Against the Gods
1551 الفصل
1551 – (تشياني تشيانيينغ (1))
لو كان هناك شخص يعرف أن يون تشي كان هنا في هذا المكان في هذه اللحظة بالذات، لما تمكن من حمل نفسه على الاعتقاد بأن هذا الرجل ذو الرداء الأسود الذي نقع سلسلة جبال الغيوم الباردة بالذعر والدماء هو نفس الشخص الذي كان في يوم من الأيام يُمدح ويحتفى به باعتباره إبن الاله رقم واحد في المنطقة الإلهية الشرقية بأسرها.
كان مينغ شياو إما جباناً أو شخصاً ذكياً حقاً. فقد قتل يون تشي الابن الذي كان يقدره حق قدره، وقتل السلف الحارس على طائفته مينغ بينغ، إلا أنه كان أول من ركع، وأول من تعهد بالولاء.
بمجرد أن فتح فمه، لم يعد الآخرون يجرؤون على البقاء صامتين واندفع جميعهم إلى اللحاق به. مصير سيد موت الشمس والسلف مينغ بينغ كانا واضحين ليراهما الجميع. إذا كان يون تشي يريد سحقهم حتى الموت، فلن يكون ذلك مختلفاً عن دهسه على بضعة نمل.
من السخف الواضح أن يعتقدوا فعلا أنه من المستحيل عليهم أن يخسروا أمام هذا المعتوه من أرض أجنبية إذا تحدوا قواهم.
كانوا أكثر وعياً بأن السبب الوحيد لبقائهم على قيد الحياة هو أنهم كانوا لا يزالون مفيدين لـ يون تشي … قبل أن يغادر العوالم الشرقية، الطريقة الطريقة الوحيدة للنجاة من هذه المحنة كانت أن يتذللوا أمامه ويكونوا أشخاص مفيدين له.
“كم عدد كريستالات الشيطان التي يتم تكريمها لطائفة ملك العالم كل عقد؟” سألهم يون تشي ببرود وهو يتطلع إلى الأمام. عندما تكلم، حتى عواء الرياح توقف تماما.
ان الكلمتين “ملك العالم” جعلتا تعابير الجميع تتغير برشاقة. رفع مينغ شياو رأسه وقال بصوت مذهول “الاجابة على الاعظم. في كل عقد نسدد مئتي كيلوجرام من كريستالات الشيطان”
كانت كريستالات الشيطان في المنطقة الإلهية الشمالية معادلة للكريستالات العميقة في المناطق الالهية الأخرى. الفرق هو أنها تحوي طاقة غامقة مظلمة كثيفة وكان استخدامها مماثلا تماما لاستخدام الكريستالات العميقة ؛ ويمكن استخدامها لبناء التشكيلات، صنع المواد، للزراعة، وأيضا كشكل من أشكال العملة.
مئتان كيلوجرام من كريستالات الشيطان كانت كمية فلكية في هذا المكان.
“سأمهلك 72 ساعة. كل طائفة ستوصل ألف وخمسمائة كيلوجرام من كريستالة الشيطان إلى المدينة الملكية لصقيع الشرقية. إذا وصلت في وقت متأخر عن الـ 72 ساعة المحددة أو إذا وصلت في وقت أقل من الكمية المحددة …” ضيقت عيون يون تشي بشكل ضعيف. “سآتي شخصياً إلى بابك للحصول عليها!”