꧁1581-1590꧂

38 1 0
                                    

Against the Gods

1581 الفصل

1581 – (بذرة إله الشر — الريح)

 

[انتبهوا قد يكون هذا فصلا غريبا جدا، من حيث المعلومات.]

 

الشهر الأول من إقامة يون تشي وتشياني يينغ إير في عالم الأطلال المركزية.

 

لمس يون تشي بأصبعه منتصف ظهر يون شانغ، ووجَّه طاقتها العميقة عبر دورة محددة، ثم دفع برفق.

 

كراك!

 

ظهرت تسع صواعق في السماء في الوقت نفسه. وكان مجال البرق شديد القوة، حتى انه ازعج العواصف المجاورة.

 

تجمدت يدي يون شانغ في الهواء، واتسع فمها إلى شكل O. قالت بفراغ “هل… هذه حقاً قوتي؟ كيف… يمكن لمثل هذا التغيير البسيط أن يحدث فرقاً كبيراً؟ “

 

“هذا الفن العميق ماذا يسمى في عائلتك؟” يون تشي سأل.

 

“فن السحاب الرعدي للمقبض السماوي” أجابت يون شانغ مطيعة. كان كل شيء في العشيرة تقريبا يحمل اسمهم كلمات “المقبض السماوي” لأنه كان فخرا ورمزا لعشيرتهم.

 

وقد أطلق على مقبض يون تشي العميق اسم “القوة الالهية للمقبض السماوي”. ومع ذلك، الغريب سيطلق عليه “مقبض الشيطان”.

 

“تذكري ما علمتك للتو، وأعيدي زرع فن السحاب الرعدي للمقبض السماوي به.”

 

دُعي فن السحاب الارجواني في عائلة يون بفن السحاب الرعدي للمقبض السماوي. كان يون تشي قد خلق فن برق محنة الشريعة السماوية المتسم بالقوة الهائلة من خلال دمج برق محنة الشريعة السماوية في فن السحاب الأرجواني.

 

لم تتمكن يون شانغ من استخدام صاعقة الشريعة السماوي، ولكن التغييرات التي قام بها يون تشي للفن العميق ما زالت تحسن من قوة فن السحاب الرعدي للمقبض السماوي جذريا.

 

“هل يمكنني… أن أعلم رجال عشيرتي بهذا؟” يون شانغ سألت بتوتر.

 

“افعلي ما يحلو لكِ.” أجابها يون تشي.

 

أيّ تطور لفنّ عميق كان شيء جدير بالإحتفال من قبل العشيرة كلها، لكن… لم يكن يعني شيئاً لـ يون تشي. لقد كان شيئاً جاء إليه بسهولة كالتنفس.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن