخل خمسمائة كيلومتر منه باردة.
كان يون تشي بالفعل يهزم لونغ باي فقط باستخدام طاقته العميقة وقوته البدنية وحدها. القوة المظلمة التي أتت من إمبراطورة الشيطان القديمة نفسها يمكن أن تكون أقوى فقط على أقل تقدير، جميع آلهة التنين السبعة صعقوا بما يشعرون به من زحف الظلام.
“اغرب عن وجهي!”
فجأة، صاح شخص أبيض واندفع نحو يون تشي. من الواضح أنه أطلق العنان للانفجار الهائل على عجل، لكنها كانت لا تزال قوة لا تصدق.
كان إله تنين قوس قزح الأبيض اختار التدخل في المعركة.
أطلق يون تشي على إله التنين نظرة جانبية، ليعيد توجيه طاقته المظلمة العميقة ضد الانفجار الهائل. ضوضاء باهتة لاحقا، تراجع إله تنين قوس قزح الأبيض، وانقلب يون تشي للخلف لمسافة قصيرة قبل أن يهبط على الأرض.
بانغ!
الحفرة التي غرق بها لونغ باي انفجرت. ثم ظهر عاهل التنين مرة أخرى.
كان تعبيره مظلماً بشكل صادم، مظلماً جداً لدرجة أن آلهة التنين نفسها لم يروا ذلك إلا مرتين في حياتهم كلها. ومع ذلك، كان قادرا على منع مشاعره من التسرب إلى هالته.
“هيه. هيهيهي” يون تشي ضحك ضحكة باردة “هل أنا فقط، أم أنك تفضل الكلاب الشقية، لونغ باي؟ أو ربما كبريائك وشرفك وسيطرتك لا تساوي أكثر من ضرطة كلب؟”
وجه يزحف بنوع من الازدراء الذي كان يقتصر عادةً على دودة مقززة، قال “يا للاشمئزاز! كم هذا حقير! ذهبت إلى حد جرح نفسي من أجل العدالة، لكن آلهة التنين التي من المفترض أنك تأمرها ستتدخل في مبارزة مقدسة؟ قتال واحد ضد واحد، مؤخرتي! تفو!”
“اصمت!” إله تنين قوس قزح الأبيض قال بشدة “شخص شيطان وضيعًا مثلك لا يحق له أن يخجل سلالة إله التنين!”