Against the Gods
1431 الفصل
1431 – (اصل القرمزي)
أن يكون العالم كله عدوك. ذلك كان وضع ياسمين الحالي.
علاوة على ذلك، ولأنها أصبحت تجسيدا لـ “رضيع الشر”، فإن هذا الوضع لن يتغير أبدا … وسيظل كذلك حتى وفاتها!
عندما سمع فجأة أن ياسمين ما زالت على قيد الحياة، أصبح يون تشي بلا أدنى شك عاطفياً ومنتشياً إلى الحد الذي جعله يعتقد أنه كان يحلم. ولكن هذه الكلمات القصيرة التي تفوهت بها مو شوانيين كانت قد غطت على الفور البهجة والاندهاش الهائلين اللذين شعر بهما في قلبه بظل قاتم للغاية.
فرحته ومفاجأته تلاشت شيئا فشيئا ويون تشي زفر بعمق بعد ذلك. عندما تكلم أخيرا، بدا وكأنه كان يتمتم لنفسه عندما سأل، “ياسمين، هي … كيف أصبحت رضيع الشر … كيف فعلت ذلك …”
“أكنت حقاً غافل تماماً عن امتلاكها عجلة رضيع الشر للكوارث اللانهائية؟” مو شوانيين سألت.
يون تشي هز رأسه… كان غافلاً تماماً في الواقع، لم يكن لديه أدنى فكرة. قال، “سيدتي، أنتِ قلت سابقا … أنه كان بسببي؟”
“نعم” قالت مو شوانيين بينما حواجبها مشدودة قليلاً. بالإضافة إلى الناس من عالم إله النجم، كانت الشخص الوحيد في الكون الذي يعرف السبب الدقيق لولادة “رضيع الشر”.
عجلة رضيع الشر للكوارث اللانهائية كانت قطعة أثرية إمتلكت أكثر الطاقات السلبية تطرفاً وفظاعة في الكون. وبالتالي، يمكن لأي شخص أن يظن أنه لكي تستيقظ، لا بد من وجود طاقة سلبية ضُخمت بعدة مقادير.
في البداية، رغم انها كانت ستصير هي وكايزي تضحيات، لم تكن عجلة رضيع الشر للكوارث اللانهائية قد تحركت بعد… وعلى هذا فإن الموقف لم يتغير بشكل جذري إلا بعد وفاة يون تشي.
على الرغم من أنها لم تشهد له شخصياً، إلا أنها بمجرد سماع مو شوانيين للأخبار أدركت على الفور تقريباً السبب وراء عودة رضيع الشر إلى الظهور.
“من الواضح أن عجلة رضيع الشر للكوارث اللانهائية قد وقعت في يدها منذ فترة طويلة” قالت مو شوانيين بصوت محسوب “ولكن لم يتم تسرب أي أثر لرضيع الشر أو هالته إلى العالم الخارجي. وهذا يعني أيضا أن عجلة رضيع الشر للكوارث اللانهائية كانت في الأصل في حالة خمول تام … ولكن بعد وفاتك، استيقظت قوة عجلة رضيع الشر للكوارث اللانهائية وتحولت أيضا إلى رضيع الشر. لماذا برأيك حدث هذا؟ “