꧁1621-1630꧂

65 3 0
                                    

Against the Gods

1621 الفصل

1621 – (علامة ملكة الشيطان)

 

“لقد مرت ثلاث سنوات فقط … هل هذا ممكن حقاً؟” تمتم إمبراطور إله السماء الخالدة.

 

كان قد شهد أداء يون تشي أثناء معركة الاله المخول ومحنة البرق ذو التسع مراحل… فقد صنع معجزات كثيرة حتى انه بدأ يعتاد عليها.

 

لقد وصف يون تشي ذات مرة بالعبقري، معجزة المنطقة الشرقية، إبن الإله الحقيقي الوحيد وحتى الوحش… لكن حتى الوحش الذي يتخطى الحس السليم لا يجب أن يتخطى كل الحواس الموجودة في هذا العالم، صحيح؟

 

عالم الاله كان موجودا لعدة ملايين من السنين. لم تكن فترة طويلة أو قصيرة. وكان العباقرة من حين إلى آخر يظهرون ويذهلون العالم، ولكن العلامات التي خلفوها وراءهم كانت لا شيء تقريباً مقارنة مع يون تشي.

 

إمبراطور إله السماء الخالدة لم يصدق أو يقبل أن يون تشي كبر من ملك إلهي إلى شخص يستطيع أن يقتل تاي يين المجروح في أقل من ثلاث سنوات.

 

كان عقله في حالة فوضى، ووجد صعوبة في التفكير بشكل صحيح. أصابعه لم تتوقف عن الإهتزاز منذ أن رأى الطاقة السوداء ترتفع باستمرار من جسد تشو تشينغتشين.

 

بعد أن كان تاي يو يتبع تشو كوزي طيلة حياته، كان يدرك تمام المعرفة مدى تقديره لابنه. وبعد لحظة من التردد، قال “إن يون تشي قتل تشو هوي وتاي يين، ولكنه ترك تشينغتشين على قيد الحياة. من الواضح أنه …”

 

لم يتمكن تاي يو من الاستمرار أكثر من ذلك، لكن إمبراطور إله السماء الخالدة عرف بوضوح ما كان سيقوله. ليحول إبنه إلى شخص شيطاني… لم يكن هناك إنتقام أكثر قسوة يمكن للمرء أن يأخذه ضده.

 

بعد ان زرع عقله عشرات آلاف السنين، لم يكن يدرك انه قادر على الشعور بالكثير من الألم والعجز حتى الآن.

 

“ربما لم تنفذ خياراتنا بعد” قال تاي يو “الظلام يخاف من الضوء. قد تكون ملكة التنين قادرة على إنقاذ تشينغتشين”

 

“كلا.” عيون إمبراطور إله السماء الخالدة بدت بطيئة بينما يهز رأسه ببطء. “يون تشي أنقذ العالم من الدمار، لكنه كان مطاردا من قبل العالم كله لأنه كان شيطانا، ناهيك عن أننا، عالم إله السماء الخالدة نقود هذه المطاردة…”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن