꧁1011-1020꧂

41 0 0
                                    

Against the Gods

1011 الفصل

1011 - (اندفاع القمر المنقسم)

عندما دخلت سلالة عنقاء الجليد في جسمه، شعر يون تشي بأن كريستالة ثلج نقيّة لدرجة أنه عملياً قد ازدهرت طاقة مقدسة داخل جسده كالوهج بارد النقي من الجليد.

مقارنة بالدم شديد الاحتراق من العنقاء والغراب الذهبي، كان دم عنقاء الجليد ألطف كثيرًا. تم تقديمه عمليا نحو تدفق طاقة يون تشي العميقة وسبح ببطء في جميع أنحاء جسم يون تشي. ذاب ببطء في خط سير دمه شيئا فشيئا، مثل الثلج.

فتح يون تشي عينيه و ومض ضوء غريب من اللون الأزرق عبرهما. على الرغم من أنها كانت مجرد قطرة واحدة من الدم الأصل، إلا أنه يمكن أن يشعر بالتغيرات التي تحدث في طاقته الجليد العميقة .

رفع يده كما ظهرت حبة صغيرة في راحة يده. على الرغم من أنه لا يزال مصنوعًا من الجليد، إلا أن حبة الجليد هذه لها شعور كأنها حية بالفعل. هالة وهيجها قد ارتفع إلى مستوى جديد كليا وكان يشع هالة من عالم الإلهي العظيم، تماما مثل لهيبه.

الآن بعد أن امتلك سلالة عنقاء الجليد، لم يكن لدى يون تشي أي شك في أن الفنون الإلهية النهائية المتجمدة و قانون إله عنقاء الجليد ستصبح أقوى عدة مرات من قبل.

"سبع دقائق ونصف".

رن صوت مو شوانيين الجليدي بجانب آذان يون تشي.

نهض يون تشي وقال باحترام "شكرا لكِ سيدتي ".

"... اتبعني".

نظرت مو شوانيين إليه مرة واحدة، قبل أن تستدير. ظهرت شخصيتها التي تشبه الثلج على بعد بضع مئات من الأمتار في لحظة، حيث يطاردها يون تشي على عجل.

لا يحتوي هذا العالم الصامت سوى الجليد والثلج اللانهائي. الحياة البشرية لم تكن موجودة هنا. في الواقع، لا توجد حياة ما عدا حياتهم هنا على الإطلاق. كان لدى يون تشي فجأة شعور غريب بأنه هو وسيدته ... هما الوحيدان المتبقيان في هذا العالم.

تبع يون تشي مو شوانيين في القاعة المقدسة.

لم يكن حقا وراء توقعات يون تشي. قد يُطلق على المبنى الموجود أمامه "القاعة كبيرة" ولكنه كان شاسعًا لدرجة أنه لم يتمكن من رؤية نهايته. لم يستطع حتى رؤية سقف القاعة. كان الهواء البارد في هذا المكان سميكًا لدرجة أنه كان سميكًا تقريبًا مثل حيرة الصقيع السفلي السماوية. كان هذا العالم أبيض نقي تمامًا وصامت بلا حدود.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن