꧁1191-1200꧂

74 1 0
                                    

Against the Gods

1191 الفصل

1191 (ضربة من أجل الكرامة)

 

بينما كان ضوء السيف والتنين البرقي يتصادمان في الهواء، تحطم ضوء النهار. علامة سوداء ظهرت كصاعقة البرق انفجرت في وسط الضوء المتبقي واختفت في اللحظة التالية

 

“صدع… مكاني!؟”

 

“الصدام بين ممارسين عميقين لعالم الجوهر الالهي، اللذين لا يزالان صغيرَين جدا بحيث لم يتجاوزا الثلاثين من عمرهما، سبَّبا في الواقع صدعا مكاني!”

 

سمع يون تشي تنهدات لا حصر لها من الذهول، كما شعر هو ذاته باهتزاز شديد في قلبه. عندما كان في قارة السماء العميقة كان بإمكانه جعل الفضاء يرتجف وينكسر، لكنّ القانون الذي شكّل فضاء عالم الاله كان أعظم بكثير من قانون العوالم السفلية. حتى لو شن يون تشي هجوماً شاملا في أقوى حالته، ناهيك عن صدع في الفضاء، فإنه لم يتمكن حتى من إحداث أقل تموج في الفضاء.

 

دينغ دينغ دينغ دينغ بووم بووم بووم …

 

وسط هذا الضوء العميق المحطم، اشتبك شعاعا سيفين بضراوة بينما كانا يبعدان مسافة كبيرة بينهما. وفي غمضة عين، اصطدما ببعضهما عدة مئات من المرات. وكلما تلامس الاثنان، ينتج عنه وميض مفاجئ من الضوء العميق ؛ أحياناً يُصدر صوت تمزيق الأذن، وأحياناً يُصدر صوت قرقعة مثل صوت الرعد من السماء التاسعة

 

“منذ أطلق لوو تشانغ شينغ العنان لقوته الكاملة، أصبحت قوته طاغية إلى حد لا يصدق. لكن جون شيلي… لا تزال في الواقع قادرة على مجابهته!” مو هوانزي كان عليه نظرة مفاجأة عميقة على وجهه.

 

“لا … هي بالكاد تتماسك” قالت مو بينغيون “تم قمع جون شيلي بالكامل قبل وقت طويل. ”

 

بعد انتهاء مو بينغيون من كلامها بفترة قصيرة، انفجر برق فجأة وامتلأ نوره السماء بينما ابتلع كل صور السيف. وأطلقت جون شيلي أنينًا خفيفًا ينبعث منها وهي تسقط بقوة وسط الضوء الأرجواني.

 

“هذا … يبدو أن المنتصر قد تقرر” قال مو هوانزي.

 

جون شيلي كانت تسقط مثل النيزك. عندما كان جسدها على وشك لمس الأرض، أظلمت اشعة الضوء فجأة واختفت كل انواع الاصوات تدريجيا ايضا. وفُتح “مجال السيف المركز” مرة أخرى بعد أن امتد على الفور ليشمل ذئب برق لوو تشانغ شينغ.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن