꧁781-790꧂

27 0 0
                                    

Against the Gods

 

781 الفصل(معركة شرسة داخل مذبحة قمر عش الشيطان )

 

بووم! بووم! بووم! بووووووم! …

 

كان مذبحة قمر عش الشيطان يعاني أفظع كارثة شهدها في وجوده، اذ امتلأت النيران المحتدمة والظلام الشرير في كل زاوية وركن. الفضاء الداخلي كان ينهار بشكل جنوني على نفسه والتفجيرات الرعدية التي بدت وكأنها تُنتَج بواسطة الجرس السماوي الذي كان يُسحق تكرارا بجبل هائل…في هذه اللحظة، إذا كان هناك ممارسون آخرون عميقون في هذا الحدث، حتى لو كانوا أفرادا أقوياء كانوا في عالم الإمبراطور العميقة، فإن مجرد هذه التفجيرات التي تهز الأرض ستكون كافية لجعل طاقتهم ودمهم تتدفق على الفور، مما يجعلهم فاقدين للوعي.

 

وإذا كانوا اضعف قليلا من ذلك، فقد يُقتلون على الفور، ويتحطَّمون جسدا وروحا كليا.

 

كان رجل وشيطان قد تبادلا مئات الضربات في هذا العالم المظلم المختوم. كان الأمر كما لو أن كلاهما توصلا إلى اتفاق من نوع ما، مع استمرار قوتهما في الارتفاع بدون نهاية في الأفق …استمر كل من الرجل والشيطان في دفع بعضهما البعض واختبار حدود قوة كل منهما.

 

الكارثة التي اجتاحت مذبحة قمر عش الشيطان تزداد حدتها اكثر فأكثر، وكأن العالم الصغير ألقي في فم بركان ثوري … ولم تبق سوى زهرة اودومبارا للعالم السفلي ذات نصف ازدهار دون ازعاج، رغم انها كانت في قلب العاصفة. فتأرجحت بلطف بينما يستمر ذلك النحيب الفظيع بين الحين والآخر.

 

بانغ!!!

 

انفجر سيف يون تشي إلى الأمام، لكن شفرة النصل تحطمت جانباً بسبب الملك الشيطاني ذابح القمر. انفجرت النيران التي كانت تحتوي على قوة السيف الثقيل أمام جدار حجري كان يبعد عنه أكثر من مائة وخمسين مترا. وعلى الفور، أدى صوت شقوق وشقوق بالغة الشدة بسبب انفجارات النيران، صدع طويل امتد إلى الأرض ظهر على الحائط الحجري.

 

لصنع صدع في جدران هذا المكان اصعب من تحطيم جبل هائل بضربة سيف!

 

شفرة يون تشي قطعت في الهواء وفقد توازنه، لكنه استجمع قواه بسرعة. وبعد أن أمسك بخمسمائة ألف كيلوجرام من سيف ساحق السماء قاتل الشيطان بسهولة في يده، بادر إلى شن هجوم مضاد على الفور، فحطم بشراسة مخالب الملك الشيطاني ذابح القمر.

 

بووم! بووم! بووم! بووووم! …

 

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن