꧁1661-1670꧂

56 2 0
                                    

Against the Gods

1661 الفصل

1661 – (إرتباك)

 

علامات التشكيل الأسود كانت بعرض قدم فقط وبدا أنها تختفي عن الأنظار بين الحين والآخر. كانت الرموز الشيطانية داخل التشكيل بسيطة وموجزة إلى الحد الذي جعلها غير طبيعية.

 

الناس العاديون لا يعتقدون أنهم قادرون على دعم تشكيل الظلام العميق بمجرد النظر اليه.

 

“أي نوع من التشكيلات هذا؟” همهمات مصدومة ركضت عبر القاعة الكبرى.

 

جبين إمبراطور إله القمر المشتعل تجعد بشدة وكانت عيناه قد أطلقت باتجاه يون تشي في البداية، ولكن فجأة، تغيرت تعبيره ودارت رأسه في اتجاه آخر. التفت ليحدق في الساحرتين يو وو وتشانيي.

 

اتسعت حدقتا بؤبؤ عيني فين داوزانغ بشكل كبير في هذه المرحلة.

 

لأنه في اللحظة التي تشكل فيها التشكيل بشكل كامل، الهالة التي تشع من جسدي هاتين الساحرتين مرت بتحول مذهل!

 

سواء كانت الساحرة يو وو أو الساحرة تشانيي اختفت هالتهما الشخصية والهالة التي بدأت تشع من أجسادهم كانت، بشكل مدهش، خليطا من هالتهما!

 

من ناحية أخرى، كان فين داوزانغ يستطيع أن يستشعر بوضوح وجود قوة غير مرئية تسحبه من الفراغ، في محاولة لتمزيق حقل الطاقة المظلم الذي يمتلكه بعنف.

 

أخذت الرياح الشريرة تزداد عنفا كلما زادت كثافة الهالة المظلمة داخلها. وبدأت تتحول تدريجيا إلى عاصفة مظلمة استمرت في النمو. بدأت بالتجمع حول الساحرتين بينما هالة الظلام تزداد.

 

في هذه اللحظة، شعر فين داوزانغ فجأة بإحساس مبهم ومخيف… كل الطاقة الظلامية في هذا المكان تبدو أنها تم سحبها إلى جسد الساحرات بواسطة حقل طاقة خفي.

 

القوة الغير مرئية التي كانت تمزق حقل طاقته المظلم نمت أقوى وأقوى وحقل الطاقة بأكمله بدأ يهتز بعنف.

 

ضوء شيطاني أضاء على جسدي تشانيي ويو وو بينما إختاروا هذه اللحظة للمهاجمة.

 

كراك!

 

حقل الطاقة المظلم الذي أنشأه أقوى آكل القمر تم تقطيعه بعنف كما لو كان قطعة قماش.

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن