Against the Gods
1571 الفصل
1571 – (ذبح ليلية الأبدية)
بينما كان السيادي الالهي للبرد الشمالي يصدر هذه الكلمات، أطلق الملوك الإلهيين العظماء العشرة طاقتهم العميقة في نفس الوقت … لكن لم يتقدم أحد أو يهاجم.
في نهاية المطاف، إذا تجاهلنا الحالة الراهنة… الهجوم على شخص واحد أمام عشرة ملايين من الممارسين ليس أمراً يمكن لهؤلاء السادة مشهورين السمعة أن يفعلوه بسهولة. فالكبرياء وعوائقهم العقلية وقفت في الطريق.
كان المكان كله صامتاً وعيون الجميع مرئية على مسرح أمامهم. ولكنهم لم ينتظروا خاتمة هذه المعركة، وهي معركة لا يمكن أن يكون فيها التفاوت في القوة أكبر، وهي معركة متوقفة إلى حد ما. بدلا من ذلك، كانوا ينتظرون ليروا كيف ستتعامل بلاد العنقاء الإلهية الجنوبية مع الآثار
كان بيهان تشو قد التمس يدها للزواج بإخلاص وتواضع، ولكن نانهوانغ تشانيي رفضته مباشرة. إذا انتهت هذه المعركة مع نانهوانغ تشانيي أصبحت خادمة بيهان تشو، عندها بلاد العنقاء الالهية الجنوبية ستصبح أضخم أضحوكة في جميع عوالم النجوم الوسطى.
في هذا الوقت رفعت تشياني يينغ إير رأسها بخفة للنظر إلى نانهوانغ تشانيي بنظرة غير مبالية. وبعد تلك اللحظة، تراجعت عن نظرها وأغمضت عينيها مرة أخرى.
ومع ان ذلك لم يحدث إلا في اللحظة التي اغلقت فيها عينيها، فقد اشرق بصمت ضوء بارد وخطير في اعماق عينيها الذهبيتين.
وقف الملوك الإلهيين العشرة العظماء محدقين في بعضهم البعض في ساحة المعركة ولم يكن أحد منهم راغبا في التقدم والهجوم.
في ذلك الوقت رفع يون تشي يده ببطء ثم نشر كل أصابعه بطريقة هزيلة.
في هذه اللحظة أيضا، خمدت الأجواء في ساحة المعركة الصامتة فجأة دون سبب واضح وخفت الأضواء في المنطقة بوضوح.
هذا التغيير المفاجئ دفع الجميع الى رفع رؤوسهم عنوة، لكنهم اكتشفوا انه لا توجد سحب سوداء تغطي السماء. علاوة على ذلك، كان هذا الشعور الخانق يزداد قوة بهدوء ويجعل الجميع يشعرون وكأن شيئا ما يزداد ثقلا وثقلا عندما يضغط كل ثانية على صدورهم.
وسط صدمة وخوف الجميع، انفجر فجأة ضوء أسود من جسد يون تشي. وفي لحظة، غطى الظلام الدامس ساحة المعركة الرئيسية الضخمة التي تقع أمامهم.