꧁871-880꧂

38 1 0
                                    

Against the Gods

 

871 الفصل(قرار 1)

 

لقد مر شهر كامل منذ أن غزا شيوانيوان وينتيان المدينة، لكن الأجواء القاتمة والمتوترة التي اكتسحت المدينة لم تتلاشى بعد. خلال هذه الفترة، وصل العديد من الخبراء من جميع أنحاء عالم الشياطين الوهمي إلى العاصمة. في الوقت نفسه، كان معظم المواطنين والطوائف قد فروا بهدوء من المدينة … لكن الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة أمرت بعدم التدخل أو عرقلة أي شخص اختار الهرب.

 

خلال الساعات الأولى من الصباح، كان يون تشي عائداً إلى عائلة يون في القصر الامبراطوري. لحظة وصله إلى بوابات منزله، قابل يون تشينغ هونغ، الذي كان على وشك العودة إلى ديارهم أيضًا.

 

“ابي، هل كنت تستعد لتشكيل حاجز المدينة العظيم مع الجد والباقي؟”

 

توقف الأب والابن في الهواء فوق بوابات المنزل.

 

أومأ يون تشينغ هونغ برأسه “إن تشكيل حاجز المدينة العظيم الذي خلفه أول إمبراطور شيطان عميق للغاية. عندما قمنا بتنشيطه على عجل في المرة الأخيرة، كان بإمكانه كبح شيوانيوان وينتيان لفترة طويلة من الوقت. لذلك قبل أن يعود شيوانيوان وينتيان، سنبذل قصارى جهدنا لضمان أن يكون تشكيل حاجز المدينة العظيم قادراً على الأداء على أكمل وجه … أما بالنسبة لما سيحدث، فذلك متروك لإرادة السماء.”

 

“… ابي، اغفر لي لكوني وقحا. ولكن مجرد حاجز حماية لن يكون  قادرا على منع شيوانيوان وينتيان من دخول مدينة الشيطان الإمبراطورية، حتى لو كان بإمكانه إيقافه لأكثر من عام، فما الهدف من ذلك كله؟” قال يون تشي وهو يهز رأسه “سيؤدي ذلك فقط إلى تأجيل موتنا لفترة من الوقت. علاوة على ذلك، بإمكان شوانيوان وينتيان أن يتجاهل مدينة الشيطان الامبراطورية في الوقت الحالي تمامًا ويذهب إلى أجزاء أخرى من عالم الشياطين الوهمي.”

 

“آه، كيف لا يمكن أن أكون على علم بهذا؟” قال يون تشينغ هونغ مع تنهد طويل. “ولكن ليس فقط الإمبراطورة الشيطانية الصغيرة ليست خصمه، حتى الغراب الذهبي الإلهي لن يكون قادرًا على مواجهته. بخلاف ذلك ، ماذا يمكننا أن نفعل؟ إن الكفاح حتى أنفاسنا الأخيرة لا يزال خيارًا أفضل من الانتظار بلا حول حتى يأتي الموت”.

 

“أبي، إذا كان لدينا خيار الفرار من عالم الشياطين الوهمي وضمان عدم قدرة شيوانيوان وينتيان على العثور علينا … هل أنت وأمي ستكونان موافقان على ذلك؟” سأل يون تشي بجدية.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن