ضد الآلهة
2005 صدمة
تابع شيمين بويون، “ومع ذلك، عالم هاوية كيلين ربما لم يستخدم أبدًا الشاهد العميق للتحقق من عمر عظام التنين، لذلك يمكن أن أكون مخطئًا، وهامش الخطأ أكبر من المتوقع. ما رأيك أيها سيد الطائفة لي؟ ربما لديك طريقة أكثر دقة للتحقق من عمر عظام التنين؟”
لي تشيانهونغ لم يكن يون تشي، لذلك بالطبع حنى رأسه وقال “طائفة الرمل الناري وتحالف عبادة كيلين حليفان قريبان، وأنا نفسي معجب للغاية بشخصية سيد التحالف شيمين. لا أرى أي سبب للشك في نزاهة السيد الفارس، لذلك أنا على ما يرام مع هذه النتيجة… إلى جانب ذلك، كان الشخص الوحيد الذي اشتبهت حقا في خيانته هو يون تشي، وليس تحالف عبادة كيلين”
بما انه لم يكن هنالك تغيير في هذه النتيجة، فلمَ لا تتملق الشخص الآخر حتى يكون أقل ميلا ليصبح عدوك؟
شيمين بويون استهزأ داخليًا ولكنه تحول إلى يون تشي. “في تلك الحالة … هو دورك لإثبات براءتك وإمبراطورية هيليان، يون تشي”
رفع يون تشي حواجبه وزفر قليلاً.
يمكنه أن يتخيل ما سيحدث بعد ذلك مع فتحتي أنفه.
قفز الى ساحة المعركة وضغط ببطء على الشاهد العميق الذي يقيس العظام مستخدما تعبيرا حزينا. بدأ الضوء الذابل في الظهور وسط نظرات لا حصر لها من الترقب والتوقع، و… تباطأ بعد مجرد الوصول إلى علامة الثلاثين عاما، وتوقف تماما قبل أن يصل إلى علامة الستين عاما.
كان الأمر كما لو أن شخصا ما قد أسقط مقلاة عملاقة فوق مجال كيلين الإلهي. كان صامتاً لدرجة أن المرء كان يسمع سقوط دبوس.
موجات الصدمة التي أحدثتها لونغ جيانغ لم تهدأ إلا بالكاد، والآن عادت أقوى من ذي قبل بعدة مرات. عدد لا يحصى من العيون والقلوب والجماجم انتفخت وكأنها كانت على وشك الانفجار.
“هـ – هـ – هـ – هو تحت سن الستين!؟”
في الواقع، كان أقل من خمسين لأن الضوء العميق استغرق فقط ثلثي طول ستين عاما. قد لا يكون حتى في أواخر الأربعينات.
كانت صدمة لدرجة أن الجميع أصيبوا بالدوار والذهول.
فقد شيمين بويون السيطرة على طاقته العميقة وكاد يسقط من السماء.
تحطمت آمال وتوقعات لي تشيانهونغ بوحشية لدرجة أنه كاد يغمى عليه. كان يقضي الثواني القليلة القادمة في محاولة لإقناع نفسه أن كل ذلك كان حلما.
“تحت ستين؟”
“كيف يكون هذا ممكنا …”
“الجنون لا يبدأ حتى في تفسير ذلك …”