Against the Gods
1151 الفصل
1151 – (الصدع القرمزي)
“نحن نرحب بكل احترام بعاهل التنين!”
كل من في حلبة إله المناوشات إنحنى بمجاملة. وبعد ان شهدوا شخصيا عاهل التنين بعد اجتماع اباطرة إله الاربعة، بلغ اندهاشهم وفرحهم الى الذروة وشعروا بأنهم يمكن ان يموتوا دون ندم.
“لا حاجة لأن تكونوا مهذبين جدا” ابتسم عاهل التنين وضغطت يده تحت اكمامه قليلا الى الاسفل.
فشعر كل الحاضرين على الفور بنسيم هزيل يضغط على اجسادهم. تحت هذه الريح الخفيفة، أجسامهم لا تستطيع أن تساعد ولكن تجلس ببطئ أسفل على مقاعدهم.
شعر حشد الخبراء مرة أخرى بصدمة لا نهاية لها… وكان هذا التحرك أصعب مئات الآلاف من المرات من الضغط على الآخرين باستخدام القوة الغاشمة.
دخل عاهل التنين الى منطقة الجلوس الشرقية وجلس الى جانب إمبراطور إله السماء الخالدة. وكان هذا الترتيب طبيعيا بالنسبة الى المشاهدين فقط.
“وصول عاهل التنين أعطانا مفاجأة لطيفة. هل ملكة التنين بخير؟” إمبراطور إله السماء الخالدة سأل.
“كعادتك. شكرا لاهتمامك يا إمبراطور إله السماء الخالدة “عند ذكر “ملكة التنين” لمسة من النعومة جاءت من القلب ظهرت على وجه يبدو أنه يحتوي على عظمة العالم
“مرت اكثر من عشرة آلاف سنة منذ التقيت بملكة التنين. لو كان لي شرف وصول عاهل التنين والملكة هذه المرة، لتحققت احدى اعظم امنياتي في حياتي”.
ابتسم عاهل التنين قائلا “إذا كان لدى إمبراطور إله السماء الخالدة الوقت، يمكنك زيارة عالم الاله التنين. أنا وزوجتي نرحب بك من كل قلبنا”
“يتشرف السماء الخالدة بقبول كلماتك يا عاهل التنين” أجاب إمبراطور إله السماء الخالدة بفرح
“يبدو ان عاهل التنين مهتم بهذه المسألة العظيمة^ أيضا. إن لم اتذكّر خطأ، فهذه هي المرة الاولى التي تزور فيها بنشاط منطقتنا الالهية الشرقية.” كما قال إمبراطور إله براهما السماوي، لمح بإغماء إلى إمبراطور إله شيتيان
القليل من الجدية تسللت إلى وجه عاهل التنين “لقد سمعت الإشاعات، ولكنني لم أؤمن بها تماما حتى سمعت أن مؤتمركم الاله العميق سيرسل ألف خبير شاب إلى لؤلؤة السماء الخالدة من أجل زراعة لم يسبق لها مثيل على مدى الثلاثة آلاف سنة القادمة.”