Against the Gods
1751 الفصل
1751 (دفن عالم عاهل براهما (1))
لا يزال الإسقاط جاريا.
في عالم السماء الخالدة، مد يون تشي يده وأطلق كرة من طاقة الضوء العميقة إلى شينغ جويكونج. سرعان ما شعر الطرف الاخر باندفاع قوي في طاقة الحياة تجوب جسده الضعيف.
نظر إلى يون تشي بدهشة. حتى عيونه المظلمة المثيرة للشفقة أصبحت مفعمة بالحيوية بشكل غير عادي.
يون تشي ألقى نظرة على تشي ووياو، لكنّه كان غير ضروري. ملكته ستفهم نواياه حتى بدونها. زاوية شفتيها تلتف قليلا، ومضة سوداء ومضة فجأة عبر عينيها.
شينغ جويكونج كان مشلولا تماماً سواء جسدياً أو نفسياً. لذا، طاقة تشي ووياو الروحية المظلمة إخترقت روحه بدون أي مقاومة على الإطلاق.
استقر ضوء الظلام في عيني شينغ جويكونج، وفجأة أصبحت ملامحه باردة ومتألقة. أمسك بعجلة إله النجم ووقف على قدميه. مع انه لم تكن لديه أية طاقة عميقة، فقد كان امبراطورا لعشرة آلاف سنة على الأقل. شوي تشيان هينغ ولو تشو شعرا بضغط بسيط منه عندما التقيا عينيه.
بجدية، دخل شينغ جويكونج نطاق الإسقاط وصدم الجميع في المنطقة الإلهية الشرقية.
“إمبـ… إمبراطور إله النجم!؟”
في عالم إله النجم المساعد، انطلقت آلهة النجم الست – اليشم السماوي، الشيطان السماوي، الشمس السماوي، اللهب السماوي، والسحر السماوي – على رجليها بانسجام. “إمبراطور إله!”
هذه كانت المرة الأولى التي يظهر فيها شينغ جويكونج نفسه للعالم بعد إختفائه. لم تتمكن لا آلهة النجم ولا الممارسون العميقيون في المنطقة الشرقية من فهم السبب وراء ظهوره إلى جانب يون تشي.
أُصيبت آلهة النجم بالصدمة والحماس، خصوصا بعدما رأوا عجلة إله النجم بين يديه. لأن عجلة إله النجم كانت شريان الحياة لميراث إله النجم! طالما وُجدت عجلة إله النجم، فقد يتعثر عالم إله النجم، لكنه لن يتلاشى أبدا في سجلات التاريخ.
ترمب!
الجماهير كانت لا تزال مترنحة من ظهور شينغ جويكونج، لكنه فعل شيئاً لم يتوقع أحد رؤيته منه … ينزل على ركبتيه اليمنى بجانب يون تشي.