- Against the Gods 591
591 الفصل(ازمة الإمبراطورة الشيطانة)
أزمة الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة
أصبحت السماء أكثر وأكثر قتامة. كانت الليلة مظلمة بشكل استثنائي اليوم ولا يمكن رؤية أي نجم في سماء الليل. سحابة مظلمة طافية، تغطي على هلال القمر. في لحظة، أصبح العالم كله مظلماً مثل الحبر الأسود، وعندما مد أحد يده، لم يستطع رؤية أصابعه. حتى الهواء أصبح ثقيلاً بشكل استثنائي… كما لو كان يستخدم الظلام المحيط للتنبؤ بشيء ما.
“هذه الليلة هي في الواقع مظلمة بشكل غالب”، تمتم يون تشي لنفسه. وبينما كان ينظر إلى السماء، لم تكن طبقة السحب كثيفة، مما يدل على أنه لم تكن هناك أي فرصة للمطر تقريبًا.
بعد مرور بعض الوقت، طافت ببطء الغيوم التي غطت القمر، وسطع القمر الخافت. أمام يون تشي، ظهرت قمتين شاهقتين على نحو مبهم في المسافة. تحت ظلام السماء، بدا وكأنهما عملاقان يعتمدان على بعضهما البعض للوقوف.
مدخل وادي برق لهب الغراب الذهبي كان حيث التقت ممرات القمتان الشاهقتان. في المنطقة الخمسين كيلومتر من حوله، لم يكن هناك أي علامة على وجود البشر، ولم يشاهد سوى عدد قليل من الحيوانات العميقة.
“كدت ان اصل!” قال يون تشي بصوت منخفض. بدأ جسده ينزل، تباطأت سرعته، وهالته ضعفت إلى حد كبير، وحتى حواجبه محبوكة قليلا.
من الرسالة التي أرسلها يون تشينغ هونغ إلى عقله، علم أن الختم عند مدخل وادي برق لهب الغراب الذهبي تم إعداده شخصيا بروح الغراب الذهبي. كان التشكيل العميق يبلغ طوله ثلاثين مترًا، وكان ينبعث منه وهج عميق ذهبي وهالة حارقة باستمرار.
في ظلام الليل، حتى لو كان أحد على بعد عدة كيلومترات، فإن التوهج الذهبي للتشكيل العميق يجب أن يكون ملفت للنظر بشكل واضح. ومع ذلك، من ما يمكن أن يراه يون تشي، لم يكن هناك سوى بقعة من الظلام بين القمتين، ولا يمكن رؤية جزء واحد من التشكيل العميق الذهبي.
مما يعني أن… التشكيل العميق الذي أغلق وادي برق لهب الغراب الذهبي قد تم كسره بالفعل!!
“يبدو أن ما توقعته قد تحقق بالفعل. “لقد جائت الإمبراطورة الشيطانة الصغيرة في الواقع إلى وادي برق لهب الغراب الذهبي… وكان هناك في الواقع وسيلة لكسر الختم إلى وادي برق لهب الغراب الذهبي بالقوة”، تمتم يون تشي.