꧁1371-1380꧂

73 1 0
                                    

Against the Gods

1371 الفصل

1371 – (صوت خافت في الأرض المحرمة)

 

المنطقة الإلهية الغربية، عالم إله التنين، أرض سامسارة المحرمة.

 

“أمي، هل أزهار الكركديه الروحيّة أزهرت بالفعل؟”

 

لقد كان صوتاً صغيراً وحنوناً، لكن على الرغم من أنه بدا صغيراً جداً، إلا أن هذا الصوت كان مختلفاً عندما يسمعه المرء، كان وكأنه نهر من أنقى مياه الينابيع تتدفق في قلبه، ماء الينابيع نقي جدا بحيث يكفي أن يطهر بهدوء كل القذارة والشر داخله.

 

“لقد ازدهروا بالفعل.”

 

استدارت شين شي بلطف في وسط بحر من الزهور الأرجوانية. كان بحر الازهار جميلا جدا، لكنه لم يكن حتى جزءا من جمالها السماوي والمقدس.

 

“هذا رائع جدا! أريد أن أرى، أريد أن أرى!”

 

هتف الصوت الحنون.

 

“حسنا” اعطت شين شي موجة خفيفة من يدها الثلجية ومجموعة من الضوء الأبيض اكتسحت برفق أسفل بطنها.

 

“واه! إنها جميلة جداً” الصوت العذب يصرخ ببهجة “لكنني أريد رؤيتها بعيني”

 

شين شي أعطت إبتسامة خافتة بينما كانت تهز رأسها “ليس بعد.”

 

“متى سأولد بالضبط؟”

 

“بعد تسع سنوات” أجابت بلطف “هذه السنوات التسع ستكون قصيرة جدا وستمر في طرفة عين”

 

“لكنني أشعر بأن الوقت طويل جداً، أريد حقاً أن أولد في وقت أبكر. أريد أن أرى زهور الكركديه الروحية بعيني الخاصة، أريد أن أرى كيف تبدو أمي بعيني الخاصة.”

 

“الأم تعدك.” مسحت شين شي بطنها، وصوتها الدافئ والرقيق النادم يصدر “بعد هذه السنوات التسع، سوف أحضرك إلى كل ركن من أركان هذا الكون، وسنذهب لنرى ما تريد أن تراه، حسنا؟ ”

 

“منننن، هيي هيي” فرح هذا الصوت الشاب الرقيق مرة اخرى قائلا “أمي، لا تقلقي، سأكون مطيعا”

 

( بما أننا لا نعلم ماهية جنس الطفل سيتم كتابته بصيغة المذكر الى حين معرفته— على الرغم من انني اعرف بسبب أن المؤلف قالها في مذكرة خاصة على حسابه هيهيهي ولكن لن اقول لكي لا يعتبر حرق وارجوا من الشخص الذي يعرف أن لا يحرق)

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن