ضد الآلهة
1992 ”الضيف الموقر“
“اصاباتك شديدة جدا بحيث يلزم إعادة تشكيل لحمك ودمك. من حسن الحظ أن افتتاح عالم إله كيلين لا يزال على بعد ثلاثة أسابيع، وهو وقت كاف للشفاء والعمل”
افتتح عالم إله كيلين مرة واحدة فقط كل ستمائة سنة. بالنظر إلى موهبة شيمين تشي، ستكون خسارة ضخمة لا رجعة فيها بالنسبة له ولتحالف عبادة كيلين إذا فاتته.
“من الشخص الذي آذاك يا تشي إير؟”
كان للرجل الذي طرح السؤال وجه حادّ، صوت عميق، وهالة من التخويف. كل كلمة يتفوه بها كانت كصخرة عملاقة تزيد الضغط على الصدر.
كان شيمين بويون فارساً سحيقاً صعد حديثاً. كان في المرتبة 982 وسمي “البومة الصخرية الغير قابلة للتلف”.
كان شيمن تشي لا يزال يصرخ من الألم، لذلك أجاب تشواي ليانتشينغ على سؤاله، “الكبير شيمن، الذي آذى السيد الشاب تشي يدعى يون تشي. يدعي أنه حارس متواضع للأميرة الأولى، لكنني متأكد أنه ليس جزءًا من العائلة الإمبراطورية”
“سأشعر بالصدمة إذا نمى لهيليان جو زوجا من الخصي” قال شيمن بورونغ، سيد التحالف لتحالف عبادة كيلين.
الجميع يعرف كم كان هيليان جو جبانا. طالما أنك لم تهدد حياته، كان من النوع الذي يبتلع أسنانه حتى لو لكمته في وجهه.
“يون تشي؟ يون؟” شيمين بويون يتفحص ذكرياته بكل وضوح. ومع ذلك، لا يمكن استدعاء أي شخص يدعى يون الذي يستحق لعنة.
“أبي، عمي… يجب أن… أحصل على… إنتقامي…” انتقد شيمين تشي على الرغم من امتلاء فمه وحلقه بالدم. هذا هو مقدار كرهه للرجل.
لم يكن سيدا شابا مدللا. على العكس من ذلك، كان غالباً ما يخاطر بحياته أثناء زراعته. كان الإذلال الذي قام به يون تشي يفوق كل ما مر به.
“هدئ عقلك وارتاح. سترغب في أن تكون في أفضل حالاتك عندما تدخل عالم إله كيلين” واساه شيمين بورونغ “سنتعامل مع الرجل الذي آذاك بأنفسنا”
ثم نظر إلى تشواي ليانتشينغ وسأل “من هو يون تشي هذا، ومن أين أتى؟”
“انه سيادي إلهي في الذروة. ذلك كل ما أعرفه” أجاب تشواي ليانتشينغ بصراحة.
“ماذا!؟” نظر شيمن بورونغ وشيمن بويون في دهشة، ردود فعلهما لم تفاجئ تشواي ليانتشينغ على الإطلاق. كان رد فعله بسهولة أكبر مائة مرة من رد فعلهم لأنه كان حاضرا في المشهد.
كلا الرجلين نظرا إلى شيمين تشي في نفس الوقت، والسيد الشاب … لم يهز رأسه. الخزي والذل في عينيه تعمقت.