Against the Gods
1251 الفصل
1251 – (أباطرة إله يتشاجرون (2))
“هيهي “. ضحك إمبراطور إله السماء الخالدة قائلا: “لا يمكن لهذا الملك ان يختلف مع إمبراطور إله براهما السماوي، إلا ان إمبراطور إله براهما السماوي لم يفهم تماما ما اقوله”
نظر إلى يون تشي وابتسم، مبتسماً، فابتسم: “هذا الملك لا يريد فقط أن ينضم يون تشي إلى عالمي السماء الخالدة، في الواقع… أريد أن آخذه كتلميذي الشخصي!”
عندما قال إمبراطور إله السماء الخالدة ذلك، بدا وكأنه رعد ينطلق بالقرب من آذان الجميع.
حتى العديد من الأوصياء في الحلبة على أمثال المبجل تشو هوي واجهوا صدمة كبيرة.
ان تصبح مقيما في عالم إله السماء الخالدة مقابل ان تصبح تلميذا شخصيا لملك السماء الخالدة، كانا مسألتين مختلفتين تماما. لقد كان فرقاً بين السماء والأرض.
وقد عنى هذا أن تكون خلفا مباشرًا للإِمبراطور إله!
ومع مستوى زراعته العميقة الحالية، إذا دخل يون تشي إلى عالم إله السماء الخالدة، فإنه سيعتبر من الطبقة الدنيا، ولكن مركز خليفة مباشر لإمبراطور إله… لن يكون مركزه ادنى من مركز الأوصياء!
من حيث الأساس، كان الأوصياء في المرتبة الثانية فقط بعد إمبراطور إله.
“آه … آه … آه …” جميع تلامذة عالم أغنية الثلج، بمن فيهم سادة القصر، أصابهم الذهول، غير قادرين على استعادة رباطة جأشهم لفترة طويلة.
“تلميذ… شخصي ؟” لدهشته، شدت يد مو هوانزي اليمنى لحيته بقوة. على الرغم من الالم الذي جعل وجهه يجفل، لم يصدق ما سمعه.
أن تصبح جزءا من عالم ملك كان شيئا يسعى إليه كل الممارسين العميقين… أما بالنسبة ليصبحوا تلميذا شخصيا لإمبراطور اله، فقد كانوا حتى لا يتخيلوا أو يحلمون بها.
“يا إلهي …” عيون هيو رولي كانت مفتوحة على مصراعيها. التلميذ الشخصي لإمبراطور إله السماء الخالدة… لن تكون مكانته ادنى من اي ملك عالم. في الحقيقة، هو يمكن أن ينظر حتى نظرة استخفاف على ملوك العالم إذا أراد إلى.
“هاهاها!” صُدم جميع الحضور، لكن إمبراطور إله براهما السماوي حافظ على هدوئه وأطلق عاصفة من الضحك، “يا لها من صدفة أن هذا الملك يفتقر أيضاً إلى تلميذ شخصي.”