Against the Gods
1711 الفصل
1711 (مضاد صارم)
في اليوم الأول الذي التقوا فيه، كانت تشياني يينغ إير قد أخبرت تشي ووياو بأن تشو كوزي هو “الهدية الكبيرة” التي كانت تعطيها لها.
كانوا يعدون كل شيء ويستدرجوه إلى المنطقة الإلهية الشمالية للاجتماع في الوقت المناسب قبل قتل تشو تشينغتشين لإغضابه. وقد يستغلون هذه الحادثة لاستفزاز تشو كوزي ودفعه إلى مهاجمة المنطقة الإلهية الشمالية بغضب.
كانوا بحاجة فقط لشرارة صغيرة لإشعال نيران الكراهية التي كانت قد خمدت في قلب المنطقة الإلهية الشمالية منذ زمن سحيق. وبمجرد وقوع “حادثتهم”، فإن انتقاد المنطقة الإلهية الشرقية سيكون منطقيا إلى حد كبير بالنسبة للمنطقة الإلهية الشمالية. ولكن في اللحظة التي يضرب فيها هذا “الانتقام” المنطقة الإلهية الشرقية، كانوا سيلومون كلا من المنطقة الإلهية الشمالية وعالم إله السماء الخالدة … بدلا من تشكيل جبهة موحدة ضد عدو مشترك.
المنطقة الإلهية الغربية والمنطقة الإلهية الجنوبية ستنظر أيضا إلى محنتهم بتسلية صامتة.
كانت تشياني يينغ إير محقة، لكن تشي ووياو رفضتها رغم مدحها. حتى انها قررت ان تلتقي بإمبراطور إله السماء الخالدة في وقت أبكر بكثير مما قرراه سابقا.
لا ينبغي لنا أن نقامر بفرصة رفع الستار عن هذه الحرب على تصرفات تشو كوزي. كان يجب أن يسيطروا على شيء ما كان يجب أن يحدث في الوقت المناسب.
علاوة على ذلك، كان من المستحيل لأي شخص أن يخمن ما إذا كان تشو كوزي، الذي كان يدرك تمام الإدراك مسئولياته بوصفه إمبراطور إله السماء الخالدة، سوف يفقد عقله حقاً ويهاجم المنطقة الإلهية الشمالية.
في الحقيقة … عالم إله السماء الخالدة أغلق نفسه على الفور بعد موت تشو تشينغتشين ولم يتخذ خطوة منذ ذلك الحين.
على أقل تقدير، لم يكونوا يستعدون قطعا للانتقام من المنطقة الإلهية الشمالية. في الواقع، كانوا يبذلون قصارى جهدهم لمحو كل آثار ذلك الاجتماع من أجل الحفاظ على كرامة تشو تشينغتشين في الموت في حين كانت تشي ووياو وراء كل الشائعات التي كانت تدور بهدوء في المنطقة الإلهية الشرقية والمنطقة الإلهية الغربية.
علاوة على ذلك، عندما قالت تشي ووياو إنها تريد أن تكون مسيطرة تماما على هذه “الفرصة”، فإن ما قصدته هو أنها تريد أن تستخدم يديها “لمساعدة” عالم إله السماء الخالدة على إنارة هذا الفتيل المظلم.