꧁1051-1060꧂

36 0 0
                                    

Against the Gods

1051 الفصل

1051 –( هيو يي)

 

“من الصعب حقا التعبير عن هذا المنظر الرائع.” عندما نظر يون تشي الى الجبهة تنهد. كان رداؤه الأبيض الجليدي وبؤبؤه يعكسان أيضا اللون القرمزي العميق الذي كان يظهره امامه.

 

ألقى هيو بويون نظرة خاطفة على يون تشي وقال باندهاش وذهول: “أخ يون، هل يمكن أن يكون ذلك … لا تشعر بأي نوع من عدم الراحة؟”

 

“ما زلت بخير.”

 

حتى تلاميذ عالم إله اللهب الذين دخلوا لتوهم الطريق الإلهي لن يستطيعوا تحمل هالة هذا المكان ودرجة حرارته لفترة طويلة. ولم يكن يون تشي يبدو في حالة أفضل كثيراً من مجرد “لا يزال بخير”، بل كان وجهه يبدو كالمعتاد وكان تنفسه هادئاً أيضا. لم يستخدم حتى طاقته الواقية العميقة لحماية جسده.

 

عندما تذكَّر كيف كان يون تشي قادراً على تجنب التأثر بغضب الشمس التسعة الذي عاشه، هدأ قلبه حين أدرك الحقيقة. “مثل هذا الشيء العجائبي يمكن أن يصنع فقط بواسطة قوة إله حقيقي قديم. فمن الصعب حقا … تخيل مدى القوة المذهلة التي امتلكها اله حقيقي “

 

“السيد والآخرون يؤمنون إيمانا راسخا انه يوجد بالتأكيد شيء خلفه اله حقيقي قديم في اسفل سجن دفن الجحيم. إذا نحن قادرون على إكتشافه، حالة عالمنا إله اللهب يمكن أن ترقى إلى مستوى. ومع ذلك… ” هيو بويون هز رأسه “لا يمكن لكائنات عادية أن تتحكم بشيء تركه إله حقيقي. في الحقيقة، السيد والآخرون يعرفون بأنه ليس أكثر من أمل باهظ وغير قابل للتحقيق للحصول على شيء في أسفل سجن دفن الجحيم، مالم لهب سجن دفن الجحيم يتوقف يوماً ما. أنه مجرد أن شيء من هذا القبيل…”

 

لم يتحدث هيو بويون أكثر من ذلك، كما كان واضحا ما أراد أن يقول.

 

ظل يون شي صامتاً لفترة من الوقت. لقد فكر في عنقاء الجليد في قاع بحيرة الصقيع السفلي السماوية

 

كان في الواقع الجسم المتبقي لعنقاء جليدي قديم!

 

إذا انتشرت هذه المسألة في كل أنحاء العالم، فسيصعق عالم الاله بأسره.

 

ان سجن دفن الجحيم هذا هو اعظم بعشرات آلاف المرات من بحيرة الصقيع السفلي السماوية، لذلك من الطبيعي ان يحتوي على طاقة أكثر بكثير منه. ما الذي يمكن أن يكون مخفياً في قاع هذا الخلق العظيم…؟

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن