ضد الآلهة
2015 إبادة
كان سيد القاعة يحمل سيد تحالفه شيمين بورونغ ويهرب إلى الشمال بأسرع ما يمكن. وقد سبق لممارسي طائفة الألف شفرة الغوص في بحر الرمال والهروب في اتجاهات مختلفة أيضًا [1].
كانوا ممارسين عميقين لعالم الانقراض الإلهي نصف الخطوة بعد كل شيء. بينما كان يون تشي يذبح شيوخ طائفة الجلمود العميقة الثلاثة وتشاي كيكشي، كان الباقون قد هربوا بالفعل لمسافة خمسين كيلومترًا تقريبًا.
يون تشي إستدار. شعرت بالهالات الهاربة واضحة جدا في ادراكه الروحي لدرجة أنه يمكن أن يلمسها عمليا.
استغرق لحظة لينظر إلى يون شي، التي كانت لا تزال تعانقه بشدة على صدره. عيناها النصفية تفتقر إلى الألم الذي يجب أن تشعر به من إصاباتها، الصدمة، الإثارة، الشماتة، لا شيء.
كان وكأن كل شيء كان يجري ليس له علاقة بها. كان الأمر كما لو أنها لم تكن كائنا حيا، بل دمية طينية تفتقد إلى تعبير.
مسّ يون تشي ببطء جبهتها بذراعه الممسكة بالسيف وأغلق مؤقتا جميع حواسها. ثم نظر إلى السماء وأطلق مقبضه العميق.
المقبض العميق تحول إلى تنين وأطلق زئيرا عالم إله كيلين لم يسمعه من أي وقت مضى.
الرمال ضمن خمسة آلاف، لا، خمسون ألف كيلومتر من يون تشي رميت إلى السماء مثل أمواج البحر.
انشقت انشقاقات مكانية لا تعد ولا تحصى في العالم حيث كانت قوانينه تتداعى، بدا وكأن السماء الزرقاء نفسها كانت تتحطم كالمرآة.
أُغمي على الفور على شيمين بورونغ الهارب ورئيس القاعة وانهار رأسهما في بحر الرمال الهائج. تم قذف أربعة من الممارسين العميقين من الرمال مع تدحرج أعينهم إلى مؤخرة رؤوسهم. كانوا أيضا يتشنجون مثل أربعة أسماك الذين تقطعت بهم السبل بطريق الخطأ على الشاطئ.
وجه يون تشي سيف الشيطان معذب السماء إلى أسفل، وأحاط البرق القرمزي بنصله. عبر على الفور خمسين كيلومترا من الفضاء وحاصر الخبراء الستة المشوشين.
فرقع البرق القرمزي عندما تم سحبهم إلى يون تشي بسرعات هائلة. ظنوا جميعا أنهم قد يتمكنون من الوصول إلى المدخل قبل فوات الأوان، لكن الآن، تم سحبهم إلى الخلف إلى قدم يون تشي عدة مرات أسرع مما كانوا عليه عندما كانوا يهربون بأقصى سرعة.
عندما استعادوا وعيهم أخيرا ونظروا إلى الأعلى، رأو يون تشي بشكل غامض يطفو فوق رؤوسهم ويحدق إليهم بعيون سوداء زاهية. اللون يذكرهم بهاوية الموت الأسطورية في قلب الضباب اللانهائي.
وان لي فتح فمه بالقوة، لكنه لم يستطع أن يصدر أي صوت.
لم يكن هناك خوف أو أمل في عينيه الغير مركزتين. كان هناك فقط نوع من … الذهول الذي كان يرتديه كو شيان قبل وفاته.