(((((2007)))))

6 0 0
                                    

ضد الآلهة

2007 في متناول اليد

“عالم إله كيلين سيفتح لمدّة ثلاثمائة يوم. بعد ثلاثمائة يوم، سيُطرد الجميع سواء كانوا أحياء أو أموات”

“قد تغادرون في أي لحظة خلال هذا الوقت، لكنكم لن تكونوا قادرين على دخول عالم إله كيلين مرة أخرى!”

شيمين بويون كان يقرأ القواعد الأساسية لعالم إله كيلين بصوت بارد.

“كل نفس تقضيه في عالم إله كيلين هو هدية من العاهل السحيق نفسه. ينبغي أن يكون هذا تحذيرا كافيا. لا أعتقد أنكم أغبياء لدرجة أنكم تضيعون هذه الفرصة الذهبية لإشراك بعضكم في صراع لا معنى له”

أجاب تشاي كيكشي بسرعة، “لا تقلق، سيدي الفارس. لم تكن هناك أي سجلات للصراع في عالم إله كيلين منذ بدايته. إذا حصلنا على فرصة أو على إنجاز مفاجئ، سيكون ذلك لأننا حصلنا عليها بقدرتنا الذاتية. لن نجرؤ أبداً على التجديف على أرض وهبها لنا العاهل السحيق نفسه”

“من الأفضل ألا تفعل ذلك!” شيمين بويون نظر إلى الحشد “أيضا، عالم إله كيلين مليئ بجميع أنواع العواصف الرملية والكوارث الأرضية. تأكدوا من الإعتناء بأنفسكم جيداً. لا تلومون أنفسكم إلا إذا متم في عالم إله كيلين”

بعد أن قال هذا، ضغط على ظهر يده – الذي يحمل الرون الإلهي من الأرض النقية – ضد حاجز عالم إله كيلين. تحول الحاجز الغير ملموس الى وميض ساطع، وظهر مدخل أمام أعين الجميع. يمكن لكل شخص أن يشعر بكمية غنية من الهالة الدنيوية من الفتحة الصغيرة.

“أخيرا!” أصبح صوته فجأة شديد البرودة وخطير. “أنا متأكد من أنك تعرف هذا بالفعل، لكن يجب أن أحذرك على أي حال … لا تقترب من منزل إله كيلين! إذا أغضبت إله كيلين، فلن يتمكن أحد من إنقاذك!”

“نحن نتفهم، سيدي الفارس. لا داعي ان تقلق” أجاب شيمين بورنغ.

شيمين بويون ابتعد عن الطريق “يمكنكم أن تدخلوا الآن. سأقف حارسا حتى يوم إغلاق عالم إله كيلين مرة أخرى”

أعضاء إمبراطورية هيليان، تحالف عبادة كيلين، طائفة الجلمود العميقة، وطائفة الألف شفرة لا يبالون بحماس. دخلوا عالم إله كيلين بطريقة شبه منظمة بعد أن شكروا العاهل السحيق والفارس السحيق.

عندما اقترب شيمين بورونغ من المدخل، سأل شيمين بويون عن طريق نقل الصوت، “الن تدخل حقا، بويون؟”

أجاب شيمين بويون “لا أحد فوق عالم السيد الإلهي مسموح له بدخول عالم إله كيلين. هذه القاعدة موجودة منذ البداية. كل ما في الأمر أن قلة من الناس يدركون ذلك لأنه لا يلعب دورا أبدا”

“على أية حال، لا أستطيع أن أدخل عالم إله كيلين كنصف إله أو فارس سحيق. بالإضافة إلى ذلك، موارد الأرض النقية أكبر بكثير من عالم إله كيلين، لذلك لا داعي للقلق بشأني، أخي” نظر إلى شيمين بورونغ وقال على محمل الجد، “نقل الصوت والهالات منقطعة تماما داخل عالم إله كيلين، لذا لن أكون قادرا على مساعدتك إذا حدث شيء ما. إذا كانت حياتك في خطر، لا تتردد في الهرب. لا شيء أهم من أن تكون على قيد الحياة”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن