ضد الآلهة
2011 جشع
يون تشي لم يحاول خفض سرعته. كما أن الجانب الشرقي من عالم إله كيلين كان ممنوعا من الاستكشاف، فمن غير المرجح للغاية أن شخص ما سوف تطأ قدمه في هذه المنطقة. حتى لو كان أحدهم قد انجذب للضجيج، فهذا لا يهم كثيراً. لقد حقق هدفه بالفعل. يمكنه اختلاق أي كذبة يريدها لجذب الانتباه بعيدا عن نفسه.
كان ذلك حتى دخلت هالة مجموعة كاملة من الممارسين العميقين في عالم الانقراض الإلهي نصف الخطوة إلى حواسه. أحصى أحد عشر منهم، والذي تزامن مع عدد جميع خبراء عالم الانقراض الإلهي نصف الخطوة الذين دخلوا عالم إله كيلين.
تجمد يون تشي بطبيعة الحال. كانت الهالات الأحد عشر قادمة مباشرة نحوه، وكل واحد منهم كان يطير بأقصى سرعة كما لو كانوا يطاردون أعدائهم اللدودين.
غرق قلبه. ما الذي يجري؟ هل كشفت شيئاً عن طريق الخطأ؟
للحظة، فكر في إمكانية أن يكون انهيار وتشويه هذا الفضاء قد نقلا بطريقة ما محادثته مع إله كيلين إلى كل ركن من أركان العالم السرية. إن كانوا يعرفون أنه يمتلك ميراث إله خلق العناصر، فمن المؤكد أنهم سيلاحقونه دون أن يفكروا مرة أخرى.
هذا غير مرجح، لكن ما الذي قد يدفعهم للتصرف هكذا؟
في هذه اللحظة، استشعر هالة أخرى تطير باتجاهه بأقصى سرعة من الجنوب.
كانت هالة لونغ جيانغ.
بذلت لونغ جيانغ قصارى جهدها لإخفاء هالتها منذ دخولها مؤتمر إله كيلين. كان من الواضح أنها تستخدم نوعاً من القطع الاثرية العميقة للإخفاء. لكنها الآن كانت تطلق العنان لقوتها الكاملة، ومن الواضح أن هالتها كانت إله التنين، الأسمى من كل التنانين!
شخص آخر قد يجد صعوبة في التمييز بين إله التنين والتنانين الأخرى، لكن ليس هو. من قبيل الصدفة، كان “تنين الأسلاف” الذي تحدث عنه مو بيتشين هو إله التنين.
في ذلك الوقت، ذكر مو بيتشين أن هالته كانت تقريباً مثل تنين الاسلاف، هذا يعني أن ما يسمى تنانين الاسلاف في الهاوية كانت حقا تنانين ذات سلالة إله تنين غنية بشكل لا يصدق.
على الرغم من أن لونغ جيانغ أبلت بلاء حسنا على نحو استثنائي لإخفاء وجودها، إلا أن يون تشي امتلك دم إله التنين الأصلي. كانت هذه هي الطريقة التي وجدها بها بمجرد أن قام بالإتصال بها.
يمكنه حتى أن يقول أن سلالتها قد تكون أغنى من سلالته.
لذلك، يجب أن تكون واحدة من “تنانين الأسلاف” التي تحدث عنها مو بيتشين.
لم يكن متأكداً رغم ذلك. هذا هو السبب في انه كان قد سمعها بضع مرات. لكن الآن، كان يعرف على وجه اليقين أن تخمينه كان صحيحا.