꧁1591-1600꧂

45 0 0
                                    

Against the Gods

1591 الفصل

1591 - (وقوع الكوارث)

كانت نبرة يون تشي معتدلة، ولكن كلماته جعلت كل خبير من خبراء يون يعبس بعمق.

"هيه..." يون شيانغ يضحك. في تلك اللحظة، تصور أنهم كانوا حمقى في محاولة تفسير أنفسهم بل وتقديم التنازلات إلى يون تشي. استبدل الازدراء والاشمئزاز الغضب على وجهه وقال، "هل تعتقد أنك يمكن أن تقتلنا؟ ملك إلهي؟ "

"ربما تكون قد أنقذت شانغ إير، لكن هذا لا يعطيك الحق في التصرف بهذه الوحشية." أما شيخ العشيرة الثاني، يون فو، فقد حكى حواجبه معاً وقال "يتعين عليك أن تكون شاكراً لأن زعيم العشيرة شخص منفتح الذهن ولا ينسَ ديونه، وإلا لكنت قد عوقبت على كل ما قلته سابقاً".

"هذا تحذيرك الأخير ... أخرج من هذا المكان الآن!"

بانج!

موجة من الطاقة العميقة انتشرت داخل الضريح مثل تموجات الماء. يبدو أنهم لن يتراجعوا لفترة أطول إذا أظهر يون تشي وتشياني يينغ إير أدنى تردد

"تشيانيينغ" يون تشي قال بهدوء "قتل ..."

بوم كراك!

فجأة جاء انفجار مدوي رهيب من الخارج، وتلاه رعد الفضاء الذي شعر وكأن السماء ذاتها تنهار، والعديد من الصرخات المشوشة.

كل السيادين الإلهيين الاثنان والعشرون قاموا على أقدامهم فورا. قال يون شيانغ بقساوة "هنالك من يشق طريقه بالقوة عبر تشكيل البرق!"

"لا ... إنهم بالداخل بالفعل" قال يون تينغ "وهذه الهالة ..."

"هنالك من يتدخل في تشكيل البرق" قال الشيخ العظيم الأول بصوت عجوز "إنها عشيرة التنين السماوية المفقرة"

"ما ... ماذا!" يون شيانغ وجميع الشيوخ ذهلوا لسماع هذا.

"لا، انها ليست فقط عشيرة التنين المفقرة السماوية" يون تينغ استدار وشد قبضته ببطء، "لقد ظهر قصر الأضواء التسعة السماوي أيضا."

في الوقت نفسه، جاء من بعيد صوت هزّ الروح - صوت كان له قوة السيادي الإلهي، كلا، ذروة السيادي الإلهي "زعيم العشيرة يون تينغ، جاء قصر الأضواء التسعة السماوي لزيارة. اخرج من فضلك"

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن