꧁1801-1810꧂

67 2 0
                                    

Against the Gods

1801 الفصل

1801 (ملكة الشيطان ضد القرمزي المدمر)

 

شفاه تشي ووياو افترقت “جي شين، جي لينغ، تراجعوا”

 

أطاعت الساحرتان الأمر، لم يبقيا وراءهما سوى ملكة الشيطان وإله التنين القرمزي المدمر في المركز.

 

“إمرأة حمقاء!”

 

القرمزي المدمر يشخر بصوت عالي ويطلق هالته الوحشية. الفضاء البارد المهجور يغلي على الفور مثل الماء الساخن، وجميع الأجسام المرئية ضمن خمسمائة كيلومتر من إله التنين تم سحقها إلى أشلاء.

 

“آه، مثل هذه الكلمات المألوفة”

 

ظل صوت تشي ووياو حلو ومخملي على الرغم من الإعصار المدمر الذي كان يهب على كفنها الأسود وشعرها. “قبل عشرات الآلاف من السنين، قال تشياني فانتيان نفس الشيء بالضبط وبنفس الطريقة بالضبط عندما حاربته هو وتشو كوزي وحدهما”

 

هزّت رأسها بخيبة أمل قبل أن تتابع “لسوء الحظ، بدا مثل كلب ضال ذيله قطع عندما هرب، وكان يطلق عليه أقوى إمبراطور إله تحت عاهل التنين”

 

“قد تكون أفضل منه، لكن لا يمكنك أن تتجاوزه أكثر من اللازم، أليس كذلك؟”

 

“هاه!” إله التنين القرمزي المدمر إستهزأ بازدراء “لا يمكنكِ أن تتخيلي ذلك”

 

—كان تشياني فانتيان على نفس مستواي، كان ما سيقوله حتى أدرك أنه ليس لديه سبب لتصحيح سوء فهم ملكة الشيطان على الإطلاق. في الحقيقة، كلما استهانت به، كلما كان أفضل.

 

 

لذا قال بنبرة متغطرسة “أنتِ تبالغين في تقدير قدراتك، ملكة الشيطان. مما سمعته، تشياني فانتيان وتشو كوزي هزموكِ حينها. السبب الوحيد الذي جعلكِ تقلبين الطاولة وتجرحين أرواحهم هو انكِ اغريتيهم الى منطقة ذات طاقة شيطانية قوية وأخذتيهم على حين غرة”

 

 

ألقى فجأة نظرة ساخرة عميقة في اتجاه المنطقة الإلهية الشمالية. “فهمت الآن. هل تخططين للقيام بنفس الخدعة مرة أخرى، ملكة الشيطان؟ أعتقد أننا قريبون من المنطقة الإلهية الشمالية”

يون تشي (ضد الالهة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن