ضد الآلهة
1999 فوز ساحق (1)
كان شيمن بويون فارساً سحيقاً، لذا لم يقل شيئاً. كان حرفيا تحته للرد على مثل هذا التعليق. ومع ذلك، لم يكن لدى شيمين بورونغ هواجس من هذا القبيل. سخر “ليس عالم إله كيلين هو الهدية التي وهبها لنا العاهل السحيق نفسه، بل إن مؤتمر هاوية كيلين يشاهده ويشرف عليه فارس سحيق في جميع الأوقات. الطريقة الوحيدة لتكريم هذه الهدية هي أن تكون شريفاً وعادلاً [1] وإلا سيكون وصمة عار على السيد الفارس وحتى هدية العاهل السحيق!”
“إمبراطوريتك قد يكون لها طرقك، ولي العهد، لكن أفضل أن تبقيها بعيدا عن عالم إله كيلين”
فم هيليان لينغلانغ كان غاضباً عندما نزفت الدماء من وجهه. لفترة طويلة، لم يتفوه بكلمة واحدة.
“أيضاً، يبدو أنك أسأت فهم شيء آخر” غير راغب في تلطيخ عينيه بمظهر هيليان لينغلانغ القبيح بعد الآن، رفع شيمين بورونغ رأسه عاليًا وأعلن “تحالف عبادة كيلين لا يخطط لمشاركة عالم إله كيلين معك. خطتنا هي أن… نستبدل الغير جديرين”
الآن فقط أدرك هيليان لينغلانغ الهدف الحقيقي لتحالف عبادة كيلين. أصبح وجهه أكثر بياضاً مما كان عليه.
ضحك تشاي كيكشي. “لا أعتقد أن أي شخص سيشك في قدرة تحالف عبادة كيلين على دخول عالم إله كيلين، لكن ما إذا كان ينبغي علينا الدخول كخمسة فصائل أو القضاء على الفصيل الذي وضع في آخر مكان هو موضوع نقاش. مرة أخرى، ليس لدي الحق في اتخاذ مثل هذا القرار للجميع، لذلك …”
“وفّره” صوت أنثوي قطع تشاي كيكشي قبل أن ينتهي. خرجت هيليان لينغتشو، على الرغم من الآلاف والآلاف من أزواج العيون التي كانت تراقبها، إلا أنها ظلت هادئة تماماً وغير قلقة. أعلنت بكرامة إمبراطورية، “يُسمح لألف شخص فقط بالدخول إلى عالم إله كيلين في وقت واحد، وهذا بالكاد يكفي لإثارة شهية أسرة واحدة وثلاث طوائف. أنا متأكد من أن لا أحد سيكون سعيدا مع ترتيب خمسة فصائل”
كانت الحالة سيئة بما فيه الكفاية، وبذل شقيقها قصارى جهده لتلطيخ وجههم بالوحل. هذا ما أجبرته على فعله.
“أنت ترغب في إزالة ‘الغير جدير’؟ إمبراطورية هيليان توافق تماما. أنا متأكدة من أن طائفة الجلمود العميقة والألف شفرة والرمال النارية لن يعترضوا على هذا الترتيب أيضاً … صحيح؟”
لم يكن أحد يتوقع هذه الإجابة. لفترة من الوقت، لم يكن بوسع الجميع سوى التحديق في هيليان لينغتشو بالمفاجأة على وجوههم.
كان هيليان لينغلانغ قد فقد للتو طناً من الوجه، ولسبب ما اعتقد أن إعلان هيليان لينغتشو كان الفرصة المثالية للتنفيس عن إحباطه. زأر على الفور، “هل تعرفين ما تقولينه، لينغتشو!؟”