Against the Gods
741 الفصل(ياسمين التي هربت من الكابوس الشيطاني)
مدينة شيطان الامبراطورية، عالم الشياطين الوهمي.
لقد مرت ثلاثة أشهر منذ أن أحضر يون تشي شياو يون والأخوة تحت السماء بعيداً عن عالم الشياطين الوهمي.
في غضون ثلاثة أشهر، توقفت تدريجياً إراقة الدماء في مدينة شيطان الإمبراطورية، وظهر سلام لم يُرى منذ مائة عام. الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة أصبحت أيضاً الوجود الأعلى المطلق في كامل عالم الشياطين الوهمي ؛ لم يتجرأ أحد على مجابهتها ولا أحد يستطيع مجابهتها
“… وُجد آخر التلاميذ الهراطقة في الطرف الجنوبي من المدينة وأُعدموا. التسعة عشر تلميذاً الذين وضعتهم قارة السماء العميقة ومن أصل تسعة عشر، جاء أحد عشر منهم من قصر المحيط السامي، أحد الأراضي المقدسة، والثمانية الآخرون من منطقة السيف السماوي العظيم. ”
داخل القاعة الكبرى، ركع مو يوباي على ركبة واحدة وأبلغ بكل احترام إلى الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة. السبب الذي جعلهم يعلمون أنهم كانوا 19 من خلال بحث عائلة يون العميق عن النفس وبعد أن عثروا على الأول، تمكنوا من معرفة عددهم بالتحديد، غرضهم، الموقع التقريبي للآخرين، كيف وصلوا، وماذا فعلوا.
كانت الامبراطورة الشيطانية الصغيرة ترتدي فستانا ذهبيا صافيا مع كريستالات بنفسجية تزين شعرها. كان هناك شريط أحمر متوهج مربوط حول خصرها وجسدها بالكامل أطلق هواءً من الترف والوقار كان وجهها الابيض الثلجي جميلا جدا رغم عدم وضع اي مكياج عليه، كانت شفتيها كبتلات الكرز، وكانت عيناها كالنجوم الباردة ؛ ورغم ان الصمت المميت والقوة لم يعودا موجودين، كانت عيناها باردتين. ولا شك ان هذه العيون الجميلة اذا ابتسمت، يمكنها ان تسحر اي شيء، وربما ان تسحر العالم بأسره.
ومع ذلك، فإن نعومة عينيها الجميلتين لن تزهر إلا من أجل يون تشي.
“أُعدِم مباشرة؟ هذا آخر تلميذ هرطوقي هل تم البحث عن الروح بعمق؟ “سألت الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة كانت عيناها الباردتان على ما يبدو ملتصقتين بالشذوذ في عيني مو يوباي.
“رداً على الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة، قبل إعدامه، ، تم إجراء البحث عن الروح العميقة” ، توقف مو يوباي لوهلة ليكشف عن القلق على وجهه “مما قاله، حصلنا على أخبار سيئة”.