꧁1831-1840꧂

62 0 0
                                    

Against the Gods

1831 الفصل

1831 (أزمة البحر العميق (6))

 

شخصيات التنانين الذابلة المبجلة الخمسة وقفت خلف لونغ باي. كل واحد من هذه الوجودات الخمسة المرعبة التي ظهرت من لا مكان تنضح بهالة شديدة القِدَم التي بدت قديمة وشاسعة كالأرواح الإلهية القديمة.

 

كما أن ظهور هؤلاء الأشخاص الخمسة جعل الجميع يشعرون كما لو أن إلها قديما عملاقا قد اخترق جدران المكان والزمان بخمسة من أصابعه، وأغرق العالم بأسره في قوة قمعية مروعة لا مثيل لها.

 

خلف التنانين الذابلة المبجلة كانت آلهة التنين الثمانية، وجوههم قاتمة ومظلمة، ووراءهم كان جميع سيادي التنين الثلاثة والأربعين وثلاثمائة وثمانية من سيد التنين.

 

في وقت قريب جدا، خرج أباطرة إله الخمسة العظماء من عالم كيلين، عالم تشي، عالم التنين الأزرق، عالم التنين هوي، عالم التجلي الوافر ببطء، وخلفهم كانت هالات عدة مئات من الأسياد الإلهيين.

 

اهتز عالم البحر العميق ذو الإتجاهات العشر بعنف وبدا كما لو أن المنطقة الإلهية الجنوبية بأكملها كانت تهتز بعنف معها … واستمرت بلا هوادة.

 

لو لم يعرفوا مجموعة قوات العدو مقدما، لكان فقط التنانين الذابلة المبجلة الخمسة كافية لإخافة جميع الممارسين العميقين في المنطقة الشمالية.

 

تذوقوا اليأس بالفعل، ومع ذلك أقسموا على التخلي عن حياتهم حتى في خضم ذلك. تحت هذا الضغط الشديد، الذي كان أثقل من أي شيء شعروا به في أي وقت مضى، لم يشعر أي منهم بأي قدر من الخوف. كانوا يصرّوا أسنانهم ويشدون أيديهم بتحدي.

 

“غريب” أحد حاجبي إله التنين النقي مقوس قليلاً “يبدو أنهم مستعدون لوصولنا”

 

 

تم فتح الحاجز، تم تفريق ممارسي البحر العميق بشكل واضح، وشياطين الشمال كانوا بالفعل في تشكيل صارم … هذا لم يكن شيئا يمكن انجازه في دقائق معدودة.

 

 

كانت قوات المنطقة الإلهية الغربية لا تزال في عالم إله التنين قبل ساعتين، وكان وجود مدينة التنين العالمية شيئا لم يكن معروفا إلا للأجيال المتعاقبة من عواهل التنين وآلهة التنين. على هذا النحو، لم يكن هناك أي سبب يجعل هذه الشياطين الشمالية قادرة على التنبؤ بأنها سوف تنزل على هذا المكان في غضون ساعتين فقط.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن