Against the God
1731 الفصل
1731 (زوال القمر (1))
ضربة “كل شيء أو لا شيء” للموقر تاي يو، عودة سلف السماء الخالدة العظيم. لم يقتصر الوهج الأخير في حياتهم على عدم التمكن من نيل بصيص أمل في عالم إله السماء الخالدة، بل اظهر ايضا كم كان شعب الشيطان في المنطقة الشمالية مرعبا.
حتى الفعل الأخير المرير والمأساوي لسلف السماء الخالدة العظيم، عندما حاولت تفجير عروقها العميقة، تم تحويلها إلى مزحة غير فعالة تحت قوة أسلاف ياما الثلاثة.
يان الاول، يان الثاني، ويان الثالث… هؤلاء الشيوخ الثلاثة المرعبين جعلوا السماء الخالدة عاجزة. أخذوا أسطورة من المنطقة الإلهية الشرقية ودمروها بالأرض. من اليوم فصاعداً، ستظهر في كوابيس لا تحصى للممارسين العميقين.
تشو كوزي وقف ببطء على قدميه خارج عالم السماء الخالدة. لم يكن رد فعل عنيف جداً لموت سلفه العظيم. كل ما حدث اليوم ترك قلبه مليئا بالرماد المرير.
“أبي الملكي!”
عندما رنّ البكاء المحزن في الهواء، هرع تشو تشينغ فينغ إلى جانبه. الأوصياء الثلاثة الآخرون كانوا بجانبه مباشرة، ثلاثون شيخ سماء خالدة ومجموعة من الحكام تبعوا خلفهم.
ولا شك في أن هذا كان لا يزال يشكل قدراً هائلاً من القوة. إنه يمثل نصف القوة الأساسية لعالم السماء الخالدة. خصوصاً منذ … إمبراطور إله السماء الخالدة وولي العهد المستقبلي كان لا يزالا في الجوار.
ومع ذلك، الشياطين كانوا قد غزوا عالم السماء الخالدة واستولوا على لؤلؤة السماء الخالدة. كانوا لا يزالون أحياء، لكن اساساتهم وروحهم سُحِقت ودُفنت.
“سيدي، هل مازلنا… نندفع للعودة إلى السماء الخالدة؟” سأله وصي.
عندما قال تلك الكلمات، لم يكن هناك قتال متبقي فيها. كان هناك فقط حزن صامت… وشعور باليأس.
رجال عشيرتهم، عائلتهم، نسلهم …
“لماذا لم يرسل عاهل براهما، إله القمر، إله النجم، والإخلاص المقدس احدا ليقوّينا؟ هل قام شعب الشيطان أيضاً بغزوهم!؟” تشينغ فينغ هتف في صوت ملئ بالاستياء والرعب.