(((((2020)))))

9 0 0
                                    

ضد الآلهة

2020 الترحيب بالإمبراطور في الضباب اللانهائي

“لا داعي للصدمة” صوت مهدئ مشوش بهالة مقدسة يهدئ مشاعر يون تشي. “كنت أعرف أنه يمكنني إنقاذها عندما كانت على وشك أن تختفي. إنها غريزة منقوشة في أصل روحي ولا علاقة لها بذاكرتي على الإطلاق. ربما بسبب… انني إلهة خلق الحياة”

في تلك اللحظة، اعتقد يون تشي تماما أنها إلهة خلق الحياة.

“أين… هي لينغ الآن؟” يون تشي استقام ببطء “حياتنا مترابطة، فلماذا لا أشعر بها على الإطلاق؟”

همست لي سو “أصل روحها وأصل حياتها قد تبددا. حتى لو كنتما مرتبطين بالحياة، بالطبع صلتها بك وبـ لؤلؤة السم السماوية قطعت أيضا”

كلماتها صعقت يون تشي. “هل من الممكن حقا … إحياء شخص ما … الذي فقد كل من أصل حياته وأصل روحه؟”

“إذا كنا نحكم على أساس فهمك للعالم الحالي، فبالطبع لا” لي سو قالت، “لكنني إلهة خلق الحياة، وأصل حياة هي لينغ مماثل لأصل حياتي. لذلك، كنت قادرة على إنقاذ وجودها النهائي وحمايته داخل الختم البدائي للحياة والموت. عندما يحين الوقت، ستعود الى طبيعتها في الحياة والروح”

يبدو أن لي سو لم يكن لديها أي فكرة عن أنها كانت تقول الشيء الأكثر استحالة بأكثر الأصوات غير المبالية.

“عندما يحين الوقت؟ متى هذا بالضبط؟” يون تشي سأل على عجل.

هذا صحيح، انها إلهة خلق الحياة! لا أستطيع أن أفعل أي شيء ادعته للتو … لكنها تستطيع!

“عندما تتعافى قدراتي بما فيه الكفاية، ومع ذلك، التوقيت يعتمد عليك تماما”

أعطته لي سو جوابا غير متوقع ولكن غير مفاجئ.

بدلاً من طرح سؤال آخر، استغرق يون تشي بعض الوقت في الهدوء وترتيب أفكاره. ثم سأل، “لذلك، أنتِ تقولين أنكِ بحاجة لي لاستعادة قواك؟”

“هذا ليس كل شيء” أجابت لي سو “وجودي ذاته يعتمد على هالة إله الاسلاف بداخلك”

ربما كان ذلك لأن القلب الإلهي لإلهة خلق الحياة كان مقدسا تماما ولا يشوبه شائبة، أو ربما كانت مثل المولود الجديد لأنها استيقظت بقليل أو بدون أي أجزاء من معرفة وخبرات حياتها السابقة، لكنها كشفت عن شريان حياتها ذاته إلى يون تشي دون أي تحفظ.

ذات مرة، كانت إله الخلق الذي نظر بازدراء إلى جميع المخلوقات. الآن… هي كانت تعترف بأنّها إحتاجته للوجود.

“…” اندهش يون تشي بلا وعي. كان كل شيء سخيفا … ومع ذلك كانت على حق تماما.

بعد كل شيء، الشخص الوحيد في الكون بأسره الذي كان يملك جسدا يتجاوز حتى آلهة الخلق، جسد العدم المقدس!

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن