Against the Gods
1521 الفصل
1521 – (طريق مسدود، حب ميت (1))
كمية مستحيلة من طاقة الظلام العميقة رقصت عبر حدقات الجميع كشبح.
“طاقة ظلامية عميقة … طاقة ظلامية عميقة!”
“شخص شيطاني؟”
“شيطان! إنه شيطان! “
تغيرت تعبيرات الجميع بشكل جذري في هذا. وحتى أباطرة إله الثلاثة الذين قادوا يون تشي إلى هذه الحالة كانوا مصدومين بتحوله. بالطبع، إمبراطور إله السماء الخالدة كان الأكثر صدمةً منهم جميعاً.
كان الجميع يعلم أن طاقة الظلام العميقة طاقة سلبية عميقة تتحدى طريقة العالم البارة. لقد كانت قوة تنتمي للشياطين فقط قوة لا يجب أن توجد في العالم!
جميع الذين امتلكوا طاقة الظلام العميقة كانوا شياطين دون شك!
“كيف… كيف يمكن أن يكون هذا؟” إمبراطور إله السماء الخالدة ذهل بالكامل. ببساطة لم يستطع تصديق ما كان يراه.
هو يرى أن يون تشي كان بلا شك أفضل جيل من الشباب ورجل يستحق كل الثناء. كمالك لـ “القلب المقدس” وقوة إله الشر الإلهية، كان مستقبله أيضا بلا حدود…
“هاهاهاها.” إمبراطور إله البحر الجنوبي قد يكون الشخص الوحيد في هذه الحالة الذي يمكن أن يضحك من قلبه “لا عجب! لا عجب أنه حاول حماية رضيع الشر بحياته وحاول قتل حتى شخص مشهور عالمياً مثل إمبراطور إله السماء الخالدة… إنه شخص شيطاني مختبئ في المنطقة الشرقية الإلهية! إنه شيطان مثل رضيع الشر”
بالقرب منه، صر إمبراطور إله شيشان أسنانه وقال، “الآن هذا هو فتح العين”.
“أنت … أنت… شيطان!” عاهل التنين قال بصعوبة كبيرة. تغييرات وجهه كانت أعظم من أي شخص موجود. ولقد صدمه هذا الاكتشاف، ولكن عجزه عن تقبل حقيقة مفادها أن يون تشي كان شيطاناً تفوق صدمته إلى حد كبير.
في تلك اللحظة، كان في الواقع يفضل عندما كان يون تشي لا يزال إبن الإله القديس العظيم الذي يجب حتى على ملوك العالم أن يعبدوه!
“كيف يمكن أن يكون هذا …” عدد لا يحصى من ملوك العالم يسألون نفس الشيء بالضبط.