꧁891-900꧂

36 1 0
                                    

Against the Gods

 

 

891 –( لؤلؤة السم السماوية الاخرى (2))

 

“آه”، صرخت سو لينغ إير، التي كانت تستحم في مهب الريح، عندما توقف يون تشي فجأة. سألت على عجل: “الأخ الأكبر يون تشي، ما الأمر؟”

 

“سيدي …” يون تشي تمتم بغموض. ثم أدار جسده بقوة. كان على وشك أن يندفع بعنف بغض النظر عن التكاليف. ولكن في اللحظة التي استجمع فيها طاقته العميقة، سيطر عقله على الدافع وقمعه.

 

“يون جو” الذي صرخ به دوان هيشا في وقت سابق، كان اسم سيده!

 

اسم “القديس الطبي” الذي يعرفه ويحترمه الجميع في قارة سحابة الأزور!

 

لم يتوقع أبدًا أنه بينما كان يفكر في سيده، مترددا هل ينبغي ان يبحث عنه، ينظر اليه من بعيد او حتى يتجه إليه ويتحدث معه ببساطة… تفاجئ وسمع بشكل مدهش اسم سيده.

 

لم يكن ليتوقع أبدا أن تتحرك الطائفة المحبطة للسماء، وقصر النجوم السبعة الإلهي، وطائفة السيف السماوية المرتفعة معًا. يمكن القول إن المهيمنات الثلاث الكبرى التي تأتي شخصيا إلى هذا المشهد هي استعراض ضخم في قارة ساحبة الأزور قد لا يمكن للمرء أن يشهده حتى بعد مائة عام. وكان في الواقع من أجل سيده و

 

لؤلؤة السم السماوية …

 

لؤلؤة السم السماوية !! ؟؟

 

“سيدي؟ هل تتحدث عن السيد؟” سو لينغ إير كانت أيضاً تمسك بقوة بذراعي يون تشي بإثارة “هل هذا صحيح؟ أين هو؟ أين السيد؟”

 

أظهر يون تشي احتراما لا مثيل له تجاه يون جو، وعلى الرغم من أنه كان دائما يخاطبه بصفته” السيد” خلال تلك الحياة عندما كان في قارة سحابة الأزور، كان ذلك الشخص هو والده الوحيد!

 

لماذا لن تحمل سو لينغ إير احتراماً عميقاً ومشاعر تجاه يون جو أيضاً؟

 

عيون يون تشي مومضة. لم يرد على الفور، حيث كان هناك شك في قلبه … ماذا كان يحدث مع “لؤلؤة السم السماوية” التي تحدث عنها دوان هيشا؟ عبّرت كلماته بوضوح عن وجود الطوائف الثلاث الكبرى هنا من أجل انتزاع لؤلؤة السم السماوية من يد سيده يون جو.

 

ومع ذلك، كان من الواضح أن لؤلؤة السم السماوية كانت في حوزته وقد اندمجت مع جسده، ورافقته الى قارة السماء العميقة. إذن كيف يمكن أن تظهر واحدة آخرى؟

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن