꧁1881-1890꧂

56 0 0
                                    

gainst the Gods

الفصل 1881

الفصل 1881 – (الإمبراطورات والمحظيات الإمبراطورية)

 

بخلاف الكلمات شديدة البرودة “تيانلي ، تفضل” ، لم يقل يون تشي كلمة واحدة.

 

ومع ذلك ، فإن مكانته كإمبراطور، في هذه الفترة القصيرة من الزمن ، كانت ثقيلة بشكل لا يضاهى وتدفقت في أعماق أرواح الجميع.

 

كان الأمر كما لو أن السماوات تنهار و عشرة آلاف جبل يضغط عليهم .

 

وسط هذا الاختناق الشديد ، إختفت إرادتهم المتبقية للمقاومة.

 

عندما نزلت الشاشة الضوئية على مدينة يون الإمبراطورية.

 

في اللحظة الأولى ، حلقت بالفعل شخصيتان في الهواء: أطلقت شوي ينغيوي و لو تشو الطاقة العميقة باللونين الأزرق والأصفر ، ونحتا أسماء “عالم الضوء المكسور” و “عالم السماء المغطى” على الشاشة المضيئة.

 

خرجت عوالم النجوم العليا الأخرى أيضًا من ذهولها كما لو أنها استيقظت للتو من حلم.

 

في لحظة ، اندلع عدد كبير من هالات السيد الإلهي في نفس الوقت مسرعين نحو الشاشة الضوئية بأقصى سرعتهم ، خوفًا من أن يظن الإمبراطور النبيل يون أنهم كانوا يشككون فيه.

 

تسببت شاشة الضوء البسيطة في قيام جميع ملوك عالم النجوم العليا بالقتال من أجلها ، وحتى القتال بشكل علني وسري من أجل مكان واضح بما فيه الكفاية.

 

تم نحت أسماء عوالم النجوم العليا في الشاشة الضوئية واحدة تلو الأخرى ، ومن خلال الإسقاطات التي لا حصر لها ، تم عرضها على أعين جميع الكائنات الحية في مملكة اله.

 

كل الممالك الملك قد استسلمت له ، وكانت جميع عوالم النجوم العليا تتنافس مع بعضها البعض من أجل مقعد معه… بغض النظر عن مدى سخافة الشخص أو سذاجته ، كان من المستحيل عليهم عدم فهم مفهوم الكامل لكلمات “الإمبراطور يون” في هذا العصر الحالي.

 

من بين الحشد ، كان هناك ثلاثة أشخاص يرتعدون خوفًا ، وكانت تعابيرهم متقلبة بشكل كبير.

 

“سيد الطائفة هوو ، تفضل.” أطلق يان وانكانغ تنهيدة عميقة: “أنت فقط من يستطيع قيادتنا الآن.”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن