Against the God
1391 الفصل
1391 – (نيرفانا القلب والروح)
تجاه يون ووشين، يون تشي سيشعر دائما بحب لا حدود له جنبا إلى جنب مع شعور لا حدود له بالذنب.
ولكن في هذا الذنب، كان هناك شيء كان يريحه دائما… وكانت هذه حقيقة أن يون ووشين قد ورثت جزءاً صغيراً من قوته إله الشر الإلهية، ونتيجة لذلك، فقد كانت تمتلك موهبة فطرية تجاه الطريق العميق الذي كان مبهراً للغاية، موهبة تفوق بكثير فهم أي شخص. في سن الثانية عشرة، كانت قد أصبحت بالفعل طاغي على هذا الكوكب الوضيع، ولا شك أن مستقبلها كان مشرقاً إلى حد لا يضاهى. وقبل أن يمضي وقت طويل، ستتفوق بالتأكيد على فنج شو إير وتجعل “الأسطورة” التي إبتكرها تعود للظهور مرة أخرى.
لم يكن هذا فقط شكلا من أشكال العزاء، بل كان أيضا شيئا افتخر به كثيرا كأب لها.
لكن اليوم…
من حسن الحظ أن قوة يون ووشين العميقة قد تلاشت تماما، إلا أن عروقها العميقة لم تتضرر. أو ربما حتى لو تعرضوا للأذى، فإنهم لم يدمروا بالكامل، لذا فإن يون تشي الحالي قادر أيضاً على إصلاحهم. ومع انها فقدت قوتها العميقة، كان بإمكانها ان تزرع مرة اخرى. لكن… الموهبة الفطرية التي كانت لديها كانت كافية لتسمح لها بالتحديق في بقية العالم اختفت.
لقد اختفت للأبد.
لقد تم إيقاظ أوردته إله الشر العميقة. قوته العميقة، جسده الإلهي، روحه الإلهية، والحس الإلهي كان يتعافى مع كل ثانية مرت… لكن ثمن كل شيء كان مستقبل ابنته.
إذا كان قادراً على إعادة كل شيء لها حتى لو كان مشلولاً إلى الأبد، فلن يتردد بالتأكيد على الإطلاق … ومع ذلك حدث ان هذا هو الشيء الوحيد الذي لم يستطع فعله.
جسده كله كان يرتجف بينما قلبه يتشنج. قلبه وروحه أُلقيت في فوضى كاملة ومطلقة وأصابعه الملتوية تمسكت بجمجمته حتى بدأت تتغير شكلها بإغماء. إلا أنه لم يلاحظ أي شيء… وهو لم يلاحظ حتى أن يون ووشين قد استيقظت، ولم يلاحظ أن عينيها مفتوحتين بشكل خفيف.
“أبي …” يون ووشين نادت بخفة على والدها وهي تنظر إليه. لقد كانت حساسة وضعيفة جداً الآن، لذا كان صوتها ناعماً مثل القطن.
كامل جسد يون تشي يتشنج بينما رأسه تهتز. في اللحظة التي التقت فيها عينيه بعيني يون ووشين، وهما عينان غامضتان كالضباب، فهرع الى الامام مستغلا كل الرفق الذي استطاع حشده، وتكلم بصوت أجش، “لقد استيقظتِ … أنتِ … هل أنتِ جائعة الآن … هل تشعرين بعدم الراحة في أي مكان…”